الأحد، 28 يوليو 2013

نزيف الانف والأجهاد

 نزيف الانف والأجهاد

وكما هو معروف النزيف الأنفي باعتبارها رعاف، والتي حددت عن طريق إفراز الدم من خلال الخياشيم. وغالبا ما يتسبب نزيف الأنف عن طريق الصدمة الوجه، وتهيج حاد أو حالة صحية كامنة. لكن أحد أسباب نزيف في الأنف التي غالبا ما يتم تجاهله هو الإجهاد. كميات مفرطة من التوتر التي لم يتم تناولها يمكن أن يؤدي إلى المظاهر المادية. تعتبر نزيف في الأنف واحدة من هذه المظاهر المادية.
ما هو الاجهاد؟

تعريف الإجهاد يختلف اعتمادا على من يطلب منه أن يصف هذا المصطلح. أسباب التوتر هي مجرد متنوعة مثل والجميع يتفاعل مع ما يشعر هو الإجهاد بطريقة مختلفة. الوكالة الأوروبية للصحة والسلامة في العمل يفسر أن الناس في التعرف على الإجهاد كما طلب أنهم يشعرون عاجزة عن تلبية. بعض الناس قد تجد الطلب أن تكون ساحقة بحيث تكون النتيجة النهائية هي على حد سواء النفسية والجسدية. فقط كم الإجهاد شخص يمكن التعامل قبل أن تبدأ بالانتشار من النفسية في العالم المادي هو الفردية تماما.

انفجار الأوعية الدموية

عندما يكون الجسم البشري هو تحت الضغط، وزيادة الدورة الدموية. تسبب هذه الزيادة أيضا ارتفاع في ضغط الدم التي يمكن أن تضع الأوعية الدموية في خطر الانهيار. وفقا لمنشورات ستار، والأوعية الدموية الهشة في الأنف عرضة لهذه الزيادة في الضغط ونتيجة انفجار تحت ضغط، مما تسبب في النزيف الأنفي لتطوير.
الجزء الخلفي من الأنف
الأوعية الدموية في الجزء الخلفي من الأنف (الخلفي) تكون أكبر من تلك الموجودة في الجبهة. على الرغم من حجمها، فإنها لا تزال عرضة للغاية لتمزق. يشرح Doctor.org الأسرة أن هذه الأوعية الدموية أكبر هي تلك التي تتأثر بارتفاع في ضغط الدم. عندما الأوعية الدموية هذه انفجر، ومقدار فقدان الدم الذي ينضح من الأنف يمكن أن تكون كبيرة، وفي بعض الحالات من الطوارئ الصحية.

حالات الطوارئ النزيف الأنفي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق