السبت، 27 يوليو 2013

كيفية تهدئة القولون الملتهب

كيفية تهدئة القولون الملتهب

 القولون ملتهبة هي أعراض أمراض الأمعاء الالتهابية مثل التهاب القولون التقرحي ومرض كرون. هذه حالة خطيرة تسبب التهابا في القولون وغيرها من المناطق من الجهاز الهضمي التي ينتج عنها أعراض غير سارة مثل التشنج كبيرة والألم والإسهال. نقص التغذية هي أيضا إمكانية بسبب سوء امتصاص المواد المغذية. لإدارة هذا الالتهاب، يمكنك أن تفعل العديد من الأشياء التي تشمل مجموعة من الأدوية ونمط الحياة التعديلات، والتي هي ذات أهمية خاصة لإدارة هذه الشروط. لا يمكنك علاج هذه الظروف، ولكن يمكنك تحقيق مغفرة طويلة الأجل

التحدث مع طبيبك حول الأدوية. تتوفر أن علاج الالتهاب الذي يتسبب في أعراض العديد من الأدوية المختلفة. وهي تشمل Azulfidine، Asacol وRowasa. في الحالات الشديدة التي لا تستجيب لهذه العلاجات، فإن طبيبك قد تعطيك حقن من الستيرويدات القشرية. طبيبك قد يصف أيضا مناعة، وهي لا تعالج التهاب مباشرة، ولكن تأثيرها على الجهاز المناعي يمنع الالتهابات. وتشمل الأدوية التي توصف عادة هوميرا، Sandimmune وTYSABRI. طبيبك يمكن تحديد أفضل مسار العلاج بالنسبة لك.


الابتعاد عن المشروبات التي تزيد من الإسهال، وهذه تشمل الكحول والمشروبات الغازية.

تجنب منتجات الألبان وغيرها من المواد الغذائية نسبة عالية من الدهون. إذا كان لديك مشاكل الأمعاء الالتهابية، لا يمكنك هضم هذه الأطعمة بشكل صحيح وأنها سوف تتفاقم الأعراض الخاصة بك.

4
إدارة الإجهاد. فإنه لن يؤدي إلى اشتعال، لكنها يمكن أن تجعل الأعراض أسوأ بكثير. التجربة مع تقنيات الاسترخاء مثل التأمل مختلفة، التنفس العميق، والاسترخاء التدريجي، والتصور الإيجابي أو اليوغا. التمرين هو أيضا لتفريغ الضغط الكبير.

5
التجربة مع كمية الألياف في النظام الغذائي الخاص بك. عادة، يعتبر اتباع نظام غذائي عالي الألياف حجر الزاوية في الأكل الصحي ويقلل فرصها في الحصول على مرض التهاب الأمعاء، ولكنها يمكن أن تزداد سوءا في الواقع أعراض هذه الظروف. قد تحتاج للحد من تناول الأطعمة الغنية بالألياف خلال اشتعال للحد من الأعراض.

النظر في استخدام المكملات الغذائية الطبيعية التي تدعم صحة الأمعاء وتقلل من أعراض التهاب القولون. جامعة ميريلاند المركز الطبي يشير إلى أن العلاجات التالية قد تكون مفيدة. الزنك (25 ملغ يوميا)، وحمض الفوليك (800 ميكروغرام يوميا) وفيتامين B12 (800 ميكروغرام يوميا) مساعدة إصلاح تلف الخلايا المعوية. يمكن أن زيت السمك (2.7 غرام يوميا) تخفيف الالتهاب. يمكن أن تحتوي على البروبيوتيك سلالة خميرة boulardi (250-500 ملغ، أربع مرات في اليوم) يقلل من حدوث الإسهال. Glutamin (400 ملغ، أربع مرات في اليوم) هو مفيد لصحة الأمعاء بشكل عام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق