السبت، 27 يوليو 2013

اسباب زيادة ضربات القلب بعد الاكل

اسباب زيادة ضربات القلب بعد الاكل

يمكن أن تحدث ضربات القلب بعد تناول الطعام، وخاصة إذا كانت الوجبة من المنشطات الثقيلة بشكل خاص أو المكتفية مثل الكافيين أو السكر. هناك عدة أسباب لذلك وضربات القلب الخاص بك يجب أن تعود إلى وضعها الطبيعي عندما يتم هضم الغذاء الخاص بكم. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من دقات القلب بعد تناول الطعام، أو في أوقات أخرى من النهار، فمن المهم استشارة الطبيب للحصول على مزيد من المشورة.

زيادة دقات القلب بعد تناول الطعام يجب أن يكون من السهل التعرف عليها. للتمييز بين سرعة ضربات القلب وتسارع دقات القلب، ومحاولة قياس النبض. يمكنك القيام بذلك عن طريق وضع الأصابع الأول والثاني من واحد كان على معصم اليد داخل المعاكس، حوالي بوصتين تحت النخيل. استخدام ساعة إيقاف أو ساعة إلى الوقت لعدد من نبضة في الدقيقة. إذا نبضك يتم رفع قليلا من المرجح يوجد ما يدعو للقلق، ولكن إذا كان معدل ضربات القلب يسجل أكثر من 100 نبضة في الدقيقة، طلب المشورة من الطبيب.

إذا كان معدل ضربات القلب هو 100 نبضة في الدقيقة أو أكثر، وهذا ما يسمى عدم انتظام دقات القلب. كما تفسره مايو كلينيك، شخص يواجه عدم انتظام دقات القلب قد تكون في خطر متزايد من السكتات الدماغية والنوبات القلبية أو تعطل وظيفة القلب الطبيعي. ولذلك، إذا لاحظت زيادة معدل ضربات القلب أثناء الراحة بعد تناول الطعام، فمن المهم معرفة السبب.

زيادة معدل ضربات القلب بعد تناول الطعام يمكن أن يكون سببها زيادة في الدورة الدموية لتسهل عملية الهضم. بعض الأطعمة، مثل السكر والكافيين والكحول يمكن أن يسبب أيضا أرتفاع معدل ضربات القلب، ويقول الدكتور أندرو ويل على موقعه على الانترنت www.drweil.com. تشمل الأسباب الأخرى المحتملة لنقص السكر في الدم، أو انخفاض السكر في الدم. ووفقا لتمديد الحياة، يحدث هذا عندما ينتج الجسم الكثير من الأنسولين استجابة لوجبات الطعام.

يوصي الدكتور أندرو ويل الاستغناء عن المواد التى تعتقدون انها قد تكون السبب في حدوث زيادة في معدل ضربات القلب. وتشمل هذه الكحول والكافيين. وكذلك التوصية بطيئة، والتنفس العميق للمساعدة على خفض معدل ضربات القلب الخاص بك إذا حلقة من عدم انتظام دقات القلب يحدث في المستقبل، وقال انه يشير أيضا تناول مكملات المغنيسيوم. أكل أجزاء أصغر أكثر بانتظام على مدار اليوم وضمان كنت تحصل على نظام غذائي صحي يمكن أن يساعد أيضا.
بالإضافة إلى المواد الغذائية، وهناك عدد من العوامل الأخرى التي يمكن أن تسبب عدم انتظام دقات القلب. وتشمل هذه قلة النوم، والتدخين، الأضرار التي لحقت أنسجة القلب وفرط نشاط الغدة الدرقية، وفقا لعيادة مايو كلينيك. عدم انتظام دقات القلب يمكن أن يكون حالة حميدة، ولكنها يمكن أيضا أن تعني مشكلة صحية كامنة. وبالتالي، فمن المهم استشارة الطبيب إذا كنت تعاني من دقات القلب بعد تناول الطعام على أساس منتظم.
اسباب زيادة ضربات القلب بعد الاكل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق