الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان القولون والمستقيم بالاعشاب

علاج سرطان القولون والمستقيم بالاعشاب
سرطان القولون والمستقيم هو واحد من أكثر أنواع السرطان المشخصة الأكثر شيوعا في الولايات المتحدة وفقا لجمعية السرطان الأميركية، يتم تشخيص أكثر من 106،000 شخص يعانون من هذا المرض كل عام، وقرابة 50،000 من هؤلاء يموت نتيجة لذلك. سرطان القولون، والذي هو عبارة عن نمو غير طبيعي في القولون أو المستقيم، يمكن أن تكون أعراض أو تكشف عن نفسها من خلال نزيف المستقيم وعدم الراحة في المعدة. وعادة ما يتم تشخيصه عن طريق فحص تنظير القولون، ويمكن أن تشمل العلاج الجراحة، والإشعاع، وربما، والعلاج الكيميائي.

سرطان القولون النظام الغذائي
معهد دانا فاربر للسرطان في بوسطن دراسة على أكثر من 1،000 المرضى الذين يعانون من المرحلة الثالثة سرطان القولون الذين عولجوا بالجراحة والعلاج الكيميائي. ينقسم الباحثون المشاركين إلى مجموعتين: واحدة التي تناولت غذاء يفضلها الأمريكيون ودول غربية أخرى، وآخر أن أكل اتباع نظام غذائي يتكون من الفواكه والخضار والبروتين قليل الدسم.
خلص الباحثون إلى أن المجموعة التي أكلت نظام غذائي الأميركية كانت ثلاث مرات ونصف أكثر احتمالا للتعرض لتكرار الإصابة بسرطان القولون من أولئك الذين يأكلون الفاكهة والخضار التي غرست حمية. وعلاوة على ذلك، فإنها قررت أن الأفراد يجب أن تستهلك 5-9 حصص من الفواكه والخضار كل يوم، وكذلك الأطعمة الغنية في حمض الفوليك، مثل الخضار الورقية الخضراء والمانجو وحبوب الإفطار والحبوب الكاملة والتوت.
روبرتا Anding، MS، RD، اختصاصي تغذية سريرية في مستشفى تكساس للأطفال في هيوستن والمتحدث باسم جمعية السكري الأمريكية يقول: "الحمية منخفضة في حامض الفوليك قد تزيد من خطر الاصابة بسرطان القولون، ولها أيضا النمو المتسارع في أولئك الذين لديهم بالفعل سرطان القولون ".
وينصح أن الأفراد يستهلكون 1،200 إلى 1،500 ملليغرام من الألبان قليلة الدسم كل يوم لتحسين صحة القولون، كما فيتامين D والكالسيوم العمل معا للحفاظ على سرطان القولون بعيدا.
الميلاتونين
الميلاتونين هو هرمون تنتجه الغدة الصنوبرية، على الرغم من أنه يمكن أيضا أن تكون من صنع الإنسان، ويلعب دورا في تنظيم دورات النوم والتكاثر والمزاج. جمعية السرطان الأمريكية يوضح أن أنصار الميلاتونين يعتقد مجمعها يمنع الجذور الحرة من إتلاف الخلايا السليمة. ويعتقد الباحثون أيضا أن لأنه يشتبه الميلاتونين للقيام خصائص مضادة للأكسدة، قد تقمع نمو الخلايا السرطانية.
يباع من صنع الإنسان الميلاتونين كمكمل في العديد من محلات الأغذية الصحية ولكن تم العثور أيضا في الأطعمة مثل الدجاج والفول السوداني واللوز والحليب. جمعية السرطان الأمريكية لا يوجد لديه توصية بشأن المبالغ اللازمة لمنع نمو السرطان.
أجرى الباحث بارني P. يسوني دراسة عن آثار الميلاتونين على 25 مريضا يعانون من سرطان القولون المتقدم الذين لم يستجيبوا للعلاج الكيميائي أو قد انتكس. أعطيت مجموعة واحدة أي علاج إضافي، في حين أعطيت مجموعة أخرى من انترلوكين 2 و 40 ملليغرام من الميلاتونين كل يوم.
وجد الباحثون أن تسعة من 25 المرضى الذين تناولوا الميلاتونين على قيد الحياة لمدة سنة واحدة فقط مقابل ثلاثة مرضى الذين نجوا من المجموعة تقديم أي مساعدة إضافية.
وتقول الجمعية الأميركية للسرطان التي ترتبط مستويات منخفضة من الميلاتونين مع خطر بعض أنواع السرطان والتي تم تمديد حياة أولئك المرضى الذين يعانون من سرطان غير قابل للشفاء الذي استغرق الميلاتونين. مجموعات أخرى سرطان الذي تولى الميلاتونين شهدت مغفرة جزئية أو كاملة، في حين أن غيرهم من الناس أي رد فعل على هذه المادة.

الجلوتاثيون
وتتألف الجلوتاثيون من ثلاثة أحماض أمينية --- السيستين، حمض الجلوتاميك والجلايسين --- وأظهرت الوعد في مكافحة سرطان القولون بسبب خصائصه المضادة للأكسدة. ومنع نمو السرطان في دراسات أنبوب الاختبار التي تنطوي على الحيوانات، وأجريت بعض التجارب على الانسان.
أجرى الباحثون Girlat E. جارسيا وBrixy F. Perdereau دراسة 11 مريضا مع وقت متأخر من مرحلة أو سرطان القولون محطة. تم إعطاء كل مريض على الجلوتاثيون الملحق 800 مليغرام مرتين في dayfor ثلاثة أشهر على الأقل. وكان الجمع بين الملحق مع الأحماض الأمينية، والسيستين والانثوسيانين، والذي هو نوع من الفلافونويد.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق