الجمعة، 26 يوليو 2013

علاج تسمم الحمل

علاج تسمم الحمل

تسمم الحمل، والمضاعفات شيوعا من الحمل، يسبب ارتفاع ضغط الدم للأم وانخفاض في تدفق الدم إلى الجنين والمشيمة. بالنسبة لمعظم النساء، تسمم الحمل لا يسبب مشاكل حادة. ومع ذلك، إذا لم يعالج، يمكن أن تسمم الحمل يكون لها آثار جانبية قاتلة لكلا الطفل والأم. وهنا كيف لعلاج تسمم الحمل.

تسمح الرصد المتكرر لكلا أنت وطفلك من قبل الطبيب. عندما تم تشخيص امرأة مع تسمم الحمل، فإنه من المهم جدا مراقبة الوضع عن كثب. ويشمل رصد الموجات فوق الصوتية المتكررة، وملامح الفيزيائية الحيوية، الاختبارات غير الإجهاد، والشيكات ضغط الدم، تزن الإضافية لأمي والتحقق من كمية البروتين في البول الحاضر وأمي.

2
الذهاب على الراحة في الفراش، سواء في المنزل أو في المستشفى، وإذا كان من السابق لاوانه تسليم الطفل. وبالنسبة للحالات الخفيفة من دورية نيو انجلاند الطبية، والراحة في الفراش في المنزل يمكن الإشارة. الراحة في الفراش يساعد على زيادة تدفق الدم للطفل ويساعد على خفض ضغط الدم وأمي. في الحالات الشديدة من تسمم الحمل، الراحة في الفراش في المستشفى ومن المرجح. يمكن أن يجري في المستشفى السماح لرصد أوثق من كل من أمي والطفل.

تناول الأدوية قبل تسليمها للمساعدة في دورية نيو انجلاند الطبية. يمكن القشرية مساعدة تنضج الرئتين الطفل في حالة حدوث التسليم المبكر. ويمكن أخذ الأدوية، مثل الهيدرالازين، يساعد على خفض ضغط الدم وأمي ومنع تسمم الحمل من التقدم. الطبيب الشخصي الخاص بك وسوف تعرف الأدوية التي هي الأفضل بالنسبة لك ولطفلك.

تسليم الطفل. التسليم هو العلاج الحقيقي الوحيد لتسمم الحمل. إذا كان الطفل هو في أو بالقرب من ولاية كاملة ويتم تشخيص امرأة مع دورية نيو انجلاند الطبية، والعمل قد يكون ذلك حافزا على الفور أو عملية قيصرية المقرر. إذا كان من السابق لاوانه تسليم الطفل، يمكن للطبيب محاولة صد تسليم باستخدام العلاجات الأخرى المذكورة في هذه المقالة حتى يتم تسليم استلزم تماما.

5
استخدام كبريتات المغنيسيوم المخدرات أثناء المخاض والولادة. وبالنسبة للنساء مع تسمم الحمل، يمكن أن كبريتات المغنيسيوم يساعد على منع النوبات في أمي أثناء الولادة، وتساعد على زيادة تدفق الدم إلى الطفل والمشيمة. وغالبا ما تستخدم معدات التغذية الوريدية لإدارة كبريتات المغنيسيوم لأمي أثناء الولادة.
ويشار أيضا إلى تسمم الحمل وتسمم الدم أو ارتفاع ضغط الدم الناجم عن الحمل.

راحة على جانبك الأيسر لزيادة تدفق الدم إلى الطفل والمشيمة.

النساء الذين لديهم تسمم الحمل أثناء الحمل وعادة ما يكون عودتهم ضغط الدم إلى المستوى الطبيعي في غضون بضعة أيام أو أسابيع بعد الولادة.

وليس المقصود من المعلومات الواردة في هذه المقالة ليكون بديلا عن المشورة الطبية العادية والرعاية. إذا كان لديك أي أسئلة عن صحتك، اتصل الطبيب المعالج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق