السبت، 27 يوليو 2013

تنظيف مجرى البول

تنظيف مجرى البول

العديد من النساء يعانين من القضايا البولية المؤلمة مثل التهابات المسالك البولية والتهاب الإحليل. رعاية نفسك وجود مجرى البول نظيفة هو مفتاح البقاء في صحة جيدة وتجنب القضايا المثانة.

الإحليل
مجرى البول هو جزء مهم من الجهاز البولي والذي يسمح للبول لمغادرة المثانة والخروج من الجسم. ونظرا لموقع وضيق في مجرى البول الإناث، هم أكثر عرضة من الرجال لديهم مشاكل مجرى البول والمسالك البولية النساء. ألم أثناء التبول يمكن أن يكون علامة على وجود مجرى البول ملتهبة أو مصابة. على الرغم من أن بعض حالات التهاب الإحليل سببها الأمراض المنقولة جنسيا (الأمراض المنقولة جنسيا)، يمكنك الحصول على الإحليل من تهيج بسيط. يمكن رعاية الجهاز البولي الخاص تساعدك على تجنب هذه المشكلة المؤلمة.
مياه الشرب
شرب ستة إلى ثمانية أكواب من الماء يوميا ليست فقط وسيلة جيدة للبقاء رطب، ولكنه يعزز أيضا مجرى البول صحية. والمزيد من الماء الذي نشربه، وأكثر سوف التبول، وإعطاء جسمك فرصة لطرد البكتيريا. عدم شرب ما يكفي من السوائل أو عقد البول فترة طويلة جدا يمكن أن يسبب البكتيريا تتراكم في مجرى البول أو مناطق أخرى من الجهاز البولي، مما تسبب في إصابة مؤلمة.
تجنب تهيج
يمكن جلب المهيجات الأجنبية إلى المنطقة المهبلية تسبب التهابات الحوض والمثانة. إذا كنت عرضة إلى وجود مجرى البول ملتهبة، واستخدام المناشف النظيفة التي تم غسلها في صناعة المنظفات الخالية من رائحة. الاستحمام المتكرر وتجنب فقاعات الاستحمام أو الصابون يتوهم البعض. التمسك عادي والصابون الأبيض مع عدم وجود رائحة. استخدام اللاتكس العادية، المياه مشحم الواقي الذكري. الواقي الذكري يمكن أن تكون خطرة مبيد النطاف إلى قناة مجرى البول الحساسة. تغيير منصات الخاص بك وحفائظ في كثير من الأحيان خلال فترة الدورة الشهرية. ويمكن ترك واحد في فترة طويلة جدا تؤدي إلى عدوى.
تعلم أن تحب التوت البري
التوت البري وعصير التوت البري يتساءل العمل كوسيلة صحية وطبيعية لتنظيف الجهاز البولي وتجنب المشاكل. التوت البري تحتوي على الخصائص التي يمكن أن تتوقف البكتيريا السيئة من الالتصاق إلى مجرى البول والمسالك البولية. إذا كنت لا تحب طعم عصير التوت البري، ويمكنك أيضا أن تأخذ المكملات التوت البري الطبيعي في شكل حبوب منع الحمل.

إسأل طبيبك
إذا كنت تعاني من ألم أثناء التبول أو الخفقان في مجرى البول الخاص بك، اتصل الطبيب الأساسي الخاص بك، أو النساء المسالك البولية. يعمل التطهير الرئيسية لمنع حدوث مشاكل مجرى البول، ولكن بمجرد وجود عدوى موجودا، والمضادات الحيوية ضرورية لتخليص جسمك تماما من الإصابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق