الاثنين، 29 يوليو 2013

علامات الاكتئاب الشديد

علامات الاكتئاب الشديد 

الاكتئاب الشديد ممكن أن ينتاب الشخص عقليا وجسديا. هذه الأعراض يمكن أن تجعل الحياة اليومية تزداد صعوبة. وتشمل أعراض نقص عام في الطاقة، مشاعر قوية من الحزن والتفاهه، ومشاعر لا يمكن تفسيره من الشعور بالذنب، وعدم القدرة على النوم والأفكار الانتحارية. يجب على الناس الذين يعانون من هذه الأعراض استشارة الطبيب لتلقي العلاج.

حزن

ألف شخص مع حالات الاكتئاب الشديد لديه مشاعر الساحقة وغير قابل للتفسير من الحزن واليأس والفراغ. انه غير قادر على التمتع معظم الأنشطة أيضا.

خفض الشهية

من شخص مكتئب بشدة لديه القليل من الاهتمام في الغذاء وشهية تقلص الذي يستمر لمدة أيام أو أسابيع في كل مرة. هذا قد يؤدي أيضا إلى فقدان الوزن دراماتيكية.

أرق

الناس مع حالات الاكتئاب الشديد وغالبا ما تكون غير قادر على النوم. يجوز للشخص أن يذهب أيام دون نوم أو يكون قادرا على النوم لبضع ساعات فقط في المرة الواحدة.

تعب

أعراض شائعة من حالات الاكتئاب الشديد واستمرار الشعور بالتعب، استنفدت وغير مدفوعة. الاكتئاب يترك الشخص مع قليل من دون طاقة.

أفكار انتحارية

الناس من الاكتئاب الشديد قد يكون الأفكار الثابتة عن الموت والانتحار. ويمكن أن تخيل حول الانتحار، وصياغة خطة انتحارية أو حتى محاولة الانتحار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق