الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان الثدي بالاعشاب الطبية

علاج سرطان الثدي بالاعشاب الطبية

الأدلة العلمية الداعمة العلاج بالاعشاب لسرطان الثدي هي هشة في أحسن الأحوال، رغم أن هناك من الأفراد الذين يقسمون هذه العلاجات أكثر "طبيعية". إذا حاولت، ينبغي تقاسم العلاجات العشبية مع الطبيب المريض - للتأكد من أن هذه المكملات العشبية لا تتفاعل بصورة مؤذية مع الأدوية الأخرى أن المريض قد تستخدم. بموافقة الطبيب الذي يعرف حالة واحدة، ومع ذلك، يمكن علاج بالاعشاب لسرطان الثدي يكون من الحكمة.

العلاجات
وهناك مجموعة كبيرة من "الحلول" العشبية موجودة للتعامل مع الوقاية من سرطان الثدي، ولكن كعلاج، والخيارات محدودة أكثر. ينصح عشب أسود كوهوش بواسطة الاعشاب فعالة في وقف انتشار سرطان الثدي تماما. ويتم تشجيع مزيد من مرضى سرطان الثدي في تناول كميات كبيرة من القرنبيط، وتجنب الأطعمة نمت مع الهرمونات (مثل اللحوم ومنتجات الألبان) على الاطلاق، وشرب الشاي الأخضر، وتجنب الأغذية المصنعة، وأكل العنب البري، وتجنب الأطعمة المقلية، وتناول كبد سمك القد، والنوم جيدا، ممارسة الرياضة بانتظام ، والتحول إلى الحلول غير الكيميائية عندما يتعلق الأمر الأسمدة، ومواد التنظيف منزل، والمبيدات الحشرية. عادة، يتم تقديم هذا الدعم العلاج بالاعشاب عن طريق مكالمة لمزيد من "الروحية" الحياة (التي تتميز القراءات، والموسيقى، والوقت الذي يقضيه في الطبيعة، والتأمل).


الفوائد
وفقا لالعشابين، والبروكلي هو أفضل الخضروات للوقاية من السرطان وعلاجه. وقد سبق إيضاح الفوائد المزعومة لكوهوش الأسود. ويقال إن الشاي الأخضر لتأخير نمو الورم وحتى لحث على موت خلايا سرطان الثدي. العنب البري هي مفيدة لأنها توفر المواد المضادة للاكسدة، ويقال إن المبيدات الكيميائية لادن، والأسمدة، ومواد التنظيف منزل لملء جسمك مع "المعادن الثقيلة" ضار لمرضى السرطان.

المخاطر
لم يتم اختبارها العلاجات العشبية والعلاجات الأكثر "طبيعية" للكشف عن سرطان الثدي بقوة سريريا - الذي لا يعني أنها لن تعمل، فقط أن فعاليتها لم تثبت علميا في مختبر. لوائح صارمة على نوعية عندما يتعلق الأمر إلى مثل هذه المنتجات لم تكن موجودة بعد، لذلك يتم تشجيع الحذر دائما. انها فكرة جيدة للتشاور باستمرار مع الطبيب واحد عند التعامل مع سرطان الثدي العلاج بالاعشاب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق