الاثنين، 29 يوليو 2013

العلاج الطبيعي الاكتئاب اثناء الحمل

علاج الاكتئاب اثناء الحمل بالاعشاب

العلاجات الطبيعية للاكتئاب في فترة الحمل وتشمل النوم الكافي، التغيرات في النظام الغذائي وممارسة الرياضة. وفقا لموقع Kimmelin هال، مؤلف كتاب "اكثر من عشرة قطع غير مرئية واعترافات أخرى من الأمومة،" ما يقرب من 10 الى 20 في المئة من النساء الحوامل تجربة بعض النوع من الاكتئاب قبل الولادة. عندما لم تكن مريحة مع المخاطر المرتبطة مضادات الاكتئاب، يمكنك أن تجد العديد من العلاجات والعلاجات البديلة


أحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض الفوليك
وفقا لدراسة نشرت في أغسطس 2008 مجلة تؤثر اضطرابات، أحماض أوميغا 3 الدهنية وحمض الفوليك يخفف بفعالية الاكتئاب في الفترة المحيطة بالولادة كعلاج تكميلي. بالإضافة إلى ذلك، هذه المكملات يثبت أن تكون مفيدة ل'التنمية والأمهات الرضع على حد سواء الصحية. واستشهد أيضا لقدرتها على تخفيف أعراض الاكتئاب لدى الأمهات من الاكتئاب كانت S-adenosyl ميثيونين (نفسه) ونبتة سانت جون.

العلاج بالتدليك

وقد أظهرت دراسة نشرت في أكتوبر 2007 مجلة الجسم والحركة العلاجات يؤسس أن النساء الحوامل من الاكتئاب الذين منحوا التدليك على أيدي شركائهن شهدت تخفيف من أعراض الاكتئاب. تلقت النساء التدليك مرتين في الأسبوع من الأشهر الثلاثة الثانية حتى نهاية الحمل.

كما ممارسة العلاج

مركز جامعة ولاية ميشيغان، ويستشهد الكساد ممارسة باعتبارها وسيلة فعالة لعلاج الاكتئاب في فترة الحمل. النشاط البدني يخفف من الاكتئاب عن طريق "إطلاق مركبات المزاج رفع الجسم"، وكذلك الحد من الكورتيزول horomone الاكتئاب. مركز البحوث ينصحك الاكتئاب النساء الحوامل على ممارسة 20 إلى 30 دقيقة على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع.
النوم الكافي لمنع أعراض الاكتئاب
لمنع تفاقم أعراض الاكتئاب، والحصول على كمية كافية من النوم خلال فترة الحمل. حاول استخدام الوسائد الجسم أو الدعائم للمساعدة في تخفيف عدم الراحة وتساعدك على النوم أكثر تنظيما. الحصول على جسمك تستخدم لجدول زمني النوم العادية. الاستعداد للسرير مع الاسترخاء الطقوس مثل القراءة أو أخذ حمام.

التغييرات الغذائية

تأكد من اتباع خطة نظام غذائي صحي أثناء الحمل تتضمن الأطعمة من المجموعات الغذائية الأربع الأساسية: الفواكه والخضروات والخبز والألبان واللحوم. لمبادئ توجيهية بشأن ما لتناول الطعام أثناء الحمل، زيارة وزارة الخارجية الامريكية لشؤون الصحة والخدمات البشرية في موقع womenshealth.gov. الأطعمة لتجنب إذا كنت حاملا والاكتئاب تشمل السكر المكرر، والكافيين والشوكولاته. زيادة كمية الكالسيوم والفيتامينات B، وخاصة B6، للمساعدة في تخفيف أعراض.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق