السبت، 27 يوليو 2013

اسباب التهاب البروستاتا

اسباب التهاب البروستاتا 

هناك عدة أنواع مختلفة من الالتهابات البروستاتا. هي معروفة جماعيا باسم التهاب البروستات، ولكن لكل منها أسبابه الخاصة. الأسباب لمعظم أنواع التهاب البروستاتا مفهومة جيدا من قبل الأطباء، ولكن هناك بعض التي لا تزال لغزا الطبية. لحسن الحظ، يمكن للأطباء إما علاج عدوى البروستاتا أو إدارة فعالة أعراضه.
أنواع
يحدد مايو كلينيك ثلاثة انواع معينة من العدوى البروستاتا. ويسمى النوع الأكثر شيوعا التهاب البروستاتا الجرثومي لأنه يتم تشغيله من قبل أنواع معينة من البكتيريا. هذا النوع من العدوى يمكن أن تكون إما حادة أو مزمنة. التهاب البروستات المزمن مع آلام الحوض هو نوع أطول أمدا من التهاب البروستات، والرجال مع هذا النوع من العدوى في كثير من الأحيان لم يكن لديك أي التهاب في البروستاتا. النوع الثالث، التهاب البروستات بدون أعراض التهابات، هو أيضا المزمن و هو النوع الأقل شيوعا.
الأسباب
كل نوع من عدوى البروستاتا لديه أسبابه الخاصة. يحدث التهاب البروستاتا الجرثومي بسبب عدوى بكتيرية. البكتيريا تشق طريقها إلى البروستاتا عن طريق البول التي تتسرب من مجرى البول الرجل. التهاب البروستات المزمن مع آلام الحوض يمكن أن يكون لها عدد من الأسباب. الأكثر شيوعا هي اضطرابات الجهاز العصبي والمناعي، والإجهاد أو الإصابة أو الضغط على البروستاتا. ولا يعرف الكثير عن التهاب البروستاتا التهابات أعراض، لذلك الأطباء لا يعرفون السبب الخاص به.
التشخيص
وينبغي أن تستخدم لتأكيد التشخيص أن رجلا لديه عدوى البروستاتا وإلى تضييق نوع العلاج المناسب لذلك يمكن prescribed.The خطوة التشخيص الأولي هو أن يكون الرجل ملء استبيان الأعراض. سيقوم الطبيب ثم إجراء امتحان المستقيم الرقمي ليشعر البروستاتا وتحديد ما إذا كانت ملتهبة أو غير طبيعية بأي شكل من الأشكال. ويمكن أن تشمل الاختبارات الأخرى لتحليل البول، واختبار السائل المنوي أو تنظير المثانة، والذي يسمح للطبيب لعرض مجرى البول والمثانة عن طريق أنبوب يحتوي على كاميرا عالية.

خلافا لالتهابات البروستاتا الأخرى، لا يسبب التهاب البروستات بدون أعراض التهابات أي أعراض. وبسبب هذا، يتم عادة اكتشافه أثناء الامتحان لأنواع أخرى من مشاكل في البروستاتا.
العلاج الطبي
يتم التعامل مع الالتهابات البكتيرية الحادة والمزمنة على حد سواء في البروستاتا مع المضادات الحيوية. يقوم الطبيب عادة ما يصف الدواء عن طريق الفم التي يتعين اتخاذها لمدة تصل إلى 4 أسابيع. إذا كانت العدوى شديدة، فإنه جعل تتطلب دخول المستشفى بحيث يمكن أن تعطى المضادات الحيوية عن طريق الوريد قبل البدء في النظام عن طريق الفم. قد تتطلب التهابات البروستاتا المزمن العلاج على المدى الطويل لأنها تميل إلى إبقاء الظهر القادمة.

التهاب البروستات المزمن مع آلام الحوض وعادة ما يتم التعامل مع أدوية تخفيف الألم. الافراط في مكافحة الأدوية مثل الأسبرين أو الإيبوبروفين عادة تقديم الإغاثة بما فيه الكفاية. بعض الأطباء أيضا يصف حاصرات ألفا للاسترخاء عنق المثانة والعضلات في جميع أنحاء منطقة البروستاتا. قد يتم تنفيذ تدليك البروستاتا دليل، ولكن لم يثبت فعاليته.

لا يسبب التهاب البروستات بدون أعراض التهابات الأعراض الحادة، لذلك لا يتم عادة التعامل معها.
العلاج المنزلي
يمكن للرجال محاولة العلاجات المنزلية لتخفيف أعراض عدوى البروستاتا. وتشمل هذه أخذ الحمامات المقعدة لتهدئة الألم والاحمرار، ويجلس على وسادة قابلة للنفخ أو وسادة لينة وقطع الأطعمة الحمضية وحار من النظام الغذائي. الكحول والكافيين كما ينبغي تجنبها من قبل الرجال يعانون من التهابات البروستاتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق