الاثنين، 29 يوليو 2013

علامات الاكتئاب الجنوني في الأطفال

علامات الاكتئاب الجنوني في الأطفال

الهوس والاكتئاب، ويطلق عليه اضطراب ثنائي القطب، هو اضطراب المزاج الذي يتميز،، المرتفعات النفسية العاطفية الجسدية والسلوكية والانخفاضات. الهوس والاكتئاب لدى الأطفال أمر شائع إلى حد ما اليوم، والاطفال الذين تقل أعمارهم عن 5 وحتى لا يتم تشخيص هذا الاضطراب. على الرغم من أن أعراض الهوس والاكتئاب يمكن أن تكون شديدة، هذا الاضطراب العقلي هو علاجها. غالبا ما تظهر أعراض الهوس والاكتئاب مختلفة في الأطفال منه عند البالغين، مما يجعل من المهم لمعرفة المزيد عن علامات الاكتئاب الهوسي في الأطفال.

هوس
الأطفال الذين يعانون من الهوس والاكتئاب وغالبا ما تواجه نوبات الهوس، والتي هي فترات من الغبطة الشديدة أو الانفعالات الشديدة جنبا إلى جنب مع مستويات عالية من الطاقة. الاطفال في مرحلة الهوس قد تحدث بشكل مفرط أو بصوت عال وتتطلب القليل من النوم والطعام. ويمكن لهذه الفترات من الإثارة جعل الأطفال ثنائي القطب يبدو مفرط، والتسرع، وتفريط يصرف بسهولة. في الحالات الشديدة، قد هوسي الأطفال يعانون من أعراض الذهان، بما في ذلك الأوهام والهلوسة.

كآبة
الهوس والاكتئاب لدى الأطفال ينطوي أيضا نوبات من الاكتئاب، والتي هي فترات من الحزن المستمر أو المتطرفة أو التهيج جنبا إلى جنب مع مستويات الطاقة منخفضة. علامات الاكتئاب في الاضطراب الثنائي القطب هي مماثلة لتلك التي تشارك في الاكتئاب الشديد. ويمكن أن تشمل هذه الأعراض انخفاض ملحوظ في الشهية، ومستويات التركيز والاهتمام بالأنشطة المعتادة. في حين أن بعض الأطفال يرغبون في النوم كثيرا خلال مرحلة الاكتئاب، والبعض الآخر لديهم صعوبة في النوم على الإطلاق. الاطفال قد يشعرون بالعجز واليأس وعديمة القيمة.
ركوب الدراجات السريعة
خلافا لغالبية البالغين ثنائي القطب، والأطفال ذوي الهوس والاكتئاب تميل إلى أن تكون أمزجة أن دورة بسرعة جدا وبشدة. فإنها يمكن أن تواجه العديد من الحلقات من الاكتئاب والهوس خلال يوم واحد. هذا السريع وركوب الدراجات يمكن أن يسبب للمريض الاكتئاب الهوسي أن يكون عصبي مزمن، وحتى الآن أنها يمكن أن تكون هادئة وممتعة للغاية ليكون حولها عندما تكون في فترة ما بين فترات ركوب الدراجات. فالطفل مع الهوس والاكتئاب قد تواجه حتى الدراجات المختلطة، والذي هو عندما أعراض كل من الهوس والاكتئاب تحدث في نفس الوقت.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق