الأحد، 28 يوليو 2013

اسباب نزيف الانف المتكرر

اسباب نزيف الانف المتكرر

واصطف داخل الأنف مع الأنسجة التي تحتوي على مئات من الأوعية الدموية الصغيرة. هذه الأوعية الدموية هشة وتنزف بسهولة، مما يجعل الرعاف حالة شائعة. معظم الوقت، نزيف في الأنف هي شيء يدعو للقلق، ووقف بسرعة بعد أن تبدأ. ومع ذلك، نزيف في الأنف التي تحدث أكثر من مرة في الأسبوع يمكن أن يكون علامة على وجود حالة صحية أكثر خطورة، ولذلك يجب مراقبتها عن كثب.

الهواء الجاف

الهواء الجاف هو السبب الأكثر شيوعا من نزيف في الأنف. التعرض للهواء الجاف يتسبب في الأغشية الأنفية لتجف. وهذا يخلق تراكم يابس في الأنف، الذي الحكة. عند نقطة الصفر أو اختيار في هذه القشرة، فإنه يهيج الغشاء المبطن للأنف، والتي يمكن أن تنزف. في حالة حدوث نزيف في الأنف الخاص بشكل متكرر في المقام الأول في فصل الشتاء عندما كنت تشغل الحرارة، فمن الأرجح بسبب الهواء الجاف. النظر في الاستثمار في المرطب على حل المشكلة.

نزلات البرد والالتهابات

أحيانا الناس مع نزلات البرد، والتهابات الجيوب الأنفية أو غيرها من الفيروسات التي تؤثر على الممرات الأنفية تجربة نزيف في الأنف. عندما يكون لديك البرد أو فيروس، وهي الهيئة يخلق المخاط اضافية استجابة للبرد، وهذا يهيج الغشاء المبطن للأنف. عند تنظيف الأنف بشكل متكرر، وهذا يمكن أن يؤدي إلى نزيف. بطبيعة الحال، ويعتقد أن فصل الشتاء عادة على أنها "موسم البرد والانفلونزا،" وبالتالي فإن مزيج من أعراض البرد والهواء الجاف سيجعل الرعاف أكثر احتمالا.

الحساسية

غالبا ما توصف الناس الذين يعانون من الحساسية مضادات الهستامين ومزيلات الاحتقان لمساعدتهم على التعامل مع سيلان باستمرار، أنوفهم متجهم الوجه. في حين أن هذه الأدوية يمكن أن تعمل العجائب في أعراض الحساسية، فإنها يمكن أن تسهم أيضا في نزيف في الأنف المتكرر، وفقا لنيمور، منظمة الصحة للأطفال كبيرة لل. الأدوية لا تجف الوحيد للخروج المخاط الزائد، ولكنها تجف أيضا إلى الأغشية الأنفية، مما يجعل الأنف أكثر عرضة للنزيف، وخاصة إذا كان المريض تهب له أو أنفها في كثير من الأحيان بعد الدواء يلبس.

الأنف شكل تجويف

شكل تجويف الأنف يمكن أن يؤدي أيضا إلى نزيف في الأنف المتكرر. انحراف الحاجز الأنفي هو شرط فيها الجدار الفاصل بين الممرات الأنفية (الحاجز) ليست في منتصف الدقيق للأنف. وفقا للأكاديمية الأمريكية طب، إذا كان الانحراف شديدا، فإن الجيوب على جانب واحد من الأنف يجدون صعوبة في استنزاف تماما، مما يؤدي إلى مشاكل تتكرر مع التهابات الجيوب الأنفية، احتقان الأنف ونزيف في الأنف. انحراف الحاجز الأنفي يمكن إصلاحه جراحيا.

أسباب خطيرة

معظم أسباب نزيف في الأنف المتكرر طفيفة ويمكن علاجها. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من لهم على أساس منتظم، يجب عليك مراجعة الطبيب لأنها يمكن أن تشير إلى وجود مشكلة طبية أكثر شدة. الولايات مايو كلينيك أن نزيف الأنف المتكرر يمكن أن تكون دلائل على وجود اضطراب النزيف أو اللوكيميا، وخاصة عندما تكون مصحوبة متكررة غير قابل للتفسير كدمات. توسع الشعيرات الوراثي النزفي، وهو اضطراب وراثي أن يخلق تشوهات الأوعية الدموية، يمكن أيضا أن يسبب نزيف في الأنف المتكرر. هذه الأوضاع تتطلب التشخيص الطبي والتدخل.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق