الأحد، 28 يوليو 2013

علامات وأعراض البروستاتا الملتهبة

علامات وأعراض البروستاتا الملتهبة

والبروستاتا ملتهبة، وتسمى أيضا التهاب البروستات، يصيب الكثير من الرجال. قد لا تسبب أي أعراض أو أنها يمكن أن تسبب تلك مؤلمة جدا التي تحاكي أحيانا غيره من الأمراض البولية وnonurologic. بعض الأعراض شديدة جدا ومؤلمة فإنها يمكن أن تسبب لك للحصول على الرعاية الطبية العاجلة في حالات الطوارئ. غدة البروستاتا هي غدة بحجم الجوز التي تفرز السائل المنوي الذي يمزج مع الحيوانات المنوية لتشكيل السائل المنوي. عندما يصبح المصابين، والبروستاتا عادة ما يسبب التبول المؤلم والقذف والبروستاتا الملتهبة يمكن أن تصبح عامل خطر في أمراض أكثر خطورة. هناك أربعة أنواع من التهاب البروستات.

البكتيرية الحادة
هذا هو الأقل شيوعا من الأنواع الأربعة وأسهل لتشخيص وعلاج. ويتميز هذا قشعريرة، حمى، ألم في أسفل الظهر ومنطقة الأعضاء التناسلية، آلام في الجسم ومؤلمة، التبول حرق. كما أنه يتميز بأنه عدوى المسالك البولية الحادة وعادة ما يرتبط مع عوامل الخطر بما في ذلك انسداد مخرج المثانة.
البكتيرية المزمنة
هذه السلالة غير شائع إلى حد ما. وتشمل الأعراض آلام أسفل الظهر وآلام الخصية، ويمكن أن يؤدي إلى ألم خفيف أثناء التبول أو الرغبة المتكررة للذهاب إذا كان ينتشر إلى المثانة. يتميز التهابات المسالك البولية المتكررة، التي تنطوي على كائن واحد في المذي.
اللاجرثومي
هذا هو الشكل الأكثر شيوعا والأقل مفهومة. الأعراض تأتي وتذهب دون سابق إنذار، وإنما هو مؤلم، حالة مزمنة وجدت في الرجال من جميع الأعمار. لم يتم العثور على كائن معدي في معظم البول أو السوائل الأخرى، ولكن السائل المنوي وغيرها من السوائل من السجود تحتوي على خلايا التي يتم إنتاجها لمكافحة العدوى. عادة، يتم تشخيص هذا الشكل بعد ثقافة البول أو إفراز البروستاتا ثقافة لا تنتج نتيجة إيجابية، ولكن هناك أعراض الحاضر دون كائن البكتيرية التي تسبب لهم.
ألم البروستاتة
مماثلة لسلالة اللاجرثومي فيما يتعلق الأعراض والسن من المرضى. تم العثور على خلايا الدم البيضاء لمكافحة العدوى نفسه في البول وسوائل. هذا هو المعروف أيضا باسم متلازمة آلام الحوض المزمنة، وربما تتطلب معالجات مختلفة لأصبحت القنوات البروستاتا صوم وغالبا ما تكون السبب في الألم. خيارات العلاج مثل تدليك البروستاتا العلاجية والقذف العلاجية قد تكون ضرورية لهذا الشرط مؤلمة.
خيارات العلاج
عادة، يطلب من المضادات الحيوية لمدة لا تقل عن 14 يوما، في حالات السلالات البكتيرية الحادة. قد تعتمد أنواع أخرى على سبب العدوى عن خيارات العلاج. الحادة، والتهاب البروستات المزمن واللاجرثومي هي الحالات الالتهابية والمعدية التي تستجيب للعلاجات الطبيعية، بما في ذلك المكملات الغذائية وتغيير نمط الحياة. وتشمل العلاجات الطبيعية الوجبات الغذائية والأطعمة التي تحتوي على المواد المضادة للاكسدة لتعزيز الجهاز المناعي. الأطعمة التي هي جيدة لصحة البروستاتا وتشمل: الشاي الأسود والشاي الأخضر والنبيذ الأحمر، الكرز، التوت، العنب الأحمر والموالح والبصل والقرنبيط. الخضار الورقية الخضراء غنية بشكل طبيعي في كيرسيتين. الطماطم والبطيخ والجريب فروت الأحمر، والبابايا والتوت الأحمر هي مصادر كبيرة من الليكوبين، مما يساعد أيضا دعم صحة البروستاتا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق