الجمعة، 26 يوليو 2013

اسباب تورم الجفن السفلي

اسباب تورم الجفن السفلي

تورم الجفن السفلي هو شيء خطير في معظم الحالات، على الرغم من أنها قد تبدو كما لو أنها قد تسبب عدم ارتياح و. إذا تركت دون علاج، فإن تورم شفاء عادة من تلقاء نفسها. في بعض الحالات، ومع ذلك، قد يكون من الضروري تدخل الطبيب. كل هذا يتوقف على سبب التورم.

الحساسية كسبب من تورم الجفن السفلي
الحساسية هي واحدة من أكثر الأسباب شيوعا للانتفاخ الجفن السفلي. وبالنسبة للنساء، قد يسبب بعض مواد التجميل الحساسية. عموما، قد أي شيء من الغبار لمسببات الحساسية الحيوانات الأليفة تؤدي إلى انتفاخ الجفون.

العين الوردية يسبب تورم الجفن السفلي
اضطراب شائع آخر هو التهاب الملتحمة، والذي يعرف أكثر باسم العين الوردية. التي تسببها البكتيريا والفيروسات، يسبب التهاب الملتحمة الجفون لتصبح متورمة وحكة شديدة.
s سبب تورم الجفن السفلي
الغدد الدهنية تحت الجفن يمكن أن تحصل أحيانا ملتهبة وقد يسبب بثرة أو زايس. هذا يؤدي إلى تضخم الجفن، والسبب الأساسي هو عدوى بكتيرية. يمكن الكريمات الموضعية تساعد على التخلص من styes، ولكن النظافة الصحية السليمة أمر ضروري لوقف انتشار العدوى.

التهابات الجيوب الأنفية قد تتسبب تورم الجفن السفلي
في بعض الأحيان قد منعت الحصول على الجيوب الأنفية، مما تسبب في الجفون لتنتفخ. ويتسبب هذا الالتهاب عن طريق انسداد في القنوات الدمعية في العين. تخفيف الضغط على الجيوب من خلال تبخير المياه المالحة أو قطرات عادة ما يساعد.
البردة كما سبب تورم الجفن السفلي
وتسبب بردة عندما يحصل سدت القناة العين ونوعا من زايس يتطور في الغدد العين التشحيم. ألف كيس أو عثرة الأشكال، وعادة على الجفن السفلي، على الرغم من أنه قد يبدو في بعض الأحيان على الجفن العلوي أيضا. هذا يسبب تورم، والتي يمكن علاجها مع الكمادات الباردة.
بليبهاروبلاستي كسبب من تورم الجفن السفلي
التدخلات الجراحية مثل رأب الجفن قد تكون مسؤولة عن تورم الجفن السفلي. قد يتسبب في جراحة القنوات الدمعية لتصبح مسدودة، والذي يسبب التهاب في جفن. في معظم الأحيان، وهذا هو مجرد رد فعل لعملية جراحية وتورم وتنخفض في أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

الهلل جفن كما سبب تورم الجفن السفلي
الهلل جفن هو شكل من أشكال جفن العدوى البكتيرية التي قد تبدو وكأنها عدوى القناة المسيل للدموع أو انسداد، ولكنه في الواقع أكثر شدة وأنه ينتشر وراء المدار العين. قد تبدأ مع حكة والتهاب في الجفن السفلي، قبل أن ينتشر، والتي يمكن أن تكون مؤلمة للغاية. هناك حاجة إلى عناية طبية فورية.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق