الجمعة، 26 يوليو 2013

اضرار الجلوس امام شاشة الكمبيوتر

اضرار الجلوس امام شاشة الكمبيوتر

وذكرت البرقية في عام 2009 أن المراهقين يقضون في المتوسط ​​31 ساعة أسبوعيا على الإنترنت. وقد آثار هذا الاستخدام الكمبيوتر واسعة النطاق مناقشة طويلة، وأظهرت دراسات مختلفة مشاكل صحية طويلة الأجل وقصيرة الأجل التي تعزى إلى استخدام الكمبيوتر المفرطة.
إصابات الإجهاد المتكرر
تحدث إصابة الإجهاد المتكررة عندما تعرضوا مناطق الجسم إلى حركات متكررة على مدى فترة طويلة من الزمن. الكتابة، واستخدام الماوس وحتى ضعف الموقف يمكن أن تسبب إصابات الإجهاد المتكررة. الأعراض يمكن أن تتراوح من ألم خفيف إلى ألم شديد والتهاب. الآثار عادة ما تكون مؤقتة وتقلل مع بقية.

إجهاد العين
إجهاد العين يحدث عندما تجهد عينيك من خلال استخدامها بشكل مستمر، مما يسبب الألم والصداع. هذا يمكن أن يحدث بسبب قراءة، ودراسة، واستخدام الكمبيوتر، وخاصة إذا كنت لا تأخذ ما يكفي من الراحة أثناء استخدام الكمبيوتر لعدة ساعات. عادة إجهاد العين هو مؤقت فقط وسوف تزول بمجرد راحة عينيك.
الظهر / الكتف الألم
ضعف الموقف واستخدام الكمبيوتر المتواصل يمكن أن يؤدي إلى آلام الظهر والكتف، وفقا لدراسة من 30،000 المراهقين من جامعة بيرغن، النرويج، التي أعلن عنها في يونيو 2010. بينما الإفراط الكمبيوتر من غير المرجح أن يتسبب في ضرر دائم، يمكن أن تصبح مشكلة عندما فإنه يؤدي إلى آلام مستمرة. يمكن تصحيح الموقف الخاص بك، واتخاذ الكثير من فواصل التخفيف من بعض الأعراض.

كآبة
يمكن استخدام الكمبيوتر للبحث عن الشكاوى الصحية يؤدي إلى الاكتئاب، وفقا لدراسة عام 2010 من قبل جامعة كارنيجي ميلون. استخدام الكمبيوتر مرة واحدة في اليوم لأغراض الصحة زيادة أعراض الاكتئاب، ولكن باستخدام الكمبيوتر على التواصل مع الأهل والأصدقاء انخفضت أعراض الاكتئاب. استخدام الكمبيوتر المعتدلة قد تكون في الواقع مفيدة للصحة العقلية الخاصة بك إذا كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر لأسباب اجتماعية كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق