الاثنين، 29 يوليو 2013

الحد من التهاب المثانة

الحد من التهاب المثانة

التهاب المثانة، التهاب المثانة يطلق عليه طبيا، يمكن أن يكون، حالة غير مريحة مؤلمة. يمكن أن تنجم عن التهابات المسالك البولية (عدوى المسالك البولية)، بعض الأدوية والمواد المهيجة مثل منتجات النظافة المؤنث والإشعاع، من بين أمور أخرى. وتشمل الاعراض وحرق وصعوبة التبول والألم والحمى. يمكنك أن تفعل العديد من الأشياء لتخفيف التهاب المثانة، بما في ذلك الأدوية وتدابير الرعاية الذاتية.
التشاور مع الطبيب المعالج. اتخاذ جميع الأدوية وفقا لتوجيهات. اعتمادا على سبب التهاب المثانة الخاص بك، فإنها قد تشمل المضادات الحيوية لعلاج العدوى والأدوية لإدارة الألم، من بين أمور أخرى. لا تتوقف أو تغيير العلاجات الخاصة بك دون التحدث إلى طبيبك أولا. إذا كنت تستخدم المضادات الحيوية، ويجب الانتهاء من دراستك كاملة من العلاج حتى لو كنت تبدأ الشعور بشكل أفضل.

شرب الكثير من السوائل والمياه هو الخيار الافضل. لا تشرب المشروبات الكحولية أو القهوة أو أخرى تحتوي على الكافيين أو عصائر الحمضيات. فإنها تهيج المثانة، والتي سوف تزيد الالتهابات.

لا تستخدم بخاخ مزيل العرق أو غيرها من المنتجات في منطقة الأعضاء التناسلية، بل يمكن أن تثير غضب وتأجيج المثانة.

4
أكل حمية مضادة للالتهابات. زيادة كمية من الفواكه والخضروات الطازجة، فهي غنية بالمواد المضادة للأكسدة التي تحارب الالتهابات. تقليل كمية من التهاب المسببة الأطعمة مثل الدهون المشبعة الموجودة في المنتجات الحيوانية، والسكر، والأطعمة المصنوعة من الدقيق الأبيض.

5
استخدام المكملات الغذائية الطبيعية التي تخفف الالتهاب. التحدث مع طبيبك قبل استخدام أي علاجات الطبيعية. جامعة ميريلاند المركز الطبي يوحي اتخاذ واحد أو اثنين من كبسولات من زيت السمك يوميا. هذا الملحق قد لا يكون مناسبا إذا كنت تأخذ أدوية منع تجلط الدم. تحقق مع الطبيب.

6
تقليل الالتهاب والألم والضغط باستخدام وسادة التدفئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق