الجمعة، 26 يوليو 2013

كيفية اخفاء الانف الكبير عند النساء

كيفية اخفاء الانف الكبير عند النساء

إذا كنت الذاتي واعية حول حجم أنفك، هناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك القيام به لجعلها تبدو أصغر دون اللجوء إلى تدابير متطرفة مثل الجراحة. ويمكن إجراء غيض من الأنف لتبدو أصغر مع بعض النصائح والحيل والاقتراحات. عملية تجميل الأنف هي دائما خيارا، ولكن لا تغطيها العمليات الجراحية لأسباب الجمال من قبل معظم شركات التأمين، والجراحة يمكن أن تكون مكلفة جدا - وكذلك محفوفة بالمخاطر.

تطبيق ماكياج لجعل أنفك تبدو أصغر وللتغطية على حب الشباب أو الندبات التي قد لفت الانتباه إليها. تطبيق خط رفيع من المخفي أسفل جسر الأنف بدءا من الأعلى وتنتهي في الطرف. تطبيق الظل أغمق قليلا على طول جانبي أنفك.
تمزج جيدا مع ماكياج أداة المزج أو فرشاة ماكياج. مزج ماكياج لدرجة أن الخط الفاصل بين الألوان المخفي غير مرئية.

تعيين ماكياج التي قمت بتطبيقها مع طبقة رقيقة من مسحوق ماكياج. هذا وسوف تساعد على الحفاظ على ماكياج في مكان ومنع تألق.

إكسسوارات
 
ارتداء إكسسوارات ملونة كبيرة لصرف الانتباه عن أنفك. ارتداء قبعة كبيرة لتجف الانتباه إلى قمة رأسك أو وشاح ملون قد غمط الناس في ذلك بدلا من مباشرة على وجهك.
 
ارتداء النظارات التي تكمل الظل وجهك. ومن المعروف نظارات انعقدت الظلام لجعل الأنف الشخص تبدو أصغر.

 
ارتداء الأقراط كبيرة معلقة أن رسم عيون الناس على حواف وجهك وهبوطا
لغة الجسد
 
ضع رأسك قليلا إلى الأسفل والجاهزة قليلا إلى الجانب لجعل لدينا الأنف تبدو أصغر.

 
الممارسة مع زاوية والمواقف المختلفة من خلال وجود شخص التقاط الصور من قبلك أو من قبل أخذ التصوير الذاتي. تذهب من خلال الصور لنرى ما جعل زوايا أنفك تظهر الحجم الذي كنت ترغب أن تبدو.

 
المشي بثقة ونشعر بالفخر من نفسك. إذا كنت تشعر محرجا أو الذاتي واعية، قد ينتهي بك المطاف الشعور بجنون العظمة ويمكن أن خداع نفسك في التفكير أن الناس يحدق في العيوب التي كنت تعتقد أن لديك حتى لو كانت ليست كذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق