الخميس، 25 يوليو 2013

الحد من الغضروف الأنفي بدون جراحة

الحد من الغضروف الأنفي بدون جراحة

وقد استخدم  جراحي التجميل حقن الحشو لسنوات عديدة للحد من التجاعيد وإضافة الامتلاء على وجوه ترهل، ولكن يجري الآن استخدامها لإجراءات غير جراحية لتصحيح التشوهات في الأنف، لملء المنخفضات، أو للتقليل من ظهور المطبات مع الأنف الحد من الغضروف.

إجراء
ويتحقق غير الجراحية الحد من غضروف الأنف مع استخدام حقن الوجه التي يمكن أن تستمر من 6 أشهر إلى 2 سنة قبل ديه الإجراء أن تتكرر. يتم تنفيذ هذا النوع من الحد من غضروف الأنف في مكتب الأطباء باستخدام مخدر موضعي مماثلة لتلك التي ترغب في الحصول عليها لملء الأسنان. وينص التجميل معهد جراحة البيطار ومواد الحشو رستلن، Perlane، وجوفيديرم هي المواد الهلامية مصنوعة من السكر الطبيعي. هذه المواد آخر 6 إلى 12 شهرا. الحقن بمادة، مواد التعبئة آخر، مصنوع من جزيئات الكالسيوم. يمكن الاستفادة من هذه المواد إجراءات تستمر 1-2 سنوات قبل ان تضطر الى أن تتكرر.

حشو المستخدمة يتم حقن ببطء في الأنسجة الرخوة تحت عثرة على أنفك. سيقوم الطبيب ثم التلاعب في المواد من جهة لتحقيق الشكل المطلوب. والنتيجة النهائية هي على شكل الأنف بسلاسة دون عثرة ملحوظ. يستغرق هذا الإجراء حوالي 15 إلى 30 دقيقة.

الايجابيات
غير الجراحية الحد من غضروف الأنف هو تخفيض ثم الجراحية أقل تكلفة بكثير. يتم تنفيذ ذلك بتكلفة تقريبية قدرها 700 دولار إلى 1،200 دولار (في سبتمبر 2009). تبلغ تكلفة الخفض الجراحية ما يقرب من 3،000 دولار إلى 8،000 دولار.

هناك احتمال ضئيل من بعض احمرار يحدث في موقع الحقن، ولكن كدمات أو تورم للإجراء غير الجراحي هو الحد الأدنى بالمقارنة مع إجراء العمليات الجراحية. مع انخفاض غضروف الأنف غير الجراحية، لا يطلب من الضمادات وليس لديك لإضاعة الوقت من العمل. تحسن ملحوظ على الفور، أو يمكن أن ينظر إليه في غضون أيام قليلة بعد أن تخف حدة التورم. مع انخفاض غضروف الأنف الجراحية، لا يمكن أن ينظر تحسن إلى حين أن تهدأ كدمات وتورم، وتغير لونها في حوالي 6-8 أسابيع.

سلبيات
الإجراءات غير الجراحية لا يمكن إعادة تشكيل الأنف لجعله أصغر. وهذا الإجراء زيادة طفيفة في حجم الأنف من أجل تمويه عثرة. قد جسمك التخلص من مواد التعبئة المستخدمة من قبل الطبيب كما جاء في الكتاب المقدس جراحة التجميل. تكرار الإجراء أيضا يمكن أن العديد من المرات يكون لها تأثير سلبي دائم على شكل أنفك بجعل عثرة أكثر بروزا من الشكل الأصلي. النزيف يمكن أن تكون الآثار الجانبية، وكذلك تخفيف من الغضروف. مناقشة الآثار الجانبية مع الطبيب قبل اختيار الإجراء غير الجراحي خلال الحد من أكثر ديمومة الأنف الجراحية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق