الجمعة، 26 يوليو 2013

اسباب مرض السكر عند الاطفال

اسباب مرض السكر عند الاطفال

مرض السكري ليست ذات حجم واحد يناسب الجميع الشرط. يتم تقسيمها إلى نوعين، نوع 1 مع كونها السبب الدقيق أشد ونوع 2 هو نوعية معظم common.Each لديه قضيته الخاصة، والأعراض وtreatments.While من مرض السكري نوع 1 هو غير معروف؛ ومن المعروف أن نظام المناعة يلعب دورا. في النوع 2، ويتم إنتاجها الأنسولين، ولكن العمليات الأخرى لا يؤدون كما يجب.

سبب داء السكري نوع 1 في الأطفال
داء السكري من النوع 1 في الأطفال هو نتيجة لنظام المناعة في الجسم يهاجم الخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس. لا أحد يعرف لماذا يهاجم الجهاز المناعي هذه الخلايا اللازمة، ولكن يعتقد أن الوراثة والفيروسات قد تلعب دورا في هذه الحالة أو في تفجيرها. تدمير هذه الخلايا يمكن أن تكون مهددة للحياة إن لم يكن معترف بها وعلاجها.

سباب السكري من النوع 2 في الأطفال
في مرض السكري من النوع 2 في الأطفال، لا يتم تدمير الخلايا المنتجة للأنسولين في البنكرياس. بدلا من ذلك، إما الجسم لا يعمل كما ينبغي عندما يتم تحرير الأنسولين من البنكرياس (لأنها أصبحت في مأمن من الأنسولين)، أو البنكرياس لا تنتج الكمية المطلوبة لتلبية احتياجات الجسم اليومية


الانسولين ودورها
بعض الخلايا داخل البنكرياس هي المسؤولة عن إنتاج الأنسولين، والتي سوف تستخدم في الجسم لتنظيم (السكر) مستوى الغلوكوز في مجرى الدم في الجسم بعد أن تم يؤكل الطعام. هذا الأنسولين، يتصرف مثل الحرس، يجري تداولها من خلال مجرى الدم يبحث عن الجلوكوز الذي تم الافراج عنهم.

وبمجرد أن يقع الأنسولين الجلوكوز (الذي هو في الواقع السكر التي يحتاجها الكثير من خلايا جسمنا كمصدر للطاقة)، يفتح الباب الانسولين الخلية، مما يسمح للجلوكوز بالدخول الى الخلية والخروج من مجرى الدم.

الكثير من الغلوكوز
إذا كان الأنسولين غير موجودة في مجرى الدم (السكري نوع 1) أو الجسم هو في مأمن من الانسولين لسبب ما (داء السكري من النوع 2)، الجلوكوز (السكر) تبدأ تتراكم في مجرى الدم، مما يسبب السكر في الدم أن ترتفع إلى خطورة المستويات.

يمكن لطفلك يعاني العديد من الآثار الجانبية الخطيرة من وجود الكثير من الجلوكوز في مجرى الدم له. هذه الآثار يمكن أن تتراوح من مشاكل الحكة والجلد إلى العمى أو الحاجة لعملية زرع الكلى.

عواقب وخيمة من مرض السكري غير المعالجة
إذا مرض السكري لها هو دون علاج، يمكن للطفل أن يتعرضن لمضاعفات خطيرة إضافية كشخص بالغ، مثل السكتة الدماغية والنوبات القلبية وبتر أطرافهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق