الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان الرئة بالاعشاب

علاج سرطان الرئة بالاعشاب

يمكن تغيير نمط الحياة يساعد تؤخر، إن لم يكن علاج والسرطان. سرطان الرئة يمكن أن تكون قاتلة إذا لم يتم السيطرة عليه، وعلى الرغم من العلاج الإشعاعي وغيرها من مثل هذه البدائل العمل الطبي، قد كبديل العشبية لها آثار جانبية أقل. ومع ذلك، والسرطان هو المرض الذي الأطباء لا يزالون يحاولون فهم، والسبب في العلاجات تعمل على بعض وفشل على الآخرين لا تزال غير مفهومة.

أدوية العلاج الكيميائي
في حين أنها هي شكل من اشكال غير تقليدية لعلاج السرطان، ويجري استخدام المنتجات العشبية لمساعدة مرضى السرطان في الولايات المتحدة. هناك أشكال مختلفة من أدوية العلاج الكيميائي المستمدة من مصادر النباتية التي تساعد في مكافحة السرطان علاج. إيتوبوسيد، من نبات اليبروح (اليبروح peltatum)، هو أحد هذه النباتات. تمت الموافقة على استخدامه من قبل ادارة الاغذية والعقاقير في عام 1983 لعلاج سرطان الرئة، خاصة سرطان الرئة صغير الخلية. استخدام هذه الأدوية لابد من وافق من قبل الطبيب، والجرعة هي أيضا تعتمد على سلطته التقديرية.


Fungii
A فطر العالي، الذي هو شكل من الفطر التي يمكن أن تكون إما للأكل أو غير صالح للأكل، هو مصدر جيد للمواد الكيميائية مثل السكريات التي لها خصائص مضادة للسرطان. يظهر Lentinan، معزولة عن فطر شيتاكي أو edodes Lentinus، خصائص انتيتومور ويستخدم كشكل من أشكال العلاج الكيميائي لمرضى سرطان الرئة. كما السرطان هو المرض الذي يؤثر على نمط الحياة للشخص ويختلف في خصائصه من شخص لآخر، فقد الصعب أن يوصي كيف يمكن لهذه الفطريات سوف يغير من سرطان في الرئتين الشخص. الاعشاب والطب علاج السرطان بشكل مختلف في كل شخص، وفردية التشخيص والعلاج وفقا لاحتياجات المريض.
البلوط الشاي
البلوط الشاي هو منتج وجدت في العلاجات الشعبية لمساعدة مرضى السرطان. رغم عدم وجود أدلة موثوق بها لاختبار استخدامه واستخدمت effectivenessm البلوط من قبل العشابين في الماضي لعلاج سرطانات الرئة والكلى. الهنود الحمر استخدامه لdisordersm مختلف ويبدو أن يكون مسكن وقيء. ويتكون الشاي من 6 إلى 8G من الأوراق والسيقان من البلوط المجففة، والتي غارق في ربع غالون من الماء الساخن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق