الجمعة، 26 يوليو 2013

كيفية التخلص من انتفاخ العينين

كيفية التخلص من انتفاخ العينين

عيون تصبح متورمة ومنتفخة عندما يحتفظ نسيج العين السائل. هذا احتباس السوائل يمكن أن تنبع من عدة عوامل، منها الوراثة، والحساسية، والإجهاد، والتعب والبكاء. ويمكن أيضا أن يكون سببه استهلاك الكحول، والجفاف أو الصوديوم الزائدة. مزيج من هذه العوامل قد تكون أيضا في العمل. منذ تراكم السوائل يزيد وأنت نائم، عيون منتفخة هي أكثر وضوحا في الصباح. على الرغم من أن ليس هناك شيء يمكنك القيام به للحصول بشكل دائم التخلص من انتفاخ العينين، وهناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام به للمساعدة في تخفيف منهم.

تحديد ما إذا كان يجري تسبب انتفاخ العينين الخاص بك عن طريق الحساسية، خاصة الحساسية الموسمية. وبالاضافة الى عيون منتفخة، أعراض الحساسية الموسمية وتشمل العطس وحكة، عيون دامعة. إذا كان لديك هذه الأعراض، أخذ أدوية الحساسية مثل كلاريتين أو السودوإيفيدرين - أو العلامات التجارية العامة - سوف تساعد مؤقتا. إذا كانت هذه الأدوية دون وصفة طبية لا تساعد، والتحدث مع طبيبك.

جعل بعض التغييرات البسيطة في الحياة للتخفيف من انتفاخ العينين. خفض استهلاكك من الكحول. زيادة الخاص بك تناول السوائل يوميا، مما يساعد على تقليل احتباس السوائل في الجسم. وسوف يساعد الحد من الإجهاد مع عيون منتفخة. الحصول على كمية مناسبة من النوم؛ النوم على ظهرك ورأسك مرتفعة يساعد على تصريف السوائل من حول منطقة العين.

محاولة بعض العلاجات البديلة. تأخذ 2 ملعقة كبيرة. من العضوية خل التفاح وعصير التفاح و-1 ملعقة كبيرة. من دبس السكر الأسود حزام مرتين في اليوم. ووفقا لموقع الطفل الهندي، خل التفاح وعصير التفاح، لديه العديد من الفوائد الصحية، بما في ذلك تحسين الدورة الدموية. الرعاية الصحية الطبيعية اليوم يسرد دبس السكر الأسود حزام كمصدر للفيتامين B-1، وهو أمر ضروري لصحة العين جيدة. ويعتبر الفلفل حريف أيضا علاج طبيعي رائع لمشاكل الجيوب الأنفية، والتي يمكن أن تؤثر على الانتفاخ تحت العينين. اتخاذ ½ ملعقة صغيرة. من فلفل حريف مرتين في اليوم أو - إذا كان هذا هو قوي جدا بالنسبة لك لابتلاع، وأعتبر في شكل كبسولة.

محاولة بعض العلاجات السريعة للمساعدة في تخفيف عيون منتفخة. اضغط على أصابعك بلطف تحت عينيك، والانتقال من الداخل إلى الخارج لتشجيع تصريف السوائل. الكمادات الباردة تساعد في الحد من انتفاخ العينين؛ وضع أي من الإجراءات التالية على عينيك لعدة دقائق. بردت واحدة من الأقنعة البلاستيكية التي تمتلئ هلام. شرائح من الخيار وضع الباردة أو البطاطا الباردة على عينيك يساعد على ترطيب وتقليل الانتفاخ مؤقتا. مشروب الشاي من الحقائب، واخراج الماء والبرد أكياس لاستخدامه كقاعدة ضغط الباردة. تشبع كرات القطن مع المبردة الساحرات هازل لاستخدامه كقاعدة ضغط الباردة. تجميد ملعقة معدنية، ووضع على عينيك يعمل عندما كنت خارجا من الخيار والبطاطا، وأكياس الشاي وبندق الساحرة.

استخدام العلاجات التجميلية للحد من انتفاخ العينين. استخدام كريم العين التي وضعت لشركة نسيج العين. عارضات الأزياء بات كميات صغيرة من مرهم الباسور تحت أعينهم لتشديد الجلد مؤقتا. استخدام الكريمات "البرق"، ولكن بكميات صغيرة، وإلا، عندما ضرب الاضواء كريم، ذلك سيكون سببا في الانتفاخ لتكون أكثر وضوحا وتعطيك نظرة "تمارض".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق