الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان الرئة بالاعشاب

علاج سرطان الرئة بالاعشاب
سرطان الرئة هو مرض خطير جدا يمكن أن يسبب أعراض غير مريحة في أفضل حالاتها والموت في أسوأ حالاته. وعلى الرغم من سرطان الرئة هو تشخيص المدمر، فإنه ليس من الضروري أن يكون حكم الإعدام. هناك العديد من العلاجات المتوفرة لهذا المرض التي يمكن أن تبطئ نمو الورم، والحد من الأعراض، وتمديد حياة، وفي بعض الحالات، وعلاج ذلك. ولكن قبل أن نبحث عن العلاج، وعليك أن تعرف ما هي الخيارات المتاحة لك.

عملية جراحية

واحد من العلاجات الأكثر شيوعا لسرطان الرئة هو الجراحة. ومع ذلك، وهذا يمكن أن تستخدم إلا إذا كان الورم صغيرا نسبيا، وأنها لم انتشر إلى أجزاء أخرى من الجسم. وعلى الرغم من إزالة الورم لا يعالج بالضرورة سرطان، ويمكن أن تمتد إلى حد كبير الحياة وتحسين نوعية الحياة. بطبيعة الحال، ما إذا كان أو لا يمكن استخدام الجراحة سيعتمد على حيث يقع ورم في الرئة. إما سيتم إزالة الورم عن طريق الليزر أو الجراحة التي تتطلب فتح جدار الصدر.

العلاج الإشعاعي

آخر العلاج شيوعا لسرطان الرئة هو العلاج الإشعاعي. أنه ينطوي مشيرا الأشعة السينية في المنطقة التي تتطلب العلاج مع نية قتل الخلايا السرطانية ومنعها من التكاثر. هذا يمكن أن يقلل من أعراض هذا المرض وإطالة الحياة. ويمكن أيضا أن يساعد على تحسين التنفس عن طريق الحد من حجم الأورام التي يمكن أن تعيق مجرى التنفس.

العلاج الكيميائي

العلاج الكيميائي هو علاج آخر يستخدم عادة للكشف عن سرطان الرئة. يتم إدخال المخدرات إلى الجسم عن طريق الفم أو عن طريق الوريد سواء التي يتم إجراؤها لاستهداف الخلايا السرطانية. عادة ما يتم الجمع بين عدة أدوية للآثار الأمثل. ويمكن أيضا أن تكون مجتمعة هذا النوع العلاج مع العلاج الإشعاعي لتحقيق أقصى قدر من النتائج. ويمكن أيضا أن تستخدم العلاج الكيميائي بعد الجراحة لمنع أي خلايا سرطانية متبقية من الانتشار إلى أجزاء أخرى من الجسم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق