الأحد، 28 يوليو 2013

اسباب نزيف الانف عند الاطفال

اسباب نزيف الانف عند الاطفال

نزيف الأنف هي طبيعية في الأطفال الأصحاء، ولكن بعض قد تواجه نزيف الأنف بشكل متكرر أكثر من غيرها. في حين أن حالة من السهل نسبيا لعلاج، وتشجيع العادات الصحية قد تساعد في الحد من وتيرة نزيف الأنف لطفلك.

أسباب نزيف الأنف عند الأطفال

قد تبدأ A الأنف ينزف عند واحد من الأوردة الصغيرة المبطنة للأنف أو تمزقات رشقات نارية. عموما، هذا هو سبب سلوك الطفل العادي مثل قطف الأنف، النفخ في الأنسجة من الصعب جدا أو صدمة على الأنف أثناء اللعب. أيضا قد تمزق الوريد إذا كان الطفل لديه شيء تقع في المناطق الداخلية من الأنف. أحيانا، مناخ جاف مثل منزل أو غرفة الصف باستخدام وحدة تكييف الهواء أو سخان قد يتسبب في كانل الأنف لتجف، مما أدى إلى نزف الأنف.

تواتر في نزيف الأنف

أولئك الذين قد تواجه نزيف الأنف بشكل متكرر أكثر من البعض الآخر قد يكون راجعا إلى حقيقة أن لديهم بعض الأوردة التي تقع على نحو أوثق مع الغشاء المخاطي للأنف بهم. الأوردة التي هي قريبة من الجلد هم أكثر عرضة للانفجار عندما استفز أو لمسها. إذا كان هذا هو السبب لنزيف الأنف طفلك، وهو إجراء بسيط هو أن cauterizes الجزء الأمامي من الأنف يمكن أداؤها من قبل الطبيب. سببا إضافيا لنزيف الأنف على نحو أكثر تواترا هو سلوك الطفل. إذا كان الطفل هو اختيار مفرط أنفه، وقال انه قد تكون مزعجة الغشاء المبطن للأنف. للحد من نزيف الأنف، وقطع أظافر الطفل في كثير من الأحيان للحد من اختيار، وتطبيق الفازلين على الأنف ليلا على ترطيب قنوات التنفس.

علاج نزيف الأنف في الأطفال

حالما يبدأ الطفل لتجربة ينزف الأنف، ويكون الطفل الجلوس. إما عقد أنف الطفل أو، إذا كان الطفل من العمر ما يكفي، نشجعه على الاستمرار أنفه الخاصة. يجب أن تكون قبضة قوية وتطبيقها على انخفاض، منطقة ليونة من الأنف بين الإبهام والسبابة. عقد الأنف ينطبق الضغط مباشرة إلى الوريد النزيف وتشجع موقع من النزيف لتخثر. ورغم أن بعض الأطباء يوصي بأن الطفل الاستلقاء أثناء ينزف الأنف، هذه الحركة يزيد من ضغط الدم في الرأس، وإرسال المزيد من الدم إلى الأنف. ممارسة الضغط على الأنف لمدة 10 دقائق تقريبا. لأن هذه التجربة يمكن أن تكون مؤلمة جدا للطفل، الذي قد يعتقد أن هناك خطأ بجدية مع صحتهم، فمن الضروري أن نذكر الطفل أن نزيف الأنف شائعة وليس لتكون قلقة. إرشاد الطفل لمشاهدة التلفزيون أو الاستماع إلى كتاب يقرأ بصوت عال قد يساعد في إلهاء الطفل.

منع النزيف الأنفي


لمنع نزيف الأنف في الأطفال، وتشجيع السلوك الصحي، بما في ذلك مناقشات حول لماذا قطف الأنف هو سيئ. تقليم أظافر الطفل قد يثبط أيضا قطف الأنف. وبالإضافة إلى ذلك، رصد طفلك للتأكد من عدم إدخال الكائنات في القنوات الأنف، وتشجيع اللعب صحية حيث يتم تجنب الإصابات إلى الأنف. ويمكن أيضا أن تستخدم المرطب في غرفة نوم الطفل أو اللعب إذا كان الهواء جافا.
على الرغم من أن نزيف الأنف هي حالة طبيعية للأطفال أصحاء، فإنه من المهم أن تعرف متى اتصل الطبيب الطفل. إذا كان النزيف المفرط والتي لا يمكن السيطرة عليها، أو إذا كنت تشك في كسر الأنف، فمن الضروري في الاتصال الطبيب فورا. وقال طبيب أيضا وينبغي إخطار إذا كان الطفل يعاني من متاعب في التنفس أو إذا كان النزيف ينشأ في مكان آخر، مثل الأنف أو اللثة. وأخيرا، يجب أن يتم استدعاء الطبيب إذا كنت تشك عالق جسم غريب في الأنف والتي لا يمكن إزالتها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق