الأحد، 28 يوليو 2013

علاج الشفايف السوداء

علاج الشفايف السوداء

تشقق الشفتين ترتبط عادة مع الطقس البارد في فصل الشتاء الجافة، ولكنها يمكن أن تحدث في أي وقت. يمكن استخدام الكثير من أحمر الشفاه تجعل الشفاه الخاص بك مظلمة وجافة، وفقا لنصائح موقع الجمال. الجفاف يمكن أن يسبب تشقق الشفتين كذلك. ولعق شفتيك يمكن أن يسبب لهم بدوره الظلام وجاف. ويمكن استخدام مرطب تساعد على التئام شفتيك، ولكن هذا علاج فقط جزءا من المشكلة. لعلاج الشفاه المتشققة والظلام، لديك لعلاج المشكلة برمتها

شرب الكثير من الماء للحفاظ على جسمك رطب بشكل صحيح وتخليصها من السموم غير صحية. بعد أن شفاه الجافة وجفاف الفم هي علامات الجفاف المعتدل، وفقا لريال مدريد العمر. مرة واحدة شفتيك تصبح جافة، فإنها يمكن الفصل بسهولة.

تطبيق مرهم الشفة ترطيب أو الفازلين واقية على تشقق الشفتين الخاص للمساعدة في شفاء منها. تطبيق مرهم الشفة أو هلام على مدار اليوم، وخصوصا بعد تناول الطعام أو الشراب. استخدام مرهم الشفة مع واقية من الشمس واقية إذا كنت تنفق الكثير من الوقت خارج.
تغذي جسمك من خلال تناول نظام غذائي صحي وتناول مكملات الفيتامين. يمكن وجود نقص في فيتامين ب المركب والحديد يسبب شفتيك لتصبح مظلمة وتشقق، وفقا لسنسايانس.

4
إضافة الرطوبة إلى بيئة منزلك للمساعدة في علاج تشقق الشفتين. تعيين أوعية المياه حولها، أو استخدام المرطب إذا كان الهواء جافا جدا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق