الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان الدم بالاعشاب

علاج سرطان الدم بالاعشاب

سرطان الدم هو نوع من السرطان الذي يؤثر على خلايا الدم البيضاء. هذه الخلايا في الدم هي المسؤولة عن مكافحة العدوى في الجسم. أعراض سرطان الدم يمكن أن تشمل الكدمات بسهولة، وفقدان الوزن غير المبررة والحمى ونقص الطاقة. مع العلاجات مثل العلاج الكيميائي، زرع الخلايا الجذعية والإشعاع، وسرطان الدم يمكن علاجه، وفقا للمكتبة الطب في الولايات المتحدة. استخدام العلاجات العشبية لسرطان الدم قد يساعد أيضا في محاربة الخلايا السرطانية

جذر عرق السوس

ويزرع جذر عرق السوس في أوروبا والبحر المتوسط ​​وآسيا، وتمثل مكونا التقليدية في الطب الصيني. قد هذه العشبة أيضا قتل الخلايا السرطانية ومنع الطفرات في الحمض النووي، ويوضح جمعية السرطان الأمريكية. ويعتقد Licrocoumarone، وهو مركب موجود في جذر عرق السوس، لتكون مسؤولة عن هذه الفوائد.


غضروف سمك القرش

وفقا لجمعية سرطان الدم وسرطان الغدد الليمفاوية، غضروف سمك القرش هو تكملة العشبية التي يستخدمها المرضى لتعزيز الجهاز المناعي. يعطي الجهاز المناعي أكثر قوة قد تسمح للجسم لتحارب بشكل أكثر كفاءة الخلايا السرطانية.

الجينسنغ

الجينسنغ يحتوي على بضع عشرات المركبات التي تسمى "جينسنوسيدس." هذه المركبات لها نفس التأثير على الجسم والهرمونات الستيرويدية، التي قد تقوي جهاز المناعة، وإبطاء نمو الخلايا السرطانية.

زيت بذور الكتان

وقد تم الترويج لزيت بذور الكتان كعامل مضاد للسرطان لعدة عقود، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. ويعتقد أن زيت بذور الكتان من انتشال لتعزيز نظام المناعة وخلايا مكافحة السرطان. يمكن أن تؤخذ بذور الكتان في شكل ملحق، وتضاف إلى النظام الغذائي من خلال بذور الكتان الخام المستهلكة في الحبوب أو تناول الخبز التي تحتوي على هذا العنصر.

المكملات العشبية لتجنب

نبتة سانت جون قد يكون فعالا في تحسين المزاج لدى المرضى، ومع ذلك، فإنه يمكن أن تتداخل مع الأدوية والعلاج الكيميائي، ما يفسر اللوكيميا وسرطان الغدد الليمفاوية المجتمع. أيضا، قد العلاجات المضادة للأكسدة الغذائية تتفاعل مع العلاج الإشعاعي. وينبغي أيضا تجنب laetrile الملحق، الذي يمكن أن يسبب التسمم بالسيانيد. "جرعات ميجا" من الفيتامينات قد يسبب أمراض الكبد، والقضايا العصبية وتحقيق التوازن بين المشاكل للمرضى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق