الاثنين، 29 يوليو 2013

كيفية علاج سرطان الكبد بالاعشاب

كيفية علاج سرطان الكبد بالاعشاب

على الرغم من أن سرطان الكبد هو واحد من أكثر أنواع السرطان انتشارا في العالم، وانها لا تزال غير شائعة نسبيا في الولايات المتحدة، وفقا لعيادة مايو كلينيك. ينشأ سرطان الكبد في خلايا الكبد، والذي هو فوق المعدة. أعراض سرطان الكبد وتشمل فقدان الشهية، وآلام في البطن العلوي وانتفاخ البطن. الناس مع التهاب الكبد B أو C، تليف الكبد وداء السكري هم أكثر عرضة لهذا الشرط. الرجال هم أيضا أكثر احتمالا أن تتأثر، وفقا لعيادة مايو كلينيك. وتركز العلاجات العشبية على منع انتشار السرطان إلى أجزاء أخرى من الجسم.
جذر عرق السوس
جذر عرق السوس هو العلاج بالاعشاب الصينية التي يتم تعبئتها في كبسولة وأشكال السائل (200-600 ملليجرام). المركبات licochalcone-A، licocoumarone وglabrin قد توقف نمو الخلايا السرطانية، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. يجوز للمركبات في جذر عرق السوس أيضا منع الطفرات الحمض النووي التي لها علاقة بالسرطان.

المكملات الجينسنغ
الجينسنغ، الذي هو عشب الصينية القديمة المستخدمة منذ قرون لمحاربة المرض، قد يكون لها أيضا خصائص مضادة للسرطان، ويوضح جمعية السرطان الأمريكية. أخذ 1-2 غرام من جذور نبات الجنسنغ في اليوم هو ما اللجنة E (وهي الوكالة التنظيمية للأعشاب في ألمانيا) توصي لعلاج السرطان. ويعتقد جينسنوسيدس، والتي هي 24 المواد الموجودة في نبات الجنسنغ، لزيادة نظام المناعة وإبطاء نمو السرطان.
البتولا الأبيض.
ويعتقد البتولا الأبيض.، شجرة التي هي أصلية في أمريكا الشمالية وأوروبا، أن لها فوائد الاعشاب لمرضى السرطان. المادة الكيميائية الفعالة من البتولا الأبيض هو البتيولين. قد يكون هذا عشب خصائص مضادة للسرطان التي تمنع نمو الأورام في مرضى السرطان، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية.

الشاي الأخضر
تختمر ملعقتين من الشاي المجفف في الماء المغلي قد تكون لها خصائص مضادة للسرطان، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. المركبات الموجودة في الشاي الأخضر قد يتوقف أوعية دموية جديدة لتشكيل، الذي يقطع إمدادات الدم إلى الأورام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق