السبت، 27 يوليو 2013

علامات وأعراض عدوى البروستاتا

علامات وأعراض عدوى البروستاتا

وكما هو معروف عدوى تصيب البروستاتا والتهاب البروستاتا، والتي تعني حرفيا التهاب في البروستاتا. البروستاتا هي غدة بحجم حبة الجوز التي تقع فقط تحت المثانة من الذكور. التهاب هذه الغدة يسبب ليس فقط تبول مؤلم، ولكن يمكن أيضا تقليل القدرة على التبول، جنبا إلى جنب مع غيرها من المضاعفات التي قد تشمل ولكن لا تقتصر على العدوى، وانسداد المثانة والعقم وحتى تسمم الدم

التصنيفات
وتنقسم التهابات البروستاتا عادة إلى أربع فئات، استنادا إلى أسباب والمسار الحالي للحالة، سواء وجد أم لم النشاط المناعي أو وظائف وتشارك والأعراض. يتم ترتيب هذه الفئات من عام إلى أربعة. يتم تعريف فئة واحدة كما التهاب البروستات الجرثومي الحاد، الفئة الثانية كما التهاب البروستات الجرثومي المزمن وفئة الثلاثة التهاب البروستات المزمن مع آلام الحوض المزمنة. فئة الأربعة، التهاب البروستات بدون أعراض التهابات، وعادة ما يقدم مع أي من أي أعراض أو أعراض غير نمطية.
الأعراض
أكثر الأعراض شيوعا من عدوى البروستاتا هو الحاجة الملحة للتبول، ولكن مع نتائج قليلة جدا. في كثير من الأحيان، ويرافق التبول بواسطة بحرقان ويتم تمرير البول قليلا جدا، على الرغم من الشعور بامتلاء المثانة. كثير من الرجال يشكون من صعوبة في بدء تدفق البول. وتشمل أعراض حمى إضافية، مصحوبة أحيانا قشعريرة، ومشاعر التعب أو الملل وغالبا عن طريق وآلام في العضلات وآلام المفاصل. في الحالات الأكثر شدة، يمكن ملاحظة دم في البول، ويلاحظ آلام أسفل الظهر أو ألم في الحوض. بعض الرجال أيضا يعانون من صعوبة في الأداء الجنسي.
أعراض التهاب البروستاتا الجرثومي الحاد
بينما كثير من الرجال يعانون من أعراض مشتركة والسعي إلى العلاج المبكر، والبعض لا. دلائل على أن العلاج الطبي وينبغي السعي تشمل ارتفاع درجة الحرارة، مصحوبة أحيانا قشعريرة. كثير من الرجال يشكون من الغثيان واضطرابات المعدة والتقيؤ، والتي قد تخلط بين بعض كما اعراض الانفلونزا. ومع ذلك، كلما مثل هذه الأعراض الحالي مع صعوبة في التبول أو ألم في أسفل البطن، وينبغي التماس العلاج الطبي.
البروستات Aysymptomatic
يعني أعراض أي أعراض. بعض الرجال الذين يعانون من التهابات البروستاتا المزمن لا تواجه أي أعراض، وعادة ما يتم التشخيص إلا بعد اختبارات لمرض مختلفة لاحظ وجود عدوى.

علاج
علاج التهاب البروستات أو التهاب البروستاتا عادة ما تنطوي على وصفة طبية من المضادات الحيوية للقضاء على البكتيريا، فضلا عن استخدام العقاقير المضادة للالتهابات التي عادة ما تؤخذ إليها لتخفيف الانزعاج. علاج لتخفيف الأعراض قد تشمل أيضا الأساليب غير الدواء مثل الجلوس في حمام دافئ لمدة 10 دقيقة عدة مرات في اليوم لتخفيف الانزعاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق