الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج الاكتئاب الشديد

علاج الاكتئاب الشديد

علاج الاكتئاب الشديد

الاكتئاب لشديدالحاد يمكن أن تكون ساحقة، ويمكن أن يترك الشخص للشعور الميؤوس وقد يؤدي الي  والانتحار في بعض الأحيان. ومع ذلك، هناك العديد من الحالات الطبية الأخرى، واضطرابات  يمكن علاجها وإدارتها، ويمكن للمرضى الشفاء والعيش سعيدا، بدون حياة مرضية. هناك العديد من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لعلاج الأكتئاب الشديد
علاج الاكتئاب الشديد
علاج الاكتئاب الشديد


التماس العلاج. هناك أنواع عديدة من العلاجات وأنواع من مقدمي الخدمات الصحية النفسية المتاحة لعلاج الاكتئاب. العاملين في مجال الصحة العقلية أن تدير العلاج النفسي، أو "نقاش" العلاج جنبا إلى جنب مع العلاجات البديلة مثل العلاج الجماعي والفن والعلاجات باللعب، والعلاج الترفيهية وأكثر من ذلك. لمعرفة المزيد عن أنواع عديدة من العلاجات "نقاش"، قم بزيارة موقع المعهد الوطني للصحة العقلية.

تعلم عن الاكتئاب. فقط كما هو الحال مع أي حالة طبية، فإنه من المفيد لفهم المرض. يصف مايو كلينيك الاكتئاب ومرض "ينطوي على العقل والجسم." أنها آثار التفكير والسلوكيات المادية ويمكن أن يسبب الحزن واليأس والانتحار الأفكار. الاكتئاب ليس مرضا لأن الناس يمكن أن يشفي من تلقاء نفسها.

مارسة الرياضة. مايو كلينك أيضا يشيد بفائدة ممارسة الرياضة في التخفيف من حدة أعراض الاكتئاب الشديد . ممارسة الرياضة يمكن أن يغير نشاط الدماغ والعواطف، ويمكن أن تساعد في علاج الأعراض الجسدية. يمكن تقريبا جميع أنواع التمارين يستفيد منها المرضى الاكتئاب.


تحسين نظم الدعم. فهو يساعد على تخفيف العزلة وبناء مجموعة من الناس الذين هم التفاهم وداعمة، بالإضافة إلى السعي إلى العلاجات المهنية. إذا كان النظام دعمكم تفتقر، يمكنك البحث عن مجموعات الدعم الرسمي في منطقتك، أو العثور على مجموعات أقل رسمية مثل المساجد أو الأندية أو الفرق الرياضية المجتمع. تجد الناس الذين هم المستمعين غير حكمية وجيدة.


النظر في الدواء. العديد من الأطباء والمعالجين يوصي الجمع بين الدواء مع العلاجات الأخرى. وهناك مجموعة متنوعة من الأدوية التي توصف لعلاج الاكتئاب الشديد  وعلى رأسها العلاج النفسي. الأطباء قد تجمع بين أنواع مختلفة من الأدوية أو الجمع بينها وبين الفيتامينات التكميلية.

 علاج الاكتئاب الشديد


 الكلامات الدلالية

 ما هو علاج الاكتئاب الشديد
علاج الاكتئاب اثناء الحمل بالاعشاب
 علامات الاكتئاب الشديد
علاج الاكتئاب النفسي الشديد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق