الأحد، 28 يوليو 2013

اسباب نزيف الانف عند الكبار

اسباب نزيف الانف عند الكبار


يبدو كما لو أن عند تربية الأطفال أنه في كل مرة تقوم بدورها حولها، واحدة أو أخرى لديها الرعاف. عموما، هذه ليست قضية خطيرة وحلها بسرعة. ومع ذلك، مع الكبار، انها قصة مختلفة تماما. عندما يكون الأطفال الرعاف، فإنه عادة ما يكون نتيجة لتجفيف الأنف. ولكن عندما شخص بالغ لديه الرعاف، فإنه قد يكون مؤشرا لارتفاع ضغط الدم أو حالة خطيرة أخرى.

الأسباب

نزيف في الأنف في الكبار ويمكن أيضا أن تكون علامة على سرطان الدم، نمو الأنف أو السرطان، وفقا لentusa.com. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن البالغين لديهم نزيف في الأنف إذا كانت أحوال الطقس الجاف أو لديهم أمراض الجهاز التنفسي. في المركز الطبي بجامعة ميريلاند تقارير تشمل الأسباب الأخرى لنزيف في الأنف باستخدام منع تجلط الدم المخدرات، مثل الأسبرين، أو رذاذ الأنف، وظهرت من الأذن؛ الحساسية الأنفية؛ تحاول إزالة شيء من الأنف أو التمخط من الصعب جدا؛ العطس المتكرر؛ التعرض للمواد الكيميائية؛ استنشاق الهواء البارد أو الجاف للغاية؛ جراحة الأنف أو كسر الأنف.


احتمالات أخرى

إذا كنت من كبار السن وأنفك يبدأ نزيف على أساس منتظم، لا تتجاهل هذا. قد يكون مؤشرا على أن يتم تحميل عروق الرأس والتي قد تكون في خطر لسكتة أو أمراض القلب، وفقا لchestofbooks.com. سكتة يعني السكتة الدماغية وينجم عن انصباب الدم إلى الدماغ أو عندما يضرب الدم سطح الدماغ.


أنواع

يشرح جامعة ميتشيغان النظام الصحي الذي أن هناك نوعان من نزيف في الأنف، بما في ذلك الخلفية والأمامية. إذا كان النزيف يأتي من الجزء الخلفي من الأنف، ويعتبر هذا الرعاف الخلفي. إذا كان يأتي من الجبهة، فمن الأمامي. نزيف في الأنف الخلفي هي أكثر خطورة من نزيف الأمامي.

امور مشتركة

نزيف في الأنف يحدث عادة بسبب ارتفاع علو وارتفاع ضغط الدم؛ التهاب الجيوب الأنفية أو الحساسية التي لديها التهاب غشاء الأنف؛ قطف أنفك؛ التحقيق أنفك؛ تعاطي المخدرات؛ بعض الأدوية، والمشاكل الطبية التي تمنع الدم من التخثر كما يجب .

ما يجب القيام به

إذا كان لديك الرعاف، لا إمالة رأسك إلى الوراء. بدلا من ذلك، قرصة أنفك وتميل إلى الأمام. قد تتطلب الرعاف الخلفي عناية طبية. قد يقوم مزود الرعاية الصحية الخاص بك حزمة أنفك مع البترول الشاش هلام المغلفة. إذا توقف النزيف، واستخدام رذاذ ملحي أو قطرات الأنف بحيث داخل الأنف ستبقى رطبة، ولكن لا ضربة أنفك لعدة ساعات. إذا يستمر الرعاف الخاص أكثر من 10 دقيقة، التماس العناية الطبية وخاصة إذا كنت من كبار السن ولديهم مخاوف صحية أخرى. إذا كنت ينزف بغزارة، والحصول على نفسك وأنفك إلى غرفة الطوارئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق