الجمعة، 26 يوليو 2013

علاج تسمم الحمل بالاعشاب

علاج تسمم الحمل بالاعشاب

تسمم الدم، ويشار إلى تسمم الحمل أيضا، هو حالة الحمل من ارتفاع ضغط الدم مع بروتين في البول. ويحدث ذلك عادة بعد الأسبوع 20 من الحمل ويمكن أن يكون شرطا تهدد الحياة على كل من الأم والجنين عن طريق تقييد تدفق الدم إلى الأعضاء الأساسية. على الرغم من أن العلاج الوحيد لتسمم الدم في فترة الحمل هو الولادة، النساء الحوامل قد تجد الإغاثة من هذه الحالة عن طريق العلاجات العشبية ونهج شمولي.

ملاحق الافراط في مكافحة
المكملات الغذائية التي تتوفر بسهولة في محلات البقالة والتجار الشامل في جميع أنحاء البلاد قد يكون علاجا فعالا للنساء الحوامل مع تسمم الدم. ويمكن تناول جرعات يومية من ذات جودة عالية الملحق زيت السمك، واحدة التي تم اختبارها آمنة للمحتوى المعادن الثقيلة، وتساعد على خفض ضغط الدم. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأقراص الكالسيوم والمغنيسيوم تكون فعالة في علاج تسمم الدم الحمل. قبل medicating عن النفس، اتصل المهنية الرعاية الصحية أو الصيدلي لمناقشة مخاوف تتعلق بالسلامة من المكملات الغذائية أكثر من دون وصفة طبية أثناء الحمل.
الأعشاب الصينية
الطب الصيني التقليدي يسمح لخطة علاجية فردية لتسمم الدم عن طريق الجمع بين الأعشاب المختلفة اعتمادا على الوضع الخاص للمرأة. رهيزوما alismatis والجذر angelicae سينينسيس يمكن أن تزيد من تدفق التاجي وانخفاض نسبة السكر في الدم، فريع uncariae نائب الرئيس uncis يخفض ضغط الدم، الرقم الأساسي salviae miltiorrhizae يعزز الدورة الدموية والجذر كودونوبسيس pilosulae تشجع الإنتاج من السوائل الجسدية ويغذي الدم. تركيبات العشبية المناسبة وكميات الجرعات، بالإضافة إلى المخاطر المحتملة والآثار الجانبية التي قد تحدث، ينبغي مناقشتها مع المعالجين بالأعشاب المؤهلين قبل الشراء.

تغيير نمط الحياة
بالإضافة إلى العلاجات العشبية، ويجب على النساء الحوامل مع تسمم الدم البقاء جيدا المائية عن طريق شرب الكثير من الماء. وينبغي أيضا أن زيادة كمية البروتين في نظامهم الغذائي إلى 100 غراما أو أكثر من خلال تناول الفول والبقوليات، والمشاركة في ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة والحصول على مزيد من الراحة للحد من التوتر وزيادة تدفق الدم إلى المشيمة. وأخيرا، ينبغي تجنب الملوثات، مثل دخان السجائر، تلوث حركة المرور، والمواد الكيميائية القوية، والأطعمة المصنعة والسكريات المكررة، و.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق