الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج سرطان المثانة بالاعشاب

علاج سرطان المثانة بالاعشاب

ووفقا لجمعية السرطان الأمريكية أن تكون هناك 70980 حالة جديدة من سرطان المثانة في عام 2009. هم من الرجال ثلاث مرات أكثر احتمالا للحصول على هذا المرض و 90٪ من الحالات تحدث في الأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 55 عاما. لحسن الحظ، يتم تشخيص 74 في المئة من الناس عندما يقتصر السرطان إلى المثانة. هناك العديد من العلاجات الطبيعية يمكن للمرء أن توظف في المعركة ضد سرطان المثانة، وتستخدم أفضل كجزء من الخطة الشاملة التي تشمل العلاجات القياسية.

الأعشاب المفيدة
يتم تحديد جرعات من كل الأعشاب والأدوية وصفة طبية من قبل "مجموعة العلاجية"، والتي هي واحدة من الخصائص الدوائية أهم بهم. هذا النطاق هو الفرق بين أصغر جرعة من شأنها أن توفر أي فائدة وأكبر جرعة ممكنة دون أن تفعل أي ضرر. معظم الأدوية العشبية هي غير سامة وأنه سيكون من المستحيل لجرعة زائدة أو تفعل أي ضرر خطير، ولكن عصا دائما لجرعات المقترحة. سوف أخذ أكثر من ذلك بكثير على الأرجح لن تنتج أي فوائد إضافية ويمكن ربما تحدث آثارا جانبية سلبية.

قتاد ينشط هذا الجين P53، الذي يدمر الخلايا مع تلف الحمض النووي، بما في ذلك الخلايا السرطانية. اتخاذ 500-1500 ملغ ثلاث مرات في اليوم. يمكن مخلب القط زيادة عدد خلايا الدم البيضاء أثناء العلاج الكيميائي. تأخذ الجرعة الموصى بها على الملصق. الثوم يمكن تقليل حجم الورم. استخدام كبسولات المغلفة المعوية في 900 ملغ يوميا. الشاي الاخضر في شكل كبسولات أو الشاي له خصائص مضادة للسرطان. في النساء، يمكن أن هرمون الاستروجين تنشيط خلايا سرطان المثانة لتنمو وتتكاثر. ووجدت الدراسة التي نشرت في دورية المسالك البولية في عام 1994 أن كيرسيتين تحول دون هذا الاتجاه. خذ 125-250 ملغ ثلاث مرات يوميا. يمكن بمضادات الاكسدة النبيذ الاحمر يغير التغيرات الخلوية التي تسبب أورام لتنمو وتنتشر. تناول أقراص ريسفيراترول في 125-250 ملغ ثلاث مرات في اليوم بين وجبات الطعام. الجينسنغ السيبيري يمكن أن تحفز الجهاز المناعي. تأخذ الجرعة الموصى بها على الملصق استخراج.
توصيات أخرى
تجنب الأعشاب التي تحفز هرمون الاستروجين مثل كورديسيبس، دان شين، الشمر، عرق السوس والفاوانيا. وتبع ذلك دراسة نشرت في مجلة المعهد الوطني للسرطان في عام 1998 47909 الرجال وجدت أن تناول الخضراوات على أساس منتظم (خمس حصص أو أكثر في الأسبوع) إلى خفض كبير في خطر الاصابة بسرطان المثانة. هذه الدراسة تبين أن لمنع تكرار حالة مرة واحدة تطهيرها، فإنه من المرجح أن تكون مفيدة لتتبع المبادئ التوجيهية الغذائية نفسها. وهذا يشمل القرنبيط، والملفوف، واللفت، واللفت والكرنب.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق