الاثنين، 29 يوليو 2013

اسباب التهاب مجرى البول

اسباب التهاب مجرى البول

يتميز التهاب مجرى البول (المعروف أيضا باسم التهاب الإحليل) عن التهاب مجرى البول الذي هو أنبوب ضيق مخارج البول من خلالها الجسم. كل من النساء والرجال يمكن الحصول على عدوى مجرى البول. ومع ذلك، فإن النساء سيكون عرضة لمخاطرة أعلى بكثير من العدوى.

الأعراض

أعراض التهاب مجرى البول تختلف، وتعاني بعض النساء من أعراض يتعذر اكتشافها على الإطلاق. ومع ذلك، تلك المرأة التي لا أعراض الخبرة تقريرا ألم أثناء التبول والالحاح المتكرر للتبول، وألم الحوض أو عدم الراحة، وإفرازات مهبلية غير طبيعية التي غالبا ما تكون سميكة وصفراء، والألم أو عدم الراحة أثناء الجماع.
الأسباب في النساء
هناك عدة أسباب من التهاب مجرى البول لدى النساء. الأكثر شيوعا من هذه هي الأمراض التي تنتقل بالاتصال الجنسي الكلاميديا ​​والسيلان والزهري، وفيروس نقص المناعة البشرية / الإيدز.

ومع ذلك، يمكن أيضا أن يكون سبب التهاب الإحليل بالبكتيريا دخول مجرى البول، وكدمات أثناء الجماع أو تناول المضادات الحيوية.

أحيانا، لا يمكن تحديد سبب التهاب مجرى البول ويشار إليها باسم التهاب الإحليل غير محددة (NSU).
التشخيص
وبالنسبة للنساء، وإجراء تشخيصي لالتهاب مجرى البول هو الحد الأدنى الغازية. طبيبك سوف تدرس جسديا المهبل، أخذ عينة من السائل المهبلي الخاص بك ويطلب منك تور تقديم عينة البول.

علاج

وغالبا ما يعامل التهاب مجرى البول عن طريق تناول المضادات الحيوية وكذلك القضاء أو إدارة أي الأمراض الكامنة التي تنتقل بالاتصال الجنسي إذا كان موجودا.

إذا كنت حاليا نشطة جنسيا أو كانوا عندما بدأت تعاني من أعراض الأولى، ثم شريك حياتك سوف تحتاج إلى أن تشخيصه وعلاجه أيضا. وبالإضافة إلى ذلك، من المهم أن تمتنع عن ممارسة الجنس أثناء العلاج لأن العدوى قد تكون لا تزال موجودة وتنتقل على الرغم من الأعراض الخاصة بك قد تبدد.
المضاعفات
فأعراض التهاب الإحليل يمكن غالبا ما تذهب دون أن يلاحظها أحد، فمن المهم أن يكون فحوص منتظمة من قبل الطبيب. في حين أن معظم حالات التهاب مجرى البول حل من تلقاء نفسها، يمكن أن الإصابات الكامنة معينة يؤدي إلى مضاعفات إذا تركت دون علاج.

وتشمل هذه المضاعفات مشاكل في العين والتهابات والتي يمكن حتى أن تنتقل إلى الأطفال حديثي الولادة أثناء الولادة مما يؤدي إلى الوليدي opthalmia أو عدوى العين حديثي الولادة). وتشمل الأعراض الأخرى التهابات الفم والشرج، والخراجات والتهاب الغدة المهبلية فضلا عن العقم والحمل خارج الرحم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق