الاثنين، 29 يوليو 2013

اسباب الاكتئاب

اسباب الاكتئاب 

 اسباب الاكتئاب يشير إلى الاكتئاب الي أنة شعور من الحزن يستمر لفترة أطول. هذه المشاعر السلبية المكثفة ليست نتيجة لسبب غير سارة واحد، ولكن من مجموعة من الأسباب التي تضعف العقل والنظام بأكمله من الشخص المكتئب. عندما يحدد الاكتئاب في، التغيرات التى تحدث داخل الجسم، مما تسبب في وجود خلل في النواقل العصبية - المواد الكيميائية التي تحمل إشارات إلى الأعصاب والدماغ لدينا. ونتيجة لذلك، أطلقت العنان الأفكار السلبية، والمشاعر، والسلوك، جنبا إلى جنب مع انخفاض في الطاقة والتغيرات في عادات الأكل والنوم.
اسباب الاكتئاب
اسباب الاكتئاب

تحقق تاريخ عائلتك لحالات اضطراب الاكتئاب. العوامل الوراثية تلعب دورا كبيرا في اسباب الاكتئاب . إذا كان شخص ما في عائلتك يعاني من هذا الخلل، من خطر تطوير المرض عالية. ومع ذلك، يمكن أيضا أن تحدث الاكتئاب في الأسر التي ليس لديهم تاريخ من هذا الاضطراب.

تعرف السمات الخاصة بك. وتعتبر بعض سمات الشخصية لتكون مرتبطة ارتباطا وثيقا الاكتئاب. وهي تشمل تدني احترام الذات، والتفكير السلبي أو التشاؤم، وانخفاض الثقة بالنفس، والإفراط في الاعتماد على الآخرين، والقلق المستمر على الأشياء الصغيرة. الأفراد الذين يحملون هذه الصفات هم أكثر عرضة للإصابة بالاكتئاب، وخاصة عندما يكونون تحت الضغط لا يطاق.

فهم يمكن أن أمراض صحية خطيرة في كثير من الأحيان تفعيل الاكتئاب - بما في ذلك السرطان، والسكري، وأمراض القلب، وفيروس نقص المناعة البشرية ومرض باركنسون، واضطرابات هرمونية أو أمراض المناعة الذاتية. كل من عدم الراحة الجسدية والضعف والألم الذي يشعر الذين يعانون من تسبب لهم ضغوط كبيرة، مما يؤدي إلى الاكتئاب. يمكن أن الأدوية الموصوفة لعلاج هذه الظروف تساهم في "السقوط والخروج" الشعور.

نعترف بأن الأحداث المؤسفة محددة يمكن إحداث الإجهاد العقلي والعاطفي الشديد. وتشمل هذه الوفاة المفاجئة لأحد أفراد أسرته أو صديق؛ الإساءة العاطفية والجسدية؛ حوادث أو أي الحوادث التي تنطوي على الألم الجسدي؛ علاقة التكسر أو الطلاق؛ والمالية الصراعات، والبطالة أو الفشل في العمل أو المدرسة.

نعلم أن العصبية والقلق الذي تشعر به عند التعامل مع التطورات الجديدة في حياتك يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب، وحتى لو كانت تلك التطورات هي تلك سعيدة - مثل التخرج، ونقل إلى مدرسة جديدة، البدء في عمل جديد، الزواج، إنجاب طفل ، والانتقال إلى مكان جديد، يجري الترويج لها في العمل أو فتح أعمال تجارية جديدة. هذه هي جميع الأحداث الإيجابية، ولكن يمكن أن الاضطرابات التي تنطوي عليها جعل من الصعب جدا التعامل معها.

نفهم أن الشعور بالوحدة وعدم وجود الدعم من الأسرة أو الأصدقاء هي الأسباب الرئيسية للاكتئاب. الحفاظ على الحوار مع أطفالك، الزوج والأصدقاء، لمساعدتهم على تحقيق كنت هناك لتقديم يد المساعدة كلما شيئا ما يزعجهم. نطلب منهم ما هو في أذهانهم وما يشعرون، وخاصة إذا كنت انظر اليهم عزل أنفسهم تدريجيا عن الآخرين.

ندرك أن الاستخدام المفرط للأدوية الضارة والكحول يمكن أن يؤدي إلى الاكتئاب الشديد - ويمكن أيضا أن يكون عرضا من أعراض الاكتئاب. بعض الناس يسعون الراحة في المخدرات وشرب عندما تحصل الاكتئاب - أنهم يعتبرون ذلك طريقهم الوحيد للخروج. نقدم المساعدة لهؤلاء الناس في أقرب وقت ممكن، قبل يحصل ضعهم سوءا. ويمكن أن تتحول أنت إلى أسفل على المحاولة الأولى، ولكن الاستمرار في المحاولة. فليعلموا كنت هناك، والتي يمكنك القيام بشؤونهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق