الاثنين، 29 يوليو 2013

علاج التهاب المثانة المتكرر

علاج التهاب المثانة المتكرر

في حين أن بعض النساء سوف تشهد حلقة واحدة فقط من التهاب المثانة طوال حياتهم، والبعض الآخر سوف تواجه نوبات متكررة. تتكون هذه الحلقات من أعراض مثل البول غائم، والحاجة الملحة للتبول والتبول المؤلم. التهاب المثانة المتكررة يمكن علاجها في عدة طرق. وهذه الخطوات تعطيك توجيهات بشأن كيفية يمكنك علاج التهاب المثانة المتكررة.

شرب الكثير من الماء. شرب الكثير من الماء النتائج في كثرة التبول مما يساعد على طرد البكتيريا من المثانة. وسوف تحمل نحو زجاجة من الماء معك تساعدك على شرب الماء بكثرة. وهذا يمكن أن يساعد في منع نوبات من التهاب المثانة.

اتخاذ ملاحق. وهناك العديد من المكملات الغذائية التي يمكن اتخاذها للمساعدة في الحفاظ على نظام صحي المسالك البولية ومنع نوبات متكررة من التهاب المثانة. حبوب التوت البري هي شعبية جدا. ويمكن العثور عليها في متجرك المخدرات على الصعيد المحلي أو متجر فيتامين. D-المانوز هو نسخة أكثر قوة من حبوب التوت البري، ويمكن أن يكون إلا عبر الإنترنت أو في متجر للفيتامين.
استخدام المضادات الحيوية كإجراء وقائي. إذا واجهت التهاب المثانة في كثير من الأحيان، قد يطلب الطبيب يضع لكم على جرعة يومية ثابتة من المضادات الحيوية لمنع العدوى المتكررة. هذه الجرعات اليومية منخفضة نسبيا وتستخدم لمنع العدوى. ومع ذلك، إذا كنت يحدث للحصول على وجود عدوى، انتقل إلى الطبيب على الفور.
تناول المضادات الحيوية بعد الجماع. بعض النساء الحصول على التهاب المثانة بعد الجماع. ونتيجة لذلك، فإن بعض الأطباء يصف مضاد حيوي بالنسبة للفرد أن يأخذ بعد الجماع. ويتم ذلك كإجراء وقائي.

5
المضادات الحيوية المتوفرة لديهم على يد. وبعض الأطباء يصفون المضادات الحيوية للك أن تبقي في المنزل. عندما تحصل على عدوى، يمكنك علاج نفسك فورا ومن ثم المتابعة مع طبيبك. وهذا ما يمنع وجود لجعل رحلة طارئة إلى المشي في العيادة أو غرفة الطوارئ. أي شخص كان حلقة من التهاب المثانة يعرف أنه يجب الحصول على العلاج على الفور أو واجهت الألم الذي لا يطاق.

6
التبول قبل وبعد الجماع. وعند القيام بذلك، وسوف تخليص المثانة من أي بكتيريا. أثناء الجماع البكتيريا قد تحصل على دفع في اتجاه مجرى البول مما قد يؤدي إلى وجود عدوى. بواسطة التبول قبل وبعد الجماع الجنسي، كنت القضاء على وجود البكتيريا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق