الجمعة، 26 يوليو 2013

اسباب انتفاخ الانف

اسباب انتفاخ الانف

 الأنف بصلي الشكل هو في الواقع حالة تسمى فيمة الأنف، أنف الشخص يبدو ان تكون كبيرة حمراء وعلى شكل لمبة. بينما لا يوجد أحد تحديد سبب من الأنف بصلي الشكل، هناك عدة عوامل تساهم في فيمة الأنف.

الوردية
فيمة الأنف هو في الواقع حالة شديدة من الوردية. الوردية هي حالة الجلد التي تنطوي على التهاب في الجلد على الوجه. الوردية قد تؤثر على الأنف، مما تسبب في الجلد على الأنف لرشاقته والغدد النفط إلى تضخم. عندما يحدث هذا، يصبح الأنف منتفخة ويأخذ على كبيرة، والمظهر الأحمر.

العوامل
ومن غير المعروف على وجه التحديد ما الذي يسبب الوردية وعلى وجه الخصوص، فيمة الأنف، ولكن هناك عددا من العوامل التي يمكن أن تتسبب في حالة اشتعال أو يبدو أسوأ. يمكن للحرارة الشديدة أو البرودة جعل الوردية أسوأ. يمكن لمستويات عالية من التوتر والاضطراب العاطفي أيضا أن يكون الزناد.

الشرب وتضخم الأنف
في حين أن الأنف بصلي الشكل يترافق عادة مع الشرب والإدمان على الكحول، وهذا هو عادة ليس هو الحال. في حين أن الكحول يمكن أن يسبب حالة موجودة من قبل أن تظهر أسوأ، فمن الوردية التي لا تزال السبب الكامن وراء الأنف منتفخة. ومع ذلك، أولئك الذين يعانون من فيمة الأنف يجب الابتعاد عن الكحول والشرب يمكن أن يسبب الجلد لتظهر ruddier، وخاصة في المناطق المتضررة الوردية.

علاج
لا يوجد علاج للأنف بصلي الشكل ولكن العديد من الخيارات العلاجية المتاحة. قد توصف المضادات الحيوية وصفات حب الشباب للحد من احمرار وتورم. قد تكون الحالات الشديدة جدا يمكن علاجها مع الجراحة التجميلية، يتم خلالها إعادة تشكيل غيض من الأنف وإزالة الأنسجة. ومع ذلك، هذا ليس دائما الدائمة وحالة قد ترجع. التحدث مع طبيبك حول خيارات العلاج ما هي حق لكم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق