السبت، 27 يوليو 2013

التهاب المثانة الخلالي عند الاطفال

التهاب المثانة الخلالي عند الاطفال

التهاب المثانة الخلالي، ويشار إلى IC أيضا، في الأطفال يمكن أن يكون حالة مزمنة التحدي الذي يؤثر على نظام الطفل البولية، وغالبا ما تسبب عن طريق الطعام والمشروبات. التهاب المثانة الخلالي هو علاجها، ومع فريق طبي العدوانية وخطة، والأطفال مع IC هي قادرة على الازدهار والتغلب على التحديات اليومية المعيشة مع IC.

الأعراض
وفقا لجمعية التهاب المثانة الخلالي، قد أعراض التهاب المثانة الخلالي في الأطفال وتشمل الإلحاح البولي، وكثرة التبول، وعدم الراحة الحوض والبطن و / أو ألم. هذه الآثار عادة ما تكون مرتبطة مع الشراب والطعام مشغلات معينة.
علاج
خيارات العلاج لالتهاب المثانة الخلالي في الأطفال مشابهة لعلاجات الكبار ولكن تعديلها لتكون آمنة للأطفال. والتهاب المثانة الخلالي دول الاتحاد أن إدارة الغذائية هو الخيار المعالجة الأولية للأطفال مع التهاب المثانة الخلالي. وغالبا ما يقترن ذلك مع العلاجات المحافظة مثل Prelief، كما يشار إلى جليسروفوسفات الكالسيوم، والعلاج الفيزيائي قاع الحوض، واليوغا وتقنيات الاسترخاء. الأدوية محددة لالتهاب المثانة الخلالي متاحة للعلاج أيضا. لم يتم اختبارها الأدوية لعلاج التهاب المثانة الخلالي عند الأطفال، لذلك استخدامها يكون متروك لكم والفريق الطبي طفلك.
لأطعمة التي يجب تجنبها
ويمكن للتغيرات في النظام الغذائي لطفلك أن يكون أكثر استراتيجية فعالة للمساعدة الذاتية عند التعامل مع التهاب المثانة الخلالي. تعليم طفلك على تجنب المشروبات مثل المشروبات الغازية، عصير الليمون وعصير الفواكه. الأطعمة التي تحتوي على الشوكولاته، والأطعمة المصنعة والبيتزا يمكن أيضا أن يسبب أعراض التهاب المثانة الخلالي إلى اشتعال.

التحديات
وفقا لجمعية التهاب المثانة الخلالي، قد يواجه الأطفال الذين يعانون من التهاب المثانة الخلالي بعض التحديات مثل الغياب المتكرر من المدرسة نظرا لطبيعة المرض. والأطفال أيضا بحاجة إلى راحة مرحاض إضافية على مدار اليوم بسبب المرض. يمكن لقائه مع مسؤولي المدرسة والمعلمين بانتظام لخلق فهم واضح للحالة منع أي مشاكل لا داعي لها مع الغياب والصراعات وقت الحمام.

الاعتبارات
الأطفال مع كيسة الخلالي قد يكون لها أيضا الحالات المزمنة مثل أمراض الحساسية، ومشاكل في الجهاز الهضمي، فيبروميالغيا والتهاب الأعضاء الأنثوية في الفتيات. قد تعقيدات إضافية مثل سلس البول، سلس البول الجزر وتكون موجودة أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق