الاثنين، 29 يوليو 2013

أعراض الاكتئاب أثناء الحمل

أعراض الاكتئاب أثناء الحمل

الاكتئاب خلال فترة الحمل، ويشار إلى الاكتئاب أيضا قبل الوضع، هو شرط عقلي خطير يؤثر على الجسم كله، والمزاج والفكر العملية. انه يصيب ما بين 10 و 20 في المئة من النساء الحوامل، وفقا للجمعية الأمريكية الحمل. إذا ما تركت دون تشخيص، يمكن أن يكون لها عواقب وخيمة.

Signifiance

النساء اللواتي يعانين من الاكتئاب قبل الوضع وعدم تلقي العلاج المناسب هم أقل عرضة لتلقي الرعاية قبل الولادة، والحفاظ على التغذية الجيدة واستقبال الراحة الكافية. هذا يمكن أن يؤدي إلى الولادة المبكرة، وانخفاض الوزن عند الولادة الرضع والمشاكل التنموية.
تحديد
أكثر الأعراض شيوعا من الاكتئاب خلال فترة الحمل خمس هي: فقدان النوم أو النوم أكثر من اللازم، وتغير في عادات الأكل، ومشاعر الاكتئاب تستغرق أسبوعين أو أكثر، وفقدان الاهتمام في الأنشطة الممتعة سابقا والتفكير في الموت أو الانتحار.

الاعتبارات

قبل الوضع الاكتئاب في كثير من الأحيان دون تشخيص أو تشخص خطأ على أنها عدم التوازن الهرموني منذ أعراض الاكتئاب، وبخاصة التغييرات في الشهية، والتغيرات في أنماط النوم وفقدان الطاقة يمكن أن تكون مماثلة لأعراض الحمل.

الوقاية / الحل

خيارات العلاج للاكتئاب قبل الوضع وتشمل: الأدوية، وجماعات الدعم، العلاج بالضوء والعلاج النفسي خاصة. وبالإضافة إلى ذلك توجد خيارات العلاج البديلة، مثل نبتة سانت جون، والوخز بالإبر.

تحذير

يجب على النساء الذين يعانون من أي من الأعراض المذكورة آنفا لا يحاول أي علاج قبل التماس المشورة من أخصائي الرعاية الصحية لتحديد الخيار الأكثر أمانا والأكثر فعالية لعلاج ظرف الفردية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق