الأحد، 28 يوليو 2013

اسباب التهاب الشفايف

 اسباب التهاب الشفايف

التهاب الشفايف يمكن أن تسببها العديد من العوامل المختلفة. بعض هذه العوامل تشمل أمراض الحساسية وبعض الأمراض. ويمكن أن تصبح مألوفة مع كيفية تجنب بعض الأطعمة المسببة للحساسية أو التي تسهم في تورم، فضلا عن أن يصبح عارفا نوع من الظروف الطبية التي تساهم، تكون الخطوات الأولى الهامة في العلاج.

ردود فعل تحسسية

الحساسية لبعض الأطعمة، والأدوية والظروف البيئية يمكن أن تسبب تورم الشفتين. هي سبب كثير من الحالات الشفاه المنتفخة  نتيجة الحساسية الغذائية. الحساسية الغذائية تحدث عندما يهاجم الجهاز المناعي المواد الغذائية التي دخلت الجسم.  دغدغة أو وخز الشعور حول أو على الفم، فضلا عن اللسان أو الحلق قد تحدث أولا كرد فعل. يمكن أن يتبع هذا من قبل تورم في الفم. الأعراض  يمكن أن تحدث في غضون دقائق فقط بعد تناول الطعام. أفضل وسيلة لعلاج تورم في الفم في هذه الظروف هو لرعاية من حساسية الأولى. قد يعني هذا أخذ مضادات الهيستامين أو أكثر من الأدوية الموصوفة مضادة، مثل بينادريل. هذا يجب أن تقلل أو تقضي تماما على تورم في الشفتين.
هناك العديد من الحالات الطبية التي قد تسهم أيضا في التهاب الشفاه . ويمكن أن تشمل هذه الظروف مثل الهربس البسيط أو التهاب الشفتين بسبب التهاب الشفة. فيروس الهربس البسيط، المعروف أيضا باسم القروح الباردة، ويمكن أن يكون سببه الإجهاد، ونزلات البرد، الإنفلونزا وأي تغيير في الجهاز المناعي. ومن الآثار الجانبية للفيروس يمكن أن يكون قرحة باردة على الفم. ويمكن أيضا أن يكون ذلك مصحوبا تورم حول منطقة الشفة. تورم في الشفتين ويمكن أيضا أن يكون سبب التهاب الشفة. التهاب الشفة هو التهاب في الفم الناجمة عن عوامل مختلفة، مثل التهاب الجلد التأتبي.
 اسباب التهاب الشفايف

هناك تعليق واحد:

  1. حياتي جميلة شكرا لك ، مين هلفر. الرب يسوع في حياتي كضوء شمعة في الظلام. لقد أظهرت لي معنى الإيمان بكلماتك. أعلم أنه حتى عندما بكيت طوال اليوم أفكر في كيفية التعافي ، لم تكن نائماً ، كنت عزيزة عليّ. اتصلت بالمركز العشبي الدكتور إتوا ، الذي عاش في غرب أفريقيا. صديق لي هنا في هامبورغ هو أيضا من أفريقيا. أخبرتني عن الأعشاب الأفريقية لكنني كنت عصبية. أشعر بالخوف الشديد عندما يتعلق الأمر بأفريقيا لأنني سمعت الكثير من الأشياء الفظيعة عنهم بسبب مسيحيتي. الله للتوجيه ، واتخاذ خطوة جريئة والتواصل معه في البريد الإلكتروني ، ثم الانتقال إلى واتساب ، سألني إن كنت أستطيع أن أتلقى العلاج أو أريد توصيله ، فقلت له إنني أريد أن أعرفه أنني أشتري التذكرة في 2 طرق لأفريقيا للالتقاء بالدكتور إتوا ، ذهبت إلى هناك ولم أسمع من الناس الذين رأيتهم هناك. براءات الاختراع والمرضى. إيتوا إله أرسل إلى العالم ، أخبرت راعي ما حول ما أقوم به ، القس بيل شير. لدينا معركة حقيقية مع الروح والجسد. العشق في نفس الليلة. صلى من أجلي وطلب مني أن أقود. قضيت أسبوعين و 2 يوم في أفريقيا في Dr Itua Herbal Home. بعد العلاج ، طلب مني أن ألتقي بممرضة لإجراء اختبار فيروس نقص المناعة البشرية عندما قمت بذلك. كان الأمر سالباً ، فطلبت من صديقي أن يأخذني إلى مستشفى مجاور آخر عندما وصلت ، كان الأمر سالباً. لقد كنت أكثر من اللازم مع النتيجة ، لكني سعيدة بداخلي. ذهبنا مع الدكتور إيتوا ، وأشكره ، لكني أشرح له أنني لا أملك ما يكفي لأعرب له عن تقديري ، لأنه يفهم موقفي ، لكنني أعدك أنه سيدلي بشهادته حول عمله الجيد. أشكر الله على صديقي العزيز ، إيما ، أعرف أنني أستطيع قراءة هذا الآن ، أريد أن أشكرك. شكرا جزيلا للدكتور Itua مركز العشبية. أعطاني تقويمه الذي وضعته على حائطي في منزلي. يمكن للدكتور Itua أيضا علاج الأمراض التالية ... السرطان ، فيروس نقص المناعة البشرية ، الهربس ، التهاب الكبد B ، التهاب الكبد ، مرض السكري ، سرطان المثانة ، سرطان القولون والمستقيم ، سرطان الثدي ، سرطان الكلى ، اللوكيميا ، Lun ، Fribroid ، العقم ، مرض باركنسون ، الالتهابية مرض الأمعاء ، Fibromyalgia ، واستعادة السابقين الخاص بك. يمكنك الاتصال به عن طريق البريد الإلكتروني أو whatsapp ، @ .. drituaherbalcenter@gmail.com ، رقم الهاتف .. + 2348149277967 .. وهو طبيب جيد ، والتحدث معه بلطف. أنا متأكد من أنه سوف يستمع لك أيضا.

    ردحذف