الاثنين، 28 أكتوبر 2013

علاج ارتفاع ضغط العين بالاعشاب

علاج ارتفاع ضغط العين بالطب البديل


ضغط العين، أو ارتفاع ضغط العين، ويحدث عندما يكون  الضغط داخل العين أكبر من المعدل الطبيعي من 10-21 مليمتر زئبقي. ارتفاع ضغط العين يمكن أن تكون علامة على الجلوكوما، وهو المرض الذي يمكن ان يسبب تلفا في العصب البصري. يمكن أن العديد من العلاجات بالاعشاب يساعد في تخفيف ارتفاع ضغط العين ومنع الزرق.

التوت

المعروف أيضا باسم التوت، هذه النسبية للعنبية غنية في luteins والعفص وbioflavinoids، التي تساعد في الحفاظ على البصر ومنع الضرر العين. تستهلك التوت الطازجة أو المجمدة، التوت استخراج أو المكملات التوت لخفض ضغط العين

Chickweed


هذه الاعشاب في كل مكان تحتوي على مضادات الأكسدة، التي تعمل على حماية العينين من السموم الضارة. متوفر في المكملات الغذائية، عشب الطير، الذي له طعم مماثلة إلى السبانخ، ويمكن أيضا أن تؤكل نيئة في السلطة أو مطبوخة، على الرغم من الطبخ عشب الطير سوف يقلل المواد المغذية لها مفيدة.

القوليوس فورسكوهلي

القوليوس فورسكوهلي يحتوي forskolin. يستخدم كعنصر في قطرات العين، وقد تم forskolin ناجحة في خفض ضغط العين. قطرات العين التي تحتوي على forskolin لا ينصح لأولئك الذين يعانون من سرطان البروستاتا.

الشمر

الشمر يمكن أن تساعد في تخفيف الألم والالتهابات الناتجة عن ارتفاع ضغط العين. لتطبيق، الشراب الشمر إلى الشاي، والسماح لتبرد، وتنطبق على قطعة قماش وثنى هذا القماش على العيون المغلقة لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

الكامو الكامو-

الكامو-الكامو، فاكهة تزرع في أمريكا الجنوبية، لديها واحد من أعلى تركيزات من فيتامين C، والتي قد يكون لها تأثير مضاد للالتهابات في العينين. الكامو-الكامو هو متاح في مسحوق ملاحق أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق