الاثنين، 28 أكتوبر 2013

أسباب ارتفاع ضغط الدم عند الشباب

أسباب ارتفاع ضغط الدم عند الشباب

المهنيين الطبيين تصنيف ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الأساسي أو الثانوي. تقول ان  أسباب ارتفاع ضغط الدم غير معروفة،ارتفاع ضغط الدم الثانوي له أسباب محددة ومعينة. وصفت قراءات ضغط الدم للشباب كنسبة مئوية بالمقارنة مع نفس الفئة العمرية، لذلك المراهقين الذين قراءات ضغط الدم هي  90 وما فوق يتم تشخيص مع prehypertension. العديد من المراهقين تطوير ارتفاع ضغط الدم، ولكن لم يتم تشخيصها طبيا حتى بعد سنوات عندما تتم معالجة المخاوف الصحية الأخرى، وفقا لجمعية القلب الأمريكية.



هناك دراسة صغيرة على عدد من الشباب الذين يتم تشخيص مع prehypertension والتقدم لتشخيص ارتفاع ضغط الدم، ولكن أكد الباحثون في جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا صلة واضحة في دراسة نشرت في عام 2008 باستخدام بيانات الطفولةمن  قاعدة بيانات ضغط الدم. أظهرت نتائجها وجود صلة واضحة بين التشخيص prehypertension والتقدم إلى ارتفاع ضغط الدم في 14٪ من الذكور و 12 في المئة من الإناث.

 القلب


تشوهات القلب، بما في ذلك الضرر الشريان الأورطي وعيوب في الشرايين الصغيرة، والمساهمة في ارتفاع ضغط الدم لدى البالغين الشباب، وفقا لمركز نيمور للطفولة وسائل الإعلام الصحة (وهي منظمة غير ربحية الصحية التي تركز على صحة الأطفال ورفاههم). وقد تم ذلك البحوث الإحصائية مباشر ضئيل لإنشاء العدد الدقيق من المراهقين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وتشوهات القلب. في الواقع، والدراسات الطبية التي تتعامل مع تشوهات القلب نفترض عموما أن الأسباب الوراثية. دعمت دراسة علمية بتمويل من جمعية القلب الأمريكية في عام 2007 هذا الافتراض الأساسي وخلصت إلى أن تقديرات الأفراد المصابين لديهم "... تم التقليل بشكل كبير في الماضي."

البدانة


السمنة هي السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم في سن المراهقة. "أمة في خطر"، وصفت تقرير عام 2008 برعاية جمعية القلب الأمريكية، ما يقرب من 17 في المئة من جميع الذكور الذين تتراوح أعمارهم 12 إلى 19 وزيادة الوزن. ما يقرب من 16 في المئة من الإناث البالغات الشباب من نفس العمر وزنه أكثر من وزن الهدف صحي. مراهقات اسباني، كمجموعة، كان أعلى معدل السمنة، مع 19.9 في المئة تسجيل في فئة البدناء بعد تقييم قياسات كتلة الجسم. وترتبط البدانة نظرا لأجزاء كبيرة من المواد الغذائية نسبة عالية من الصوديوم والدهون، فضلا عن قلة النشاط البدني، مباشرة إلى ارتفاع ضغط الدم في سن المراهقة، وفقا للتقرير.

تعاطي المخدرات

المخدرات القانونية وغير القانونية يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم لدى الشباب. استخدام المخدرات مثل الكوكايين والمنشطات والأمفيتامينات، ويزيد من احتمال مستويات مستدامة من ارتفاع ضغط الدم، وفقا لمركز نيمور للطفولة وسائل الإعلام الصحة. ويلاحظ أيضا أن نيمور العقاقير الموصوفة، بما في ذلك العقاقير تحديد النسل بالنسبة للإناث، قد يكون عاملا في رفع مستوى ضغط الدم للشابات.


التدخين
في حين يصنف التبغ كدواء من قبل السلطات الصحية والملصقات جمعية القلب الأمريكية الرابط بين ارتفاع ضغط الدم والتدخين في سن المراهقة كفئة منفصلة خطر. التدخين، أو استخدام التبغ، في أي شكل يزيد من ضغط الدم. وجدت أن ما يقرب من 4،000 AHA المراهقين كل يوم عينات السجائر في عام 2007، إضافة إلى المقدرة 800،000 المدخنين الشباب الجديد للجمعية الرئة الأمريكية سجلت في ذلك العام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق