الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

علاج وجع المعدة بالاعشاب

 مشروبات لعلاج وجع المعدة

"علاج وجع المعدة بالاعشاب "مكن أن يحدث آلام المعدة لأحد هذه الأسباب. ربما قمت بأكل بعض المواد الغذائية السيئة، . كنت تعاني من حالة ارتداد الحمض. أيا كان السبب،هناك بعض المشروبات التي يمكنك القيام بها لتساعد نفسك لتشعر بأنك أفضل. أنها ليست أدوية، لذلك لا يكون لديك ما يدعو للقلق من أي آثار جانبية.

شراب  الزنجبيل
الزنجبيل هو عشب من الطبيعية االمعروفة لعلاج وجع المعدة من أي نوع. وهذا يشمل بطون وبطون العصبي الذين مستاؤون من دوار الحركة. شرب هذا المشروب في كل مرة كان لديك وجع المعدة. يمكنك شرب ما يصل إلى ثلاثة أكواب ونصف في اليوم الواحد.

  المياه الغازية

إذا كان لديك اضطراب في المعدة بسبب ارتجاع الحامض، يجب أن تشرب بعض الصودا. المشروبات الغازية ،سوف تهدئة الأحماض في معدتك وتعطيك بعض الإغاثة الفورية. إذا كان لديك آلام المعدة من الفيروس، يمكنك الاستمرار في استخدام الصودا كعلاج. 

 شاي البابونج


 شاي البابونج هومن الأعشاب الممتاز لديك إذا كنت تعاني من آلام المعدة. والبابونج لديه القدرة على تهدئة المعدة. الشيء المهم أن نتذكر عند اتخاذ هذا الشاي هو عدم استخدام أي الحليب أو الكريمه. الألبان هو شيء يجب عليك البقاء بعيدا عن إذا معدتك يضر. يمكنك أيضا إضافة ملعقة صغيرة من النعناع أو عصير الليمون إلى الشاي البابونج الخاص بك. هذه المكونات تساعد مع الألم.

 عصير الرمان

الرمان هي فاكهة غنية بمضادات الأكسدة. كثير من الناس قد يكون على بينة من الفوائد الصحية للالرمان ولكن ليس حقيقة أنها تساعد في علاج اضطراب المعدة. تأكد من المكونات قبل شراء عصير الرمان. اذا كنت ترغب في عصير طبيعي مع عدم وجود المواد الحافظة المضافة أو المكونات الاصطناعية. ويمكن لهذه في الواقع جعل معدتك أسوأ. إذا لم يكن لديك عصير الرمان الطبيعي، استخدم عدد قليل من الرمان الطازجة وصنع العصيرمنه.
 علاج وجع المعدة بالاعشاب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق