الأحد، 5 يناير 2014

مرض الصدفية في فروة الراس

 مرض الصدفية في فروة الراس

فروة الرأس الصدفية هو مرض جلدي شائع من فروة الرأس، مما يؤثر لا يقل عن 50 في المئة من جميع الأفراد الذين يعانون من الصدفية، وفقا للمؤسسة الوطنية للالصدفية. أنه يؤدي عند خلايا الجلد في فروة الرأس تنمو بسرعة كبيرة، وتشكيل الآفات الحمراء التي تكسوها قشور. على الرغم من أن فروة الرأس هي واحدة من أصعب الأماكن لعلاج الصدفية في فروة الرأس، وهناك عدد من العلاجات لذلك.

 شراء الشامبو العلاج خصيصا من الصيدلية. جمعية طب الجلد نيوزيلندا يوحي إما الشامبو قطران الفحم أو شامبو مضاد للفطريات مثل الكيتوكونازول، بيريثيوني الزنك أو سيكلوبيروكس. قد تحتاج إلى استخدام الشامبو على أساس منتظم لعدة أسابيع قبل أن ترى فائدة. على الرغم من أنها آمنة للاستخدام اليومي، قد تسبب هذه الشامبو تهيج إذا ما طبقت أكثر من مرتين في الأسبوع.

 علاج الصدفية فروة الرأس مع مرهم calcipotriene، تقترح المؤسسة الوطنية للصدفية. مرهم Calcipotriene هو شكل الاصطناعية من فيتامين D3 التي وضعت لإبطاء نمو خلايا الجلد، وإزالة نطاق وتتسطح الآفات. وتشير Drugs.com تطبيق هذا كريم موضعيا مرتين في اليوم، في الصباح والمساء. قد يستمر العلاج لمدة ستة إلى ثمانية أسابيع أو حسب توجيهات الطبيب.

 واضحة حتى فروة الرأس الصدفية القشرية باستخدام إذا المترجمة الصدفية في فروة الرأس. توصي دراسة بحثية جامعة ويك فوريست مدرسة الطب التي نشرت في مجلة طب الأمراض الجلدية أون لاين في عام 2000 بتطبيق كورتيكوستيرويد موضعي مثل clobetasol. وأظهر البحث أن بعد تطبيق الحل clobetasol موضعي، كان هناك ما بين 80 في المئة و 100 في المئة في تحسين أسبوعين ل80 في المئة من الذين يخضعون للعلاج.
 دائما استشارة مع طبيب الرعاية الصحية المرخصة لتقديم المشورة الخاصة بك على حالة بشرتك الفردية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق