الاثنين، 28 أكتوبر 2013

علاج ارتفاع ضغط العين بالاعشاب

علاج ارتفاع ضغط العين بالطب البديل


ضغط العين، أو ارتفاع ضغط العين، ويحدث عندما يكون  الضغط داخل العين أكبر من المعدل الطبيعي من 10-21 مليمتر زئبقي. ارتفاع ضغط العين يمكن أن تكون علامة على الجلوكوما، وهو المرض الذي يمكن ان يسبب تلفا في العصب البصري. يمكن أن العديد من العلاجات بالاعشاب يساعد في تخفيف ارتفاع ضغط العين ومنع الزرق.

التوت

المعروف أيضا باسم التوت، هذه النسبية للعنبية غنية في luteins والعفص وbioflavinoids، التي تساعد في الحفاظ على البصر ومنع الضرر العين. تستهلك التوت الطازجة أو المجمدة، التوت استخراج أو المكملات التوت لخفض ضغط العين

Chickweed


هذه الاعشاب في كل مكان تحتوي على مضادات الأكسدة، التي تعمل على حماية العينين من السموم الضارة. متوفر في المكملات الغذائية، عشب الطير، الذي له طعم مماثلة إلى السبانخ، ويمكن أيضا أن تؤكل نيئة في السلطة أو مطبوخة، على الرغم من الطبخ عشب الطير سوف يقلل المواد المغذية لها مفيدة.

القوليوس فورسكوهلي

القوليوس فورسكوهلي يحتوي forskolin. يستخدم كعنصر في قطرات العين، وقد تم forskolin ناجحة في خفض ضغط العين. قطرات العين التي تحتوي على forskolin لا ينصح لأولئك الذين يعانون من سرطان البروستاتا.

الشمر

الشمر يمكن أن تساعد في تخفيف الألم والالتهابات الناتجة عن ارتفاع ضغط العين. لتطبيق، الشراب الشمر إلى الشاي، والسماح لتبرد، وتنطبق على قطعة قماش وثنى هذا القماش على العيون المغلقة لمدة 10 إلى 15 دقيقة.

الكامو الكامو-

الكامو-الكامو، فاكهة تزرع في أمريكا الجنوبية، لديها واحد من أعلى تركيزات من فيتامين C، والتي قد يكون لها تأثير مضاد للالتهابات في العينين. الكامو-الكامو هو متاح في مسحوق ملاحق أيضا.

اعراض الصداع النصفي المزمن

اعراض الصداع النصفي المزمن 

 أي شخص قد يواجه ألم من الصداع النصفي لا يريد تجربتها مرة أخرى. للأسف، شريحة من الذين  يعانون من الصداع النصفي و الصداع النصفي المزمن، الذي تصنفه المؤسسة الوطنية للصداع النصفي والذي يحدث على أكثر من نصف الأيام في الشهر، لأكثر من ثلاثة أشهر. بعض الناس يعانون من الصداع النصفي المزمن كل يوم.

أعراض الصداع النصفي

الصداع النصفي أكثر من "مجرد صداع"، والعديد من الأعراض تمييزها عن التوتر، الجيوب الأنفية أو غيرها من الصداع. آلام الصداع النصفي --- التي يمكن أن تكون حادة أو الخفقان --- غالبا ما يتركز على جانب واحد من الرأس أو في منطقة معينة، مثل فوق الحاجب الأيسر. الغثيان، والتقيؤ، آلام في الرقبة وحساسية للضوء والصوت هي مشتركة خلال هجوم الصداع النصفي. وبالإضافة إلى ذلك، بعض المصابين بالصداع النصفي تقرير الاضطرابات البصرية المعروفة باسم "الهالات" قبل أو أثناء الصداع النصفي. قد تظهر الهالات كما البقع السوداء أو الأضواء الساطعة، على غرار ما قد تشاهد بعد فلاش الكاميرا. يمكنهم تقديم أنفسهم أيضا عدم وضوح الرؤية أو متموج.


التشخيص

قبل تشخيص الصداع النصفي المزمن يجب عليك الذهاب الي طبيبك ليستبعد احتمالات أخرى. ويمكن أن تشمل هذه تمر أشعة مقطعية، والعمل الدم أو اختبارات تشخيصية أخرى لاستبعاد الأورام، الجيوب الأنفية الضغط، فقر الدم أو غيرها من أسباب الصداع. مرة واحدة تم إجراء التشخيص، يمكنك أنت وطبيبك قرارا بشأن خطة لعلاج الصداع النصفي المزمن الخاص بك.

الصداع النصفي المزمن وتسكين الآلام

على حد سواء أكثر من دون وصفة طبية والأدوية والوصفات الطبية موجودة لعلاج أعراض الصداع النصفي، ولكن ينبغي أن الذين يعانون من الصداع النصفي المزمن استخدام عقاقير مضادة للألم بحذر. ويمكن أخذ هذه الأدوية كثيرا ما تجعل في الواقع الصداع النصفي المزمن أسوأ مما اثار ما يعرف باسم " انتعاش الصداع" التي تبدأ عندما يكون لديك أي مسكنات للألم في النظام الخاص بك. يمكن أن الإفراط في استخدام مسكنات للألم أيضا تتداخل مع فعالية الأدوية الوقائية.

علاج الصداع النصفي

لأن تحدث الصداع النصفي المزمن في كثير من الأحيان ، فإن الوقاية هي أفضل علاج . تبدأ عن طريق الحفاظ على مذكرات الصداع النصفي لتحديد مشغلات المحتملة. لاحظ ما كنت تفعل ، وكيف الكثير من النوم الذي حصلت عليه، ما كنت قد أكلت أو شربت ، ما هو الطقس ، وغيرها من العوامل المحيطة ظهور الصداع النصفي . الإجهاد، MSG ، والكافيين ، وقلة النوم أو النبيذ الاحمر كلها مشغلات المحتملة. بمجرد تحديد المشغلات الخاصة بك، يمكنك تجنبها للحد من الصداع النصفي .

على الرغم من أن الأسباب الكامنة وراء فعاليتها لا تزال غير واضحة ، وأنواع معينة من حاصرات بيتا ، مضادات الاكتئاب و الأدوية المضادة للمصادرة أدت كلها إلى تقليص بنجاح الصداع النصفي المزمن في كثير من الذين يعانون . وبالإضافة إلى ذلك ، فإن طبيب الأسرة الأمريكية نشرت دراستان في الملحق الذي شارك في الانزيم Q10 الصداع النصفي المزمن خفضت بشكل فعال في 50 في المئة من المصابين. الأدوية الأكثر الوقائية تحتاج إلى بناء في النظام الخاص بك قبل أن تصبح فعالة، ولكن لم يستجب جميع الناس إلى علاج وقائي بنفس الطريقة. التواصل مع طبيبك حول علاج وقائي بك. في بعض الحالات، قد تكون يعانون من الصداع النصفي المزمن على علاج وقائي مدى الحياة ، في حين أن آخرين قد تكون قادرة على تنفجر الدواء بعد " كسر حلقة " من الصداع النصفي المزمن .
تحذير
على الرغم من أن الصداع النصفي هي مؤلمة للغاية، فهي عادة لا تهدد الحياة. ومع ذلك، إذا كنت تعاني من الصداع الشديد الذي يختلف عن النمط المعتاد، راجع الطبيب فورا.

أسباب ارتفاع ضغط الدم عند الشباب

أسباب ارتفاع ضغط الدم عند الشباب

المهنيين الطبيين تصنيف ارتفاع ضغط الدم وارتفاع ضغط الدم الأساسي أو الثانوي. تقول ان  أسباب ارتفاع ضغط الدم غير معروفة،ارتفاع ضغط الدم الثانوي له أسباب محددة ومعينة. وصفت قراءات ضغط الدم للشباب كنسبة مئوية بالمقارنة مع نفس الفئة العمرية، لذلك المراهقين الذين قراءات ضغط الدم هي  90 وما فوق يتم تشخيص مع prehypertension. العديد من المراهقين تطوير ارتفاع ضغط الدم، ولكن لم يتم تشخيصها طبيا حتى بعد سنوات عندما تتم معالجة المخاوف الصحية الأخرى، وفقا لجمعية القلب الأمريكية.



هناك دراسة صغيرة على عدد من الشباب الذين يتم تشخيص مع prehypertension والتقدم لتشخيص ارتفاع ضغط الدم، ولكن أكد الباحثون في جامعة توماس جيفرسون في فيلادلفيا صلة واضحة في دراسة نشرت في عام 2008 باستخدام بيانات الطفولةمن  قاعدة بيانات ضغط الدم. أظهرت نتائجها وجود صلة واضحة بين التشخيص prehypertension والتقدم إلى ارتفاع ضغط الدم في 14٪ من الذكور و 12 في المئة من الإناث.

 القلب


تشوهات القلب، بما في ذلك الضرر الشريان الأورطي وعيوب في الشرايين الصغيرة، والمساهمة في ارتفاع ضغط الدم لدى البالغين الشباب، وفقا لمركز نيمور للطفولة وسائل الإعلام الصحة (وهي منظمة غير ربحية الصحية التي تركز على صحة الأطفال ورفاههم). وقد تم ذلك البحوث الإحصائية مباشر ضئيل لإنشاء العدد الدقيق من المراهقين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وتشوهات القلب. في الواقع، والدراسات الطبية التي تتعامل مع تشوهات القلب نفترض عموما أن الأسباب الوراثية. دعمت دراسة علمية بتمويل من جمعية القلب الأمريكية في عام 2007 هذا الافتراض الأساسي وخلصت إلى أن تقديرات الأفراد المصابين لديهم "... تم التقليل بشكل كبير في الماضي."

البدانة


السمنة هي السبب الرئيسي لارتفاع ضغط الدم في سن المراهقة. "أمة في خطر"، وصفت تقرير عام 2008 برعاية جمعية القلب الأمريكية، ما يقرب من 17 في المئة من جميع الذكور الذين تتراوح أعمارهم 12 إلى 19 وزيادة الوزن. ما يقرب من 16 في المئة من الإناث البالغات الشباب من نفس العمر وزنه أكثر من وزن الهدف صحي. مراهقات اسباني، كمجموعة، كان أعلى معدل السمنة، مع 19.9 في المئة تسجيل في فئة البدناء بعد تقييم قياسات كتلة الجسم. وترتبط البدانة نظرا لأجزاء كبيرة من المواد الغذائية نسبة عالية من الصوديوم والدهون، فضلا عن قلة النشاط البدني، مباشرة إلى ارتفاع ضغط الدم في سن المراهقة، وفقا للتقرير.

تعاطي المخدرات

المخدرات القانونية وغير القانونية يمكن أن يؤدي إلى ارتفاع ضغط الدم لدى الشباب. استخدام المخدرات مثل الكوكايين والمنشطات والأمفيتامينات، ويزيد من احتمال مستويات مستدامة من ارتفاع ضغط الدم، وفقا لمركز نيمور للطفولة وسائل الإعلام الصحة. ويلاحظ أيضا أن نيمور العقاقير الموصوفة، بما في ذلك العقاقير تحديد النسل بالنسبة للإناث، قد يكون عاملا في رفع مستوى ضغط الدم للشابات.


التدخين
في حين يصنف التبغ كدواء من قبل السلطات الصحية والملصقات جمعية القلب الأمريكية الرابط بين ارتفاع ضغط الدم والتدخين في سن المراهقة كفئة منفصلة خطر. التدخين، أو استخدام التبغ، في أي شكل يزيد من ضغط الدم. وجدت أن ما يقرب من 4،000 AHA المراهقين كل يوم عينات السجائر في عام 2007، إضافة إلى المقدرة 800،000 المدخنين الشباب الجديد للجمعية الرئة الأمريكية سجلت في ذلك العام.

الجمعة، 18 أكتوبر 2013

أعراض مرض نخاع العظم

 أعراض مرض نخاع العظم

 الأنسجة الدهنية الموجودة داخل عظامنا تسمي بنخاع العظام. يدعم هذا النسيج خلايا الشباب (وتسمى الخلايا الجذعية) التي لم تطور بعد إلى خلايا الدم البيضاء، التي مكافحة العدوى؛ خلايا الدم الحمراء التي تحمل الأكسجين إلى الجسم، أو الصفائح الدموية، والتي تساعد على تجلط الدم. يتم الإفراج خلايا الدم نمت بشكل كامل من نخاع العظم في مجرى الدم وفقا لاحتياجات الجسم. العظام مرض نخاع يحدث عندما تمنع الخلايا من النمو الشباب، مكررة بشكل غير طبيعي أو عطل في أي عدد من الطرق. بعض الأمراض الشائعة نخاع العظم هي هذه:سرطان الدمالتكاثر النقيي اضطراباتاللمفوماتفقر الدمHemoglobinopathies

سرطان الدم

سرطان الدم التدريجي لنخاع العظام. يتم تشخيص سرطان الدم عند يجري انتاج خلايا الدم البيضاء غير الطبيعية في نخاع. مايو كلينيك التقارير التي تفيد بأن هذا النوع من السرطان هو الأكثر شيوعا لدى الأطفال، وفرص نجاح العلاج جيدة عند الكبار، ولكن نجاح العلاج ليست عالية كما. يمكن للأفراد مع هذا النوع من السرطان كدمة بسهولة، غالبا ما يشعر بالتعب ويكون لديهم عظام وآلام المفاصل.

التكاثر النقيي اضطرابات

 هناك أربعة نخاع العظم المختلفة اضطرابات من هذا النوع. والأفراد يعانون من هذا الاضطراب يكون أحد أعراض مشتركة: تضخم الطحال مع ألم في البطن ممكن. يمكن أيضا أن يسبب هذه الاضطرابات النزيف، والالتهابات المتكررة وكدمات.
    
كثرة الحمر الحقيقية تحدث عندما يتم إنتاج خلايا الدم كثيرة جدا --- خاصة خلايا الدم الحمراء.
 
كثرة الصفيحات الأساسية ويتميز عندما يتم إنتاج عدد كبير جدا من تخثر الدم الصفائح الدموية. يمكن إنتاج الصفائح الدموية يؤدي إلى فرط نشاط قلبية والسكتة الدماغية.
    
وتليف النقي الأساسي مجهول السبب أو يحدث عندما نخاع العظام تنتج وفرة من النسيج الليفي. للخطر إنتاج خلايا الدم صحية مع هذا الاضطراب.
    
ابيضاض الدم النقوي المزمن هو سرطان النخاع العظمي الناجم عن خلايا الدم البيضاء غير الطبيعية.

الأنيميا


    
فقر الدم يحدث عندما يتوقف نخاع العظم أو يبطئ إنتاج خلايا الدم الحمراء والبيضاء والصفائح الدموية. فإن نخاع العظام تنتج أيضا الخلايا التي لا تحمل كمية كافية من الهيموغلوبين. عندما يقوم شخص ما هو فقر الدم، الخلايا الجذعية التالفة غير قادر على تكرار نفسها. الناس يميلون إلى فقر الدم تشعر بالتعب وتبدو باهتة. فإنها قد تتطور أيضا بقع تحت الجلد وصعوبة في وقف النزيف من جرح.

سرطان الغدد الليمفاوية

  كما دعا هودجكين سرطان الغدد الليمفاوية غير، وهذا هو السرطان الناجمة عند نوع من خلايا الدم البيضاء غير الطبيعية ويصبح يعيد مرارا وتكرارا. وهذه خلايا الدم تعميم ثم إلى أجزاء أخرى من الجسم. الأعراض تشمل تضخم الغدد الليمفاوية تحت الذراعين والفخذ في والرقبة. قد فقدان الوزن والحمى والتعرق تحدث أيضا.

Hemoglobinopathies

    تتميز Hemoglobinopathies من قبل خلايا الدم الحمراء التي هي غير طبيعية في الشكل أو الحجم. عموما يتم توريث هذا الشرط. يمكن للأفراد يعانون من هذا الاضطراب يعانون من آلام شديدة، وتعاني من تلف الجهاز من التهابات متكررة.
 أعراض مرض نخاع العظم

الأربعاء، 16 أكتوبر 2013

تشنجات المعدة الأسباب والأعراض والعلاج

 تشنجات المعدة الأسباب والأعراض والعلاج

يحصل الناس على تشنجات المعدة لأسباب مختلفة، ولكن هناك قائمة من العلاجات القياسية التي تعمل علي تخفيف من تقلصات المعدة في كل حالة تقريبا. ومن الجدير بالذكر أنه إذا تقلصات المعدة تنطوي على ألم حاد في البطن طعن أو استمرت التشنجات لأكثر من 24 ساعة، ثم يجب عليك الحصول على العلاج الطبي في حالات الطوارئ على الفور.

علاج تشنج المعدة بالاعشاب

 واحد من العلاجات المنزلية أكثر استخداما لل تشنجات المعدة تطبيق زجاجة ماء المطاط مملوءة بالماء الساخن إلى المعدة أو تطبيق وسادة التدفئة الكهربائية . الحفاظ على حرارة تطبيقها لمدة 20 إلى 30 دقيقة في كل مرة ثم قم بإزالة الحرارة لمدة 10 إلى 15 دقيقة . كرر هذا حتى تختفي التشنجات . إذالم يكون لها تأثير بعد 2 أو 3 ساعات ، يجب مراجعة الطبيب فورا .

 
بعض العلاجات ل تشنجات المعدة تنطوي على مخاليط محلية الصنع باستخدام الأشياء التي قد تجد في المطبخ الخاص بك . غالبا ما ينصح التوت الأحمر أو شاي البابونج لتخفيف تقلصات فى المعدة . مخاليط التي تنطوي على الكرفس والملح سحقهم و مجتمعة معا هي شعبية ، جنبا إلى جنب  ببساطة شرب المياه حتى يحصل على مسح المشكلة من النظام الخاص بك . 

أدوية

 تم العثور على أكثر من دون وصفة طبية مثل مضادات الحموضة تكون فعالة في تشتيت أعراض المعدة . هناك بعض السوائل التي تم تصميمها خصيصا للبطانة الداخلية للمعدة وتهدئة آثار تقلصات في المعدة، وأظهرت هذه أن تكون فعالة جدا.

 في الحالات القصوى الطبيب قد ينقل المريض إلى المستشفى وتبدأ السوائل في الوريد في الوقت الذي تنكر الطعام المريض أو الماء. ويتم ذلك لمحاولة الحفاظ على مستويات السوائل للمريض حيث أنها تحتاج إلى أن تكون في حين أن الطبيب يحاول العثور على سبب تقلصات حادة في المعدة.

 منع

 في بعض الحالات، قد تكون لاصابه بتمزق عضلي في المعدة نتيجة لحالة طبية أكثر خطورة. إذا استمرت الأعراض أو تصبح أسوأ على مدار يوم واحد، ثم يجب عليك زيارة الطبيب. ولكن في كثير من الحالات، وتشنجات المعدة هي نتيجة لعادات الأكل غير لائق، ويمكن تغيير هذه العادات تساعد على تخفيف تقلصات . عند تناول الطعام بسرعة كبيرة جدا يتم فرض عملية الهضم لديك في محاولة لمجاراتها، وهذا يمكن أن يؤدي إلى تقلصات في المعدة. سوف التهام أطعمة إلى نقطة الأكل بعد الشعور بالشبع يؤدي عادة في تقلصات في المعدة، وكذلك، وهذه يمكن أن تبقى لساعات بينما يحاول المعدة للتعامل مع المواد الغذائية الزائدة. أكل فقط حتى تشعر بالشبع وتناول الطعام ببطء لتجنب تقلصات المعدة في المستقبل.
 تشنجات المعدة الأسباب والأعراض والعلاج

علاج وجع المعدة بالاعشاب

 مشروبات لعلاج وجع المعدة

"علاج وجع المعدة بالاعشاب "مكن أن يحدث آلام المعدة لأحد هذه الأسباب. ربما قمت بأكل بعض المواد الغذائية السيئة، . كنت تعاني من حالة ارتداد الحمض. أيا كان السبب،هناك بعض المشروبات التي يمكنك القيام بها لتساعد نفسك لتشعر بأنك أفضل. أنها ليست أدوية، لذلك لا يكون لديك ما يدعو للقلق من أي آثار جانبية.

شراب  الزنجبيل
الزنجبيل هو عشب من الطبيعية االمعروفة لعلاج وجع المعدة من أي نوع. وهذا يشمل بطون وبطون العصبي الذين مستاؤون من دوار الحركة. شرب هذا المشروب في كل مرة كان لديك وجع المعدة. يمكنك شرب ما يصل إلى ثلاثة أكواب ونصف في اليوم الواحد.

  المياه الغازية

إذا كان لديك اضطراب في المعدة بسبب ارتجاع الحامض، يجب أن تشرب بعض الصودا. المشروبات الغازية ،سوف تهدئة الأحماض في معدتك وتعطيك بعض الإغاثة الفورية. إذا كان لديك آلام المعدة من الفيروس، يمكنك الاستمرار في استخدام الصودا كعلاج. 

 شاي البابونج


 شاي البابونج هومن الأعشاب الممتاز لديك إذا كنت تعاني من آلام المعدة. والبابونج لديه القدرة على تهدئة المعدة. الشيء المهم أن نتذكر عند اتخاذ هذا الشاي هو عدم استخدام أي الحليب أو الكريمه. الألبان هو شيء يجب عليك البقاء بعيدا عن إذا معدتك يضر. يمكنك أيضا إضافة ملعقة صغيرة من النعناع أو عصير الليمون إلى الشاي البابونج الخاص بك. هذه المكونات تساعد مع الألم.

 عصير الرمان

الرمان هي فاكهة غنية بمضادات الأكسدة. كثير من الناس قد يكون على بينة من الفوائد الصحية للالرمان ولكن ليس حقيقة أنها تساعد في علاج اضطراب المعدة. تأكد من المكونات قبل شراء عصير الرمان. اذا كنت ترغب في عصير طبيعي مع عدم وجود المواد الحافظة المضافة أو المكونات الاصطناعية. ويمكن لهذه في الواقع جعل معدتك أسوأ. إذا لم يكن لديك عصير الرمان الطبيعي، استخدم عدد قليل من الرمان الطازجة وصنع العصيرمنه.
 علاج وجع المعدة بالاعشاب