الأربعاء، 27 فبراير 2013

علاج سرطان العظام بالاشعاع

 علاج سرطان العظام بالاشعاع

سرطان العظام هو تشكيل خلايا سرطانية أو داخل بعض المناطق من نظام الهيكل العظمي. معظم حالات سرطان العظم النقيلي هي، وهذا يعني أن السرطان نشأت في البداية في جزء آخر من الجسم وانتشر الآن إلى العظام. ومع ذلك، هناك احتمال، وإن كانت نادرة نسبيا، لوضع الشكل الأساسي للمرض. عندما يكون هذا هو الحال، وعادة ما ينظر السرطان في أنسجة العظام أو الغضاريف في تزايد. بغض النظر عن منشأ أو تشكيل، العلاج الإشعاعي هو واحد من وضع الرعاية المتاحة لعلاج هذا المرض.

إشعاع

 مع هذا النوع من العلاج، وتركز أشعة المؤينة الخارجية للطاقة مباشرة على "النسيج المستهدف" للعظام المتأثرة. كما من الطاقة تخترق الجلد، فإنه يخترق خلايا غير طبيعية تضر الجينية الماكياج. وهذا يمكن أن تقتل الخلايا السرطانية إما مع مرور الوقت أو منعهم من الانقسام وإعاقة النمو وبالتالي السرطان.

    
نوع وجرعة من الإشعاع تدار يعتمد إلى حد كبير على نوع من السرطان كنت تتعامل مع وكذلك موقعها، وخصوصا عندما يمكن أن تتلف أجهزة قريب من الإشعاع. بالنسبة لبعض الناس، وأنها سوف تذهب من خلال شكل من أشكال العلاج الإشعاعي تعرف باسم العلاج الإشعاعي، وهو الإجراء حيث يتم توجيه شعاع من الأشعة، وعادة الأشعة السينية، على الورم يوميا لمدة تصل إلى أكثر من شهرين.

    
ليتم استخدام الآخرين، والعلاج الإشعاعي كثافة التضمين، والمعروفة اختصارا باسم IMRT أيضا، لعلاج مرض السرطان. في هذا النوع من العلاج الإشعاعي، ويدير شعاع دقيقة (حوالي محيط قلم رصاص) في جرعة عالية نسبيا دون أن يؤثر ذلك الكثير من الأنسجة المحيطة بها. وكثيرا ما يستخدم مع الأورام الخبيثة الموجودة على العمود الفقري أو في أصعب الوصول إلى أماكن داخل الجسم.مساعد العلاج

    
ويشيع استخدام كل من الإشعاع شعاع الخارجية والعلاجات شدة الإشعاع التضمين وأشكال المعاملة مساعد، ولكن يمكن أيضا، في بعض الحالات، أن تستخدم النموذج الوحيد للعلاج أو الرعاية الملطفة (الذي يستخدم أساسا لتقليل الإشعاع أي ألم أو أعراض أخرى لل هذا المرض). عندما يستخدم جنبا الى جنب مع شكل آخر من أشكال المعاملة، يمكن أن تدار الإشعاع إما قبل أو بعد الجراحة. في هذه الحالات، وتقلص حجم الورم في قبل إجراء الجراحة لإزالة الأنسجة المريضة أو يقتلون أي خلايا سرطانية المتبقية بعد إزالة الورم.

    
ويمكن أيضا العلاج الإشعاعي الخارجي شعاع استخدامها جنبا إلى جنب مع العلاج الكيميائي. ومثل الكثير من بالجراحة، إدارة الإشعاع إما قبل أو بعد استخدام أدوية العلاج الكيماوي لعلاج السرطان بشكل أفضل.

 علاج سرطان العظام بالاشعاع

معلومات عن سرطان العظام

 معلومات عن سرطان العظام

ويتسبب سرطان العظام من الأورام التي تدمر الأنسجة داخل العظام. الأورام الحميدة هي أكثر شيوعا من الأورام الخبيثة. الأورام الحميدة لديهم ميل إلى النمو، ويمكن ضغط صحي النسيج العظمي. الأورام الحميدة لا تنتشر أيضا إلى مناطق أخرى من الجسم. سرطان العظام هي نادرة نسبيا. وفقا لجمعية السرطان الأميركية، يتم تشخيص حوالي 2570 أمريكي سنويا بهذا المرض وحوالي 1470 سوف يموت. سرطان العظام هو أكثر عرضة للتصيب الأطفال أكثر من البالغين.

الرئيسية مقابل. النقيلي


    
سرطان العظام الأولي هو السرطان الذي ينمو داخل العظام. النقيلي سرطان هو السرطان الذي ينمو في أماكن أخرى، مثل الثدي أو البروستاتا، ولكن بعد ذلك ينتشر في العظام أو المفاصل. وفقا لعيادة مايو كلينيك، حتى لو كان لديك السرطان الذي انتشر إلى العظام، وسوف لا يزال سرطان يحال إلى موقع من الأصل، مثل سرطان البروستاتا أو سرطان الثدي. أنت أكثر احتمالا للحصول على النقيلي سرطان العظام سرطان العظام من نفسه.

أسباب سرطان العظام


    
قد تطور أمراض العظام الأولية تكون بسبب وراثي. الأطفال الذين يعانون من ظروف الموروثة مثل أعران متعددة يواجهون مخاطر اكبر للإصابة بسرطان العظام. أعران متعددة هي تشكيلات من المطبات الغضروف على الأجزاء الخارجية من العظام. يمكن لجرعات عالية من الإشعاع أو العلاج من الأدوية المضادة للسرطان يؤدي أيضا إلى سرطان العظام الأولية. وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، فإن الأطفال هم "أكثر عرضة" لتطوير سرطان العظام الأولية عند تلقي جرعات عالية من العلاج الإشعاعي أو الأدوية المضادة للسرطان.

الأعراض


    
أكثر الأعراض المرتبطة ملحوظ سرطان العظام هو ألم في العظام. وفقا لعيادة مايو كلينيك، على الرغم من سرطان العظام قد تحدث في أجزاء أخرى من الجسم، وهو أكثر شيوعا في العظام تعد الخاص بك، كما هو الحال في الذراعين والساقين. أعراض أخرى قد تشمل سرطان العظام من تورم والتهاب مشتركة والتعب الشديد والحاد وفقدان الوزن، وفقر الدم والحمى.

المضاعفات


    
يمكن سرطان العظام يضعف العظام بشكل كبير، مما يجعل لكم أكثر عرضة للكسور. إذا كان السرطان ينتشر إلى الأجهزة الخاصة بك، وهذا يمكن أن يسبب ضعف الجهاز. على سبيل المثال، إذا كان السرطان ينتشر إلى الرئتين سوف مضاعفات في الرئة. قد لا تكون قادرا على التنفس، أو أنها قد تشعر كما لو كنت تمارس نفسك عندما لم تفعل أي نشاط بدني. قد تصبح آلام شديدة لدرجة ان تكونوا تحول دون استمرار من الأنشطة العادية. الالتهابات مثل التهاب العظم والنقي شائعة. التهاب العظم والنقي هو مرض العظام التي تسبب الحمى والقشعريرة وآلام.

العلاجات


    
وفقا لمايو كلينيك "، الجراحة هي الأكثر شيوعا" سرطان العظام العلاج. إذا كان سرطان العظام لم الجسد، سيتم إزالة العظام المصابة وجزء من العظام السليمة المحيطة العظام المتضررة. وبعد ذلك جهاز الاصطناعي (الاصطناعية) أو زرع العظام من متبرع لاستبدال العظام التي تم إزالتها. قد يكون الإشعاع أو العلاج الكيميائي قبل الجراحة اللازمة أو بعد عملية جراحية لاستئصال أي علامات على الخلايا السرطانية. في بعض الحالات قد لا تظهر الشكل الوحيد للعلاج الكيميائي العلاج اللازم يكون إذا كان السرطان ليست خطيرة.

دعم


    
تشخيص أي شكل من أشكال السرطان هو استنزاف عاطفيا وجسديا. من المهم أن تحيط نفسك مع الأصدقاء والعائلة لمساعدتك من خلال وقتك صعبة. ويمكن لآلية قوية تساعدك على التأقلم من الشعور بالإحباط. يمكن المعهد الوطني للسرطان وجمعية السرطان الأمريكية تقديم خدمات إضافية للدعم. قوة اليومية هي مجموعة الدعم الذي يمكن ان تحصل على اتصال مع الناجيات من سرطان العظام الذين يمكن أن تساعد في الإجابة على الأسئلة ونقدم لكم المساعدة.

الثلاثاء، 26 فبراير 2013

اعراض مرض سرطان الثدي للرجال

 أعراض سرطان الثدي لدى الرجال

بينما سرطان الثدي هو الأكثر شيوعا عند النساء، فإنه يمكن أيضا أن تكون موجودة في الرجال ويمكن أن تكون مدمرة تماما للرجال. من المهم أن نعرف ونفهم العوارض لأن الكشف المبكر أمر حيوي.

أهمية

 سرطان الثدي عند الرجال يمكن أن يكون مرض مميتا. في حين أن النساء أكثر عرضة للإصابة بسرطان الثدي، فإنه يحدث في الرجال ويمكن أن يكون قاتل و. من المهم بالنسبة للرجال لفهم هذه الحقيقة التقليل من سرطان الثدي.

تحديد

القيام بالكشف  المبكرعن أي شذوذ بالنسبة للرجال والنساء. هناك أعراض للبحث عن الذي يمكن أن ينقذ حياة يوما ما.

كتل

وأكثر الأعراض من السهل اكتشافها في "سرطان الثدي لدى الرجال" هو كتل غير طبيعيه في الصدر. في حين هي الأكثر شيوعا وجدت هذه الكتل في الثدي نفسه، فمن المهم أن نعرف أنه عندما يقوم بعمل الفحص الذاتي، فمن الضروري دراسة منطقة الصدر بالكامل ويمكن أيضا أن تكون موجودة في كتل عضلات الصدر المحيطة بها.الأعراض البصرية
 
واحدة من أكثر العلامات وضوحا لسرطان الثدي لدى الرجال هي البصرية. أي شذوذ واضحة على الجلد الحلمات المقلوبة مثل التي كانت في السابق طبيعية والتجعيد من الجلد. ينبغي أن يعامل أي من هذه العلامات على أنها علامات المحتملة لمشكلة أكبر. إذا اكتشفت هذه الأعراض، فإنها

تتغيرا لون

 أعراض أخرى أن الرجال يجب أن نبحث عن أي تغيير اللون في منطقة الصدر. يمكن أن تكون احمرار أو تورم علامات سرطان، وينبغي أن تعرض على الطبيب. من المهم للرجل للحصول على العلاج وتأخير لا، والتفكير في احمرار هو مجرد طفح التي سوف تزول من تلقاء نفسها.

تفريغ

 علامة واضحة أن هناك شيئا خطأ أي إفرازات من الحلمة. معظم الرجال فهم أن التفريغ هو غير طبيعي، وهناك السبب الكامن وراء ذلك يمكن أن تكون خطيرة، بما في ذلك فرصة للسرطان.

ختتام

 الكثير من الرجال يترددون في طلب العلاج لهذه التشوهات لأنهم يشعرون أن هناك مشكلة مع الثدي هو جبان. أو، أنهم لا يعرفون أن الرجال يمكن أن يكون سرطان الثدي. وينبغي التغلب على هذه المفاهيم الخاطئة من خلال التعليم وسرطان الثدي هو الوقاية منها إذا اكتشفت في وقت مبكر.
اعراض مرض سرطان الثدي للرجال

علاج سرطان العظام بالاعشاب

 علاج سرطان العظام بالاعشاب

يمكن سرطان العظام تبدأ في أي العظام في الجسم، ولكن الأكثر شيوعا يؤثر على العظام الطويلة في الذراعين والساقين. أنواع من سرطان العظام Thethree، تتميز الخلية التي يبدأ السرطان هي عظمية، الساركومة الغضروفية وساركومة يوينغ. وفقا لمايو كلينيك، وعادة ما ينطوي العلاج مزيج من العلاج الكيميائي لسرطان العظام، والعلاج الجراحة والعلاج الإشعاعي. ومع ذلك، يعتقد البعض بجود العلاجات الطبيعية والتي قد تساعد.

الصبار لعلاج سرطان العظام

قد استخدم الصبار كعامل الشفاء لمئات من السنين. وفي الآونة الأخيرة، وجد العلماء أن الصبار قد يكون لها القدرة على وقف خلايا السرطان العلاج الكيميائي عندما لا يعمل، وفقا للباحثين في حلول سرطان الطبيعية. وعلاوة على ذلك، عندما يتم الجمع بين الألوة فيرا مع أدوية السرطان القتل، ويعتقد الجمع للعمل بشكل أفضل من العلاج إما وحدها. الألوة فيرا يأتي في أشكال كثيرة. وفقا لحلول سرطان الطبيعية، ومزيج من الألوة فيرا وجدت في Aloeride هو الأكثر فعالية لمكافحة سرطان العظام. هذا هو لأنه يمكن أن يوقف نمو الخلايا السرطانية دون المساس استنساخ الخلايا السليمة.

الكالسيوم، سترونتيوم، المغنيسيوم

يسبب سرطان العظام في الجسم لتصبح هشة جدا. هذا يزيد من خطر أن عظامك وكسر، مما تسبب في كل أنواع المشاكل الطبية ومما يزيد من صعوبة لمكافحة سرطان العظام. ونتيجة لذلك، عندما يكون لديك سرطان العظام، لا بد من الحفاظ على عظامك سليمة وقوية. الكالسيوم هو أفضل وسيلة للحفاظ على عظام قوية. واحدة من أسهل الطرق للحصول على الكثير من الكالسيوم هو تستهلك الكثير من الحليب. وبالإضافة إلى ذلك، سوف السترونتيوم (اثر المعدنية الطبيعية) والمغنيسيوم يساعد على تقوية العظام الخاص بك. هذه الملاحق شائعة نسبيا ويمكن العثور عليها في معظم محلات الأغذية الصحية.

الوقاية من سرطان العظام

 ممارسة الرياضة تلعب دورا في الوقاية من بعض "أنواع السرطان"، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. وعلاوة على ذلك، يمكن ممارسة الرياضة في حين يجري التعامل معك لسرطان العظام لها فوائد عديدة. هذه تشمل تحسين قلبك وتداولها، والحد من التعب، وخفض القلق والاكتئاب وزيادة الثقة بالنفس. بينما ممارسة لا علاج السرطان، فإنه يضعك في وضع أفضل لمحاربته. جمعية السرطان الأمريكية تنصح إقناع الأهل والأصدقاء للانضمام في روتينك مع ممارسة جديدة. هذا وسوف توفر الدعم اللازم بكثير وجعل العملية برمتها أكثر متعة. كما هو الحال دائما، يجب عليك التحدث إلى الطبيب قبل البدء في أي ممارسة روتينية جديدة.

تحذير

  تقريبا 1،300 شخص يموتون سنويا من سرطان العظام، وفقا لجمعية السرطان الأمريكية. بينما كثير من الناس يعتقدون أن العلاجات الطبيعية يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من سرطان العظام، وليس هناك دليل علمي على أن هذه العلاجات لعلاج سرطان العظام. وبالتالي، لا بد من أن تحصل على النصيحة الطبية إذا كنت تشخيص مع سرطان العظام حتى يتسنى لك أن تزن خياراتك واتخاذ قرار المستنير.
 علاج سرطان العظام بالاعشاب

الوقاية من سرطان العظام

 الوقاية من سرطان العظام

عند مناقشة أساليب الوقاية من السرطان، وفهم أنه ليس من الممكن تماما للقضاء على خطر الاصابة بسرطان العظام. بدلا من ذلك، التركيز على التأثير على تلك عوامل الخطر التي هي تحت سيطرتك، والعمل على تقليل فرصة الاصابة بسرطان العظام إلى أقصى حد ممكن.

سرطان العظام


    
سرطان العظام هو سرطان يبدأ في تطوير داخل عظام الجسم. وهي مقسمة إلى ثلاثة أنواع - عظمية، يوينغ ساركومة غضروفية و. أعراض سرطان العظام وتشمل الألم الموضعي داخل العظام، بالإضافة ربما مع وجود التعرق ليلا، قشعريرة وحمى أو غير متوقع فقدان الوزن.

عوامل الخطر


    
وفقا لEMedTV.com، يمكن لعدد من عوامل الخطر يؤدي إلى زيادة احتمال الإصابة بسرطان العظام. هذه تشمل سن (الأطفال والمراهقين لديها أعلى مخاطر الإصابة بالمرض)، والتعرض للإشعاع أو العلاج الكيميائي، مع نوبات الماضي مرض باجيت، تاريخ عائلي من هذه الحالة وراثية أو الشبكية (السرطان التي تؤثر على العين).

منع سرطان العظام


    
وفقا لEMedTV.com، والطريقة الحقيقية الوحيدة لتجنب الاصابة بسرطان العظام هو تقليل التعرض لعوامل الخطر. لكن، وكما ليس هناك الكثير الذي يمكن القيام به في طريق تجنب غالبية عوامل الخطر المذكورة، وتجنب سرطان العظام يبدو أن أسهل من القيام به. عامل الخطر الحقيقي الوحيد الذي حول لأحد أن السيطرة هي التعرض للعلاج الكيميائي أو العلاج الإشعاعي، ولكن تجنب اللازمة العلاجات المضادة للسرطان خشية الاصابة بسرطان مرة أخرى في المستقبل أمر غير منطقي.

العوامل الغذائية


    
وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، يمكنك اتخاذ بعض الخطوات الغذائية لتقليل فرص إصابتك بالسرطان. تستهلك نظام غذائي غني في كل الفواكه والحبوب والخضروات، مع التقليل من الاستهلاك الخاص من الدهون المشبعة وغير المشبعة. في حين أنه من المستحيل أن يقلل من فرص الإصابة بسرطان العظام من خلال التلاعب من عوامل الخطر المحددة لهذا المرض، يمكنك تقليل خطر الاصابة بسرطان العظام من خلال تقليل خطر الإصابة بسرطان ككل.

ممارسة التمارين الرياضية

    وفقا لجمعية السرطان الأمريكية، ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يمكن أن تعمل للحد من المخاطر العامة الخاصة بك الاصابة بسرطان، والنظر في ذلك اعتماد أسلوب حياة أكثر صحة لتجنب الإصابة بسرطان العظام. جمعية السرطان الأمريكية توصي أداء لا يقل عن 30 دقيقة من التمارين المعتدلة الشدة خمس مرات على الأقل في الأسبوع لخفض خطر الإصابة بالسرطان، بما في ذلك سرطان العظام.

علاج سرطان نخاع العظم

 علاج سرطان نخاع العظم

جب أن يخضع مرضى السرطان في كثير من الأحيان أسابيع أو أشهر من العلاج مؤلمة ومرهقة، وأولئك الذين يعانون من سرطان نخاع العظام الخضوع غالبا ما يكون العلاج الأكثر إيلاما للجميع. يجب أن أولئك الذين تم تشخيص سرطان النخاع العظمي العمل مع الطبيب لتحديد ما هو خيار العلاج الأفضل بالنسبة لهم.

طرق علاج السرطان


     علاج السرطان تقع في واحدة من فئتين. وتستخدم علاجات الجهازية مثل العلاج الكيميائي عندما تريد الأطباء لعلاج أمراض السرطان التي انتشر، في حين يتم استخدام العلاجات المحلية مثل الجراحة والعلاج الإشعاعي لاستهداف مناطق معينة على المريض.


العلاج الكيميائي


     عندما يفكر معظم الناس في علاج السرطان، والعلاج الكيميائي هو أول ما يتبادر إلى الذهن. مجموعة متنوعة من أدوية العلاج الكيميائي هي مفيدة لمرضى سرطان العظام، بما في ذلك دوكسوروبيسين وإيتوبوسيد.


العلاج الإشعاعي


     ويمكن تطبيق المركزة، جرعات من الإشعاع لاستهداف مناطق الجسم التي توجد فيها تركيزات عالية من الخلايا السرطانية. ويمكن تطبيق الأشعة قبل الجراحة أو كعلاج متابعة المريض بعد الجراحة خضع.


جراحة


     قد أولئك الذين يعانون من سرطان العظام لديهم اورام في الأنسجة الرخوة، وكذلك داخل العظام نفسها. الطرق الجراحية المختلفة التي يمكن استخدامها تشمل زرع نخاع العظم وإزالة الأنسجة العضلية التي تعلق على ساركوما.


Biphosphonates


     Biphosphonates هي نوع من الأدوية طهو التي تعطى عندما كان السرطان قد انتشر في عمق العظام. ويشرع هذا النوع من الأدوية لتقليل الألم والأضرار التي لحقت العظام من السرطان.

عن نقي العظم Bone Marrow

عن نقي العظم


نخاع العظام هو الأنسجة الرخوة التي تملأ وسط عظام مجوفة في الجسم. الخلايا الجذعية الموجودة في نخاع العظام هي قادرة على أن تصبح الصفائح الدموية وخلايا الدم الحمراء والبيضاء، والدهون، والغضروف والعظم.الخلايا الجذعية قادرة على التحول إلى عدد من أنواع مختلفة من الخلايا. لأن الخلايا الجذعية هي قادرة على النمو في مجموعة متنوعة من الخلايا، يمكن زرع نخاع العظم من فرد إلى آخر.

أنواع


    
تحتوي على عظام بشرية نوعين من نخاع: الأحمر والأصفر نخاع العظام. ويتكون النخاع الأحمر من النسيج النخاعي الذي يحتوي على الخلايا الجذعية مكونة للدم. يتم الأصفر نخاع العظام في معظمها من الدهون ويحتوي على الخلايا الجذعية اللحمية.
    
الكبار لديها كميات مساوية تقريبا من نخاع الأحمر والأصفر على الرغم من أن ولدنا مع نخاع فقط الأحمر. طوال مرحلة الطفولة يبدأ الجسم الأصفر لإنتاج نخاع العظم ويتم استبدال تدريجيا بعض هذه نخاع العظام الأحمر.


وظيفة


    
تسمى عملية تتمثل المهمة الرئيسية لنخاع العظام هو توليد خلايا الدم الجديدة، تكون الدم. مصنوعة خلايا الدم الحمراء، خلايا الدم البيضاء والصفائح الدموية الحمراء في نخاع العظام في حين تتكون بعض خلايا الدم البيضاء، والدهون والعظام والغضروف خلايا نخاع من قبل الصفراء. إذا فقدت كمية كبيرة من الدم، ويمكن للجسم الأصفر تغيير نخاع العظم داخل النخاع العظمي الأحمر للمساعدة في إنتاج خلايا الدم.


تحديد


    
يقع الأصفر نخاع العظام داخل العظام الطويلة في الساقين والذراعين ويدين لونه إلى كمية عالية من الخلايا الدهنية التي يحتوي عليها. نخاع العظام الأحمر يتواجد في العظام مثل عظام الفخذ، والجمجمة والفقرات والكتفين والصدر وكذلك في نهاية الساق وعظام الذراع. ويمكن تحديد كلا النوعين من نخاع حسب الموقع أو اللون ونوع من الخلايا التي تحتوي عليها.

الاعتبارات


    
وهناك عدد من الأمراض تحدث عن اضطرابات في نخاع العظام بما في ذلك السرطان. يسمى سرطان ابيضاض الدم في نخاع العظام، والذي يحدث عندما خلايا نخاع العظام تبدأ في التكاثر بشكل غير طبيعي. هناك العديد من أنواع سرطان الدم ويتم تصنيفهم حسب نوع من خلايا الدم تأثيرها. معظم سرطان الدم يخلق وجود فائض من خلايا الدم البيضاء في الجسم والذي يسبب ثم نقص الصفائح الدموية وخلايا الدم الحمراء وكذلك ضغط شديد على جهاز المناعة. وهناك مجموعة متنوعة من العلاجات لسرطان الدم بما في ذلك العلاج الكيميائي والإشعاع.

إمكانية


    
منذ إنشائها في عام 1968، وقد تم زرع نخاع العظام لعلاج قابلة للمراحل حادة من السرطان والأمراض الوراثية التي تسبب عدم انتظام إنتاج خلايا الدم. ويمكن الحصول على نخاع العظم من متبرعين أحياء مطابقة للمتلقي زرع. هو المقطوع نخاع العظم من المتبرع الورك تحت التخدير العام. وتجرى عمليات زرع نخاع الآلاف من كل عام، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد.

أسباب مرض نخاع العظم؟

 أسباب مرض نخاع العظم؟

نخاع العظم هو نسيج لينة الدهنية داخل العظام الذي يحتوي على الخلايا الجذعية. يمكن مشاكل مع الخلايا الجذعية، وكيف أنها تسبب الأمراض تطوير نخاع العظام مثل سرطان الغدد الليمفاوية، وسرطان الدم، واضطرابات التكاثر النقيي، ومتلازمة خلل التنسج النقوي وفقر الدم اللاتنسجي.
سرطان الدم

     سرطان الدم هو نوع من السرطان ومرض في خلايا الدم البيضاء. خلايا مستنسخة بشكل غير طبيعي غير قادر على محاربة الالتهابات. وهم يبنون، تمنع إنتاج الخلايا الأخرى، مما تسبب التهابات متكررة وغيرها من المشاكل.

سرطان الغدد الليمفاوية

     سرطان الغدد الليمفاوية هو سرطان خلايا الدم البيضاء التي تحدث في الجهاز الليمفاوي. وغير طبيعي T-الخلية أو الخلايا B-يستنسخ نفسه، مما يجعل الخلايا أكثر الشاذة التي انتشرت في جميع أنحاء الجسم وتسبب تشوهات في نخاع العظام.
التكاثر النقيي اضطرابات

     اضطرابات التكاثر النقيي هي مجموعة من الأمراض التي تحدث في وسط نخاع العظام. فهي تتميز الافراط في خلية نخاع العظم غير ناضجة، مما تسبب في اختلال وظيفي في جميع أنحاء الجسم.

خلل التنسج النقوي متلازمة

     متلازمة خلل التنسج النقوي هو مجموعة من الأمراض الناجمة عن إنتاج غير طبيعي خلايا نخاع العظام.

فقر الدم اللاتنسجي

     ويتسبب فقر الدم اللاتنسجي من خلل في الخلايا الجذعية المنتجة للخلايا الدم الحمراء أو إصابة في بيئة نخاع العظام.

زيادة الرغبة الجنسية عند المراة

 زيادة الرغبة الجنسية عند المراة

زيادة الرغبة الجنسية عند المراة وغالبا ما تواجه النساء مشاكل مع انخفاض الرغبة الجنسية لعدد كبير من الأسباب. ومع ذلك، انخفاض الرغبة الجنسية اليوم لا يعني أن الشرط يجب أن تستمر بشكل مزمن. سوف نتخذ هذه الخطوات القليلة لزيادة الرغبة الجنسية للمرأة أترك لكم وشريك حياتك سعيدة.



تغيير التحكم الخاصة بك الولادة. العديد من وسائل منع الحمل الهرمونية طرق تسبب انخفاض في الرغبة الجنسية. بينما نادرا ما أوضح هذا كأثر جانبي فإنه لا يزال مشكلة شائعة. واختياره لأسلوب حاجز تعزيز الرغبة الجنسية للنساء من المرجح في غضون شهر واحد.
2

تفقد القليل من وزنه. عندما تكون المرأة تشعر بعدم الارتياح في بشرتها الخاصة نادرا ما تشعر مثل تتنزه في كيس. لزيادة الرغبة الجنسية للمرأة محاولة ضرب OFF 5 جنيه للتحسن فوري.



تأخذ الفيتامينات. الناس مع الوجبات الغذائية التي تفتقر إلى الفيتامينات في C، E، B وأوميغا 3 خبرة في كثير من الأحيان طاقات انفعالية منخفضة، فضلا عن انخفاض الطاقة بشكل عام. يمكن البدء في تقديم نظام الفيتامينات زيادة في الطاقة مما يؤدي إلى تحسين الرغبة الجنسية للمرأة.
4

مزيج عنه في غرفة النوم. شراء كتاب المواقف أو إجراء البحث على الإنترنت قليلا. إذا كنت يلهون سوف تزيد من احتمال أن كنت تريد أن تجعل الحب في كثير من الأحيان وبالتالي زيادة في الرغبة الجنسية للمرأة.
5

جعل الحب كثير من الأحيان. كما غريبا كما قد يبدو، صنع الحب يعزز الرغبة الجنسية للمرأة في كثير من الأحيان. هذا صحيح. وكلما كنت جعل الحب كلما كنت ترغب في جعل الحب حتى الحصول على لذلك!

كيفية زيادة الرغبة الجنسية

 كيفية زيادة الرغبة الجنسية


"كيفية زيادة الرغبة الجنسية "ويرتبط الرغبة الجنسية الخاصة بك إلى الدورة الدموية، ودون هذا يعمل بشكل صحيح يمكنك إيقاف وتعب جدا. من أجل منع انخفاض الرغبة الجنسية من المستحسن الابتعاد عن كل منتجات الصويا. الصويا يبطئ وظائف الغدة الدرقية. يجب أن تنام على الأقل خمس ساعات الليل حتى أن الغدد الكظرية ما يكفي من الوقت لإعادة شحن. هناك أشياء مختلفة يمكنك القيام به لزيادة الرغبة الجنسية الخاصة بك.

أكل الكثير من الخضروات. أكل الخضروات الخضراء يفضل. وسوف تحتاج أيضا لتشمل الفواكه والأسماك والابتعاد عن الكربوهيدرات.
2

الحصول على الكثير من النوم، وإذا كنت لا أنام في محاولة للاسترخاء. بعد يوم في العمل كنت بحاجة لمعرفة كيفية الاسترخاء. عن طريق الاسترخاء والنوم جيدا خلال الليل سوف تكون قادرة على تجديد وجمع ما يكفي من الطاقة. سوف يتم تقليل الرغبة الجنسية وأكد لذلك يجب تعلم الاسترخاء.



الابتعاد عن التدخين والكحول والقهوة. هذه طرق لتقليل الرغبة الجنسية، وسوف يصب فقط فرصة لزيادته. كل هذه العناصر تترك مجالا لحدوث الالتهابات والعدوى إذا كان يدخل جسمك سوف يستغرق بعض الوقت قبل أن تتمكن من التعافي وتصبح صحية. مع انخفاض الرغبة الجنسية أنت أكثر انفتاحا على أنواع مختلفة من الالتهابات.




 
على ثمانية كره السموم يوميا. وهذا حبوب منع الحمل تزيد من مستويات اليود الخاص والذي بدوره سيزيد من الطاقة الخاصة بك. الجسم يحتاج اليود لتعمل بشكل صحيح.

 اتخاذ بعض الأعشاب. هناك نوعان من على وجه الخصوص التي يمكن أن تساعد عشبة اشواغاندا بما في ذلك واناشد عشب. يتم إجراء اشواغاندا من الشجيرات في الهند وأمريكا الشمالية. وتستخدم جذورها. عشبة Mmca هو نوع من الخضروات الجذرية التي تنمو في أمريكا الجنوبية. أنها تستخدم جذور في هذه الأعشاب للمساعدة في زيادة عملية التداول الخاصة بك.
6

الحصول على الكثير من التمارين الرياضية. تذهب الركض والمشي السلطة، والسباحة، ضمن أنشطة أخرى. تمتد يوميا مع اليوغا أو بيلاتيس. وممارسة الجنس تزيد من الرغبة الجنسية الخاصة بك وزيادة مستوى الطاقة الخاص بك.

ما الذي يحدد الرغبة الجنسية والأداء الجنسي؟

 ما الذي يحدد الرغبة الجنسية والأداء الجنسي؟

الرغبة الجنسية هو مصطلح النفسي للالدافع الجنسي، أو عدد المرات شخص مهتم في ممارسة الجنس. أنها تلعب دورا كبيرا في الأداء الجنسي لأنه عندما الدافع الجنسي منخفض، أنت غير المرجح أن تكون في مزاج للالعلاقة الحميمة. العديد من القضايا تؤثر على الرغبة الجنسية وفهم بعضهم يمكن أن تساعد على الحفاظ على حياتك الجنسية على المسار الصحيح، أو تحديد ما إذا كان من الضروري التدخل.



    
في حين ليس هناك قدر صحيحة أو خاطئة عن الجنس لديك، هناك الادعاء بأن النساء ببساطة لا تحتاج في كثير من الأحيان الجنس مثل الرجال. مقال في "ماري كلير" المجلة ما يلي: "وكما تبين (مفاجأة، مفاجأة) ... تشير الدراسات إلى أن الرجال يريدون الجنس أكثر من النساء." هذا يمكن أن يكون، ولكن نظرا لحقيقة أن تحدى أداء المرأة الجنسي من قبل أشياء مثل الحمل والرضاعة الطبيعية، والقضايا التي الرجال لا يتعين عليهم أن يتعاملوا.


الشروط الطبية


    
ويمكن لامرأة قد خضعت لاستئصال الرحم بسبب مضاعفات طبية لديها أيضا مشاكل مع الرغبة الجنسية لها. بعض الظروف الطبية والمتقدمين غير محددة، وإن كان. الرجال والنساء على حد سواء يعانون من الإجهاد وارتفاع ضغط الدم، والمعروف أن ينخفض ​​كل الدافع الجنسي. وسوف تناقش المخاوف الصحية جنسية مع المهنية الطبية تساعد في تحديد سبب انخفاض الدافع الجنسي.العلاقة الكيمياء

    ويمكن لعلاقة جيدة تجعل الأداء الجنسي أسهل.


    
فإن كان لديك علاقة مع شريك حياتك تلعب دورا في الرغبة الجنسية. اجتذبت يجري فعليا لشخص يساعد في كثير من الأحيان مع الرغبة الجنسية. صحة وجود علاقة هو، والأرجح هو أن المزيد من الجنس سيؤدي. البقاء في علاقة سيئة هو أكثر من المحتمل أن يسبب انخفاض الأداء الجنسي. الاتصال هو جزء أساسي من علاقة جيدة. يمكن القدرة على مناقشة الجنس بصراحة وصدق تحسين كيفية غالبا ما يحدث. يمكن التواصل الجيد يساعد أيضا شركاء تقرر ما مسار العمل يجب أن يكون هناك شيء يبدو اتخاذها إذا ما يرام.

دواء


    
ومن المعروف أيضا أن الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم لتؤثر سلبا على الرغبة الجنسية. ومع ذلك، هناك القدرة على الأداء، مثل Viagara وسياليس، التي يتم تسويقها على وجه التحديد باعتبار أن لديها القدرة على زيادة الأداء الجنسي لدى الرجال. عند حضور التعيينات الطبيب، واتخاذ على قائمة كاملة من جميع الأدوية التي يجري اتخاذها، في جرعات، وكيف غالبا ما يتم استخدامها. أن نكون صادقين مع الطبيب حول استعمال الأدوية والوصفات الطبية، والكحول في الشوارع، وبالتالي فإن الطبيب لديه صورة دقيقة ويمكن أن تساعدك على تحقيق أفضل الأداء الجنسي.

كيفية رفع مستويات السيروتونين

 كيفية رفع مستويات السيروتونين

السيروتونين هو مادة كيميائية في الدماغ لديها مجموعة متنوعة من الوظائف. واحدة من الآثار المعروفة أكثر من غيره هو قدرته على تعزيز الاسترخاء والمشاعر الطيبة. وبسبب هذا التأثير الإيجابي، كثير من الناس يسعون إلى تعزيز مستويات السيروتونين من خلال الوسائل الطبيعية أو الأدوية. هناك العديد من الخطوات التي يمكن اتخاذها لرفع مستويات السيروتونين، سواء بشكل طبيعي من خلال تغيير نمط الحياة والمكملات أو من خلال استخدام الدواء الموصوف.
ممارسة الرياضة بانتظام. وفقا لمجلة العلوم العصبية والطب النفسي، وقد أظهرت الأبحاث وجود علاقة بين ممارسة الرياضة البدنية المنتظمة وزيادة مستويات السيروتونين. قد تكون ممارسة مفيدة حتى في علاج الاكتئاب الخفيف لما لها من آثار السيروتونين تعزيز لها.
تذهب من خلال العلاج بالضوء. مجلة العلوم العصبية والطب النفسي يقول ان العلاج بالضوء هو العلاج المعترف بها لالاضطرابات العاطفية الموسمية. تظهر الأبحاث أنه قد عمل لأنه يزيد مستوى الشخص السيروتونين، وبالتالي زيادة المزاج الإيجابي.
الحفاظ على موقف إيجابي. على الرغم من انخفاض مستويات السيروتونين يمكن أن تسهم في الاكتئاب، والبحوث تشير أيضا إلى أن التعاسة والضيق يمكن أن يغير الواقع الأيض في الدماغ بطريقة يقلل من مستوى السيروتونين.
يأخذ 5 هيدروكسي تريبتوفان L-(5-HTP) كمكمل غذائي. ويعتقد هذا الملحق، وهي مشتقة من بذور نبات يسمى الأفريقية غريفونيا، لتعزيز مستويات السيروتونين في الدماغ. ومع ذلك، لا ينظم هذا الملحق من قبل إدارة الغذاء والدواء كما أنها لم تثبت فاعليتها الهدف عن طريق البحث
اتخاذ امتصاص السيروتونين الانتقائية المانع (SSRI) الأدوية المضادة للاكتئاب. اس اس اراي لا تتوفر إلا بوصفة طبية. وهي تشمل أدوية مثل بروزاك، زولوفت باكسيل و. إذا كنت تعاني من الاكتئاب أو لديهم شرط آخر قد تكون ساعدت من قبل أعلى مستويات السيروتونين، قد يصف الطبيب دواء SSRI.

الغذاء الذي يحتوي على السيروتونين

 الغذاء الذي يحتوي على السيروتونين

السيروتونين هو ناقل عصبي التي يتم تحريرها بعد هضم أنواع معينة من الأطعمة. لم تكن فعلا وجدت في المواد الغذائية، ولكن التي ينتجها الجسم بعد إطلاق بعض المواد الكيميائية في مجرى الدم. وفقا لبيتر د. كوبكو، DC، والأحماض الأمينية L-تريبتوفان يمكن أن يساعد الجسم على انتاج المزيد من مادة السيروتونين بحيث تشعر استرخاء والهدوء والسعادة.

أهمية  السيروتونين

  السيروتونين
    
السيروتونين هو المادة الكيميائية التي تنظم العواطف، والباحثين في جامعة واشنطن في سانت لويس نعتقد أن انخفاض السيروتونين قد يكون السبب الجذري للقلق والاكتئاب. يمكن المنضب مستويات السيروتونين الطبيعي بسبب الإجهاد في البيئة، وسوء الصحة، أو الإجهاد العاطفي، وذلك جعل بعض التغييرات الغذائية وأسلوب الحياة يمكن أن تحسن المزاج والصحة العامة. وفقا لمعلومات الصحة News.com، قد العضوية، والأغذية غير المجهزة التي تحتوي بشكل طبيعي على مستويات عالية من الأحماض الأمينية L-تريبتوفان، وكذلك الكربوهيدرات المعقدة، وزيادة مستويات الجسم الطبيعية من السيروتونين.


اطعمة لزيادة السيروتونين


    
الكربوهيدرات البسيطة مثل الطحين الأبيض والحلوى والمعجنات لديها أهم السيروتونين تعزيز الآثار، ولكن آثار الماضي فقط لنحو ساعتين الكربوهيدرات المعقدة مثل الأرز والبطاطا والمعكرونة وأطول أمدا زيادة السيروتونين الخصائص، وهما من بين الخيارات أصح. يمكن الأطعمة التي تحتوي على L-تريبتوفان أيضا تغيير المزاج وزيادة مستوى السيروتونين. L-تريبتوفان هو لبنة في بناء العضلات والأنسجة تشكيل، وتحولت إلى مادة السيروتونين من قبل الدماغ. الأطعمة التي تحتوي على L-Trytophan تشمل الموز والبيض والسمك والبندق، والحليب الساخن، الحمص، العدس، وعشب البحر، واللحوم الحمراء والجبن السويسري، والمحار، وبذور عباد الشمس، والتوفو وتركيا واللبن. كما تم الأطعمة التي تحتوي على أوميغا 3 والأحماض الدهنية وفيتامين B6 مرتبطة زيادة مستويات السيروتونين. أحماض أوميغا 3 يمكن العثور على الأحماض الدهنية في ملاحق زيت السمك، التونة والدهنية، سمك السلمون والسردين الدهنية. مصادر فيتامين B6 وتشمل من الأفوكادو، والسبانخ المطبوخة والبطاطس المخبوزة، الأرز البني، والبازلاء الخضراء والكرنب.


الآثار


    
بعض الآثار من تناول الأطعمة زيادة السيروتونين تشمل: تحسن المزاج؛ الرغبة الشديدة في تناول الكربوهيدرات المنخفض، المزيد من الطاقة؛ مشاعر الهدوء؛ تحسين مدى اهتمام؛ أفضل من النوم، والحد من أعراض PMS؛ القلق المخفضة، والقضاء على الصداع. يمكن للآثار الماضي بين واحد وثلاث ساعات أو أكثر بعد تناول الوجبة زيادة السيروتونين، وبعض الناس خبرة الآثار أكثر وضوحا من غيرها يعتمد على تكوين الجسم والصحة والاحتياجات الغذائية.


فوائد


    
وكان الباحثون المعالجين مثل كريستين مكلور LCSW دراسة آثار السيروتونين الذي يحفز القلق والاكتئاب الأطعمة، وإضافة لعدة سنوات. تناول الأطعمة التي قد السيروتونين دفعة لحد من آثار نوبات الهلع، واضطرابات الأكل، والقلق المفرط، ومشاكل الجهاز العصبي، والتوتر والصداع ومشاكل في الذاكرة. مستويات السيروتونين صحية يمكن أن تحسن التركيز والذاكرة، وتنظيم الجهاز العصبي المركزي، وتحسين أنماط النوم ودرء الاكتئاب.


تحذيرات


    
تقارير PsychCentral.com أن تناول الأطعمة كثيرة جدا التي تؤدي الى انتاج السيروتونين يمكن أن تكون ضارة لصحتك. وهي حالة تعرف باسم "متلازمة السيروتونين" يحدث عندما يتم تحرير السيروتونين أكثر من اللازم في الدماغ. تتضمن الأعراض فقدان التنسيق، والأرق، والهلوسة، وزيادة درجة حرارة الجسم، وردود الفعل فرط نشاط، والإسهال، والغثيان والقيء. يمكن للأعراض تحدث خلال دقائق من تناول الأطعمة كثيرة جدا أو أخذ المكملات الغذائية التي ترفع مستويات السيروتونين، وقد لا تهدأ لبضع ساعات. يمكن للحالة أن تكون مهددة للحياة، وأكثر شيوعا في الأشخاص الذين يتناولون مضادات الاكتئاب ومثبطات SSRI. يمكن خفض مستويات السيروتونين من خلال اتخاذ مرخيات العضلات، وخفض جرعة من مضادات الاكتئاب وصفة طبية ومثبطات SSRI، والحد من استهلاك الأطعمة التي تزيد من مستويات السيروتونين بشكل طبيعي.

الفرق بين التهاب المسالك البولية وعدوى المثانة؟

 الفرق بين التهاب المسالك البولية وعدوى المثانة؟

غالبا ما يكون هناك التباس حول الفرق بين التهاب المسالك البولية والتهاب المثانة. وbIadder هي جزء من الجهاز البولي، ويعتبر عدوى المثانة وهو نوع من التهاب المسالك البولية (UTI).

شروط المشتركة


     كما دعا التهاب المثانة ويشار إلى التهاب المثانة، التهاب المثانة هو التهاب المسالك البولية الأكثر شيوعا.

المصدر المشترك


     هي سبب معظم عدوى المسالك البولية من الإشريكية القولونية، أو البكتيريا القولونية E.، الذي هو عادة موجودة في القولون ولكن يمكن أن تمر من خلال مجرى البول في المثانة و، مما تسبب في كثير من الأحيان وجود عدوى.
السبب المشتركة

     هذا يحدث عادة عن طريق الاتصال الجنسي أو من تعريض مجرى البول إلى مصادر مباشرة من البكتيريا، وعادة فتحة الشرج، أو للمرأة، والمهبل.

الأعراض الشائعة


     الأعراض المرتبطة عادة مع عدوى المسالك البولية المختلفة متشابهة. وتتميز على وجه التحديد التهابات المثانة عن طريق الرغبة القوية المتكررة لتفريغ المثانة، على الرغم من أن تفرز فعلا البول قليلة أو معدومة. في بعض الأحيان يمكن أن الألم أو بحرقان تحدث.

مزيد من الأعراض


     في بعض الحالات، سوف تظهر البول غائم، أو قد يكون الدم مختلطة في ذلك. في معظم الحالات، سوف يكون البول قوية، ورائحة كريهة. ضغط الحوض أو عدم الراحة في أسفل البطن شائع أيضا، وحمى خفيفة يمكن أن يحدث.